الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

http://dc14.arabsh.com/i/02791/0ij2wo19bu1t.gif




شاطر | 
 

 رواية "غموض خالد" ..~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رواية "غموض خالد" ..~   الجمعة 26 نوفمبر 2010, 11:43 am

روايـة غموض خالد
للكـــاتبه : هدوئي



شسوات الحين .؟

سألت نفسي هالسؤال مليون مرة ,,, محتاااااااار مدري وش اسوي

سيارة ابوي الله يرحمه وبعتها وسددت فيها شوي من الديون اللي كانت على ابوي ,,, وواحد من الديانه وافتكيت منه باقي الديانه الثانيين وش اسويبهم ,,, من وين اسدد لهم


4 رجال وكلهم يطلبون ابوي

تخلصت من اللي اكثر واحد يطلب ابوي باقي ثلاث اقلهم يبي 5000

اووووه لا صح عمي ,,, عمي ابو مشعل بعد يطلب ابوي والمبلغ اللي يبيه بعد كبير

كم ياربي كم قال ,,, ايه صح 12 الف ,,, اوووه 12 هذي منين اجيبها

انا 500 ماعندي كيف عاد ألف 12 مرة

قربت اصيح

شسوات الحين .؟

لو سيارة ابوي كشخة وزينه كان فكت ازمة بس ابوي كان فقير من أصل وماكان له دخل مادي الا من سيارته القرنبع اللي كان يكد عليها هذا غير بيتنا شعبي وبأجار


وعمي بدل مايكون عون صار فرعون ,,, عمي اغنى من ابوي شوي لكن طماع وماعليه من احد ,,, وعياله كل واحد بحاله ,,, هو صح يجينا من فتره لفتره لكن عشان كلام الناس والدليل انه اذا علمته عن اللي ناقص عندنا يقول مو مهم و مانتم محتاجين له ,,, ويروح مثل ماجا

وأمي من دولة ثانية وتزوجت شخص من نفس جنسيتها وسافرت لديرتها ,,, طبعا رغم عنها

شسوات الحين .؟ وين اروح .؟

سمعت مذن مسجدنا يقوّم للصلاة قمت رايح اتوضى واول مابديت بالوضوء وانا اتذكر انه باقي 5 اشهر بالتمام ويجي صاحب البيت ويطلب الاجار ضاق صدري اكثر,,, انا القاها من وين والا من وين .؟

من وين اجيبله ماجمّعت شي ووظيفة مالقيت ,,, اصحاب الجامعات مالقوا ,,, ابلقى انا ,,, وانا توني ماخلصت الثانوي

= خالد ابروح معك

انتبهت لسالم

انا = تروح معي وين .؟

سالم = للمسجد

تذكرت اني اتوضى

انا = هاه ,,, ايه ايه يله ,,, توضيت .؟

سالم = على وضو

ايه واضح على وضو ,,, هذا صلاته على مزاجه اذا حب يروح راح واذا ماحب ماراح

توضيت على السريع لأني متأخر وطلعت انا وسالم لكن لقيت الرجال فاضوا من الصلاة

قلت لسالم = ارجع ارجع ,,, تأخرنا

وحنا راجعين سمعت احد يناديني التفت لقيت جارنا ابو عبدالله يناديني

رحت له وسلمت عليه انا وسالم

ابو عبد الله = وراك متأخر عن الصلاة ياولدي .؟

تفشلت ,,, شاقوله

انا = كنت مشغول

ابو عبد الله = الله يصلحك بس ,,, اممم خالد ابيك تتعشى عندي ,,, لا تقول لا ,,, تراني اعزك وابيك تخاشرني بعشاي

انا = تسلم ياعم بس ماقدر اترك اخواتي لحالهم في البيت

ابو عبد الله = بيتي مامن بعد عن بيتك ياولدي ,,, والا تبي تتعذر بس

انحرجت منه ولا قدرت ارده

انا = خلاص تم بس بمر البيت شوي واجيك

ابو عبد الله = خلاص احتريك

جارنا ابو عبد الله رجال شايب و طيب مسكين فقد عياله من زمان بحادث سياره وهم راجعين من جده للقصيم يعني لو انهم عايشين الحين اكبرهم يمديه متوظف

سالم = خالد ماشريتلي شنطة ,,, ابي شنطة جديدة

اففففففففففففف ياذا البلشه ,,, كيف نسيت هالشي ,,, الدراسة الاسبوع الجاي

انا انتقلت لثالث ثانوي وخلود لأول ثانوي وسالم ثاني ابتدائي وسلمى عمرها 6 سنين
ومعاذ 3 سنين

وتوني ماشريت اغراض للمدارس ,,, اصلا من وين لي اشتري افففففففف

العام احد جيراننا اخذ سالم للسوق من دون علمي وشرا له شنطته وبدلته الرياضية

والحين لا يمكن اسمح له او لغيره يتصدق علينا ,,, صح اننا فقرا لكن عاد لي كرامه ومابي اخواني يحسون بانهم اقل من غيرهم

ليتني القى وظيفه بس ,,, يارب فرج همي يارب

صارخ سالم علي

سالم = خااااااااااالد

انا = هااااااااه

سالم = ابي شنطة

انا = وشنطتك اللي العام

سالم = لااااا قديمه ابي وحدة جديدة وفيها رسمة سيارة

بعد على كيفه يتشرط

انا = مافيه

سالم = لييييييييييه

انا = قلت لك خلاص مافيه وامش خلنا نصلي

سالم = مابي اصلي

انا = كيفك اقعد لا تصلي

رحت عنه ,,, دخلت البيت وصليت ورحت ادور خلود عشان اعلمها اني معزوم

انا = خلود تراني معزوم ,,, تعشوا لا تحتروني

خلود = اصلا مافيه عشا ,,, كلها سندويش وجبن

اففففففففففففف ,,, لازم تذكرني يعني

يوم جيت ابروح عنها

خلود = خالد

التفت لها

انا = هاااه

خلود = الدراسه جت وحنا ماشرينا شي

انا = اووووه خلود حتى انتي من وين لي .؟ سكتي سالم عني اقنعيه يبقى بشنطته وبدلته اللي العام وانا ابحاول اشتري الاغراض المهمه دفاتر وكم قلم

نزلت خلود راسها

خلود = بس انا لازم اشتري مريول ,,, انتقلت لمرحلة ثانية والمريول يختلف

قالتها وهي شوي وتصيح

يااااربي انا القاها من وين والا من وين الحين

رحت عنها وانا متضايق ولا ادري وش اسوي

طلعت من البيت ورحت لبيت جارنا ابو عبد الله

ابو عبد الله = وراك تأخرت ياولدي

انا = السموحة كنت مشغول

ابو عبد الله = مسموح ,,, اقول خالد محتاجين شي تراني بالخدمة ولا تستحي اعتبرني زي ابوك

انا = تسلم ياعم مانحتاج شي

ابو عبد الله = انا دورت لك على وظيفة لكن كل الوظايف يبون شهادة ثنوي وشهادة كمبيوتر

انا = الله كريم

ابو عبد الله = اكيد مانتم محتاجين شي .؟

انا = ايه اكيد ,,, الله يطول بعمرك ياعم ,,, الحمد الله مستورة

جا العشا وتعشينا وانا آكل وكني ماآكل

طلعت من عند ابو عبدالله وانا مابي ارجع للبيت قلت اتمشى شوي

طلعت من حارتنا وانا افكر بالهم مبتلش ماادري وش اسوي شكلي مضطر اتسلف ,,, محتاجين دفاتر واقلام ومريول لخلود ومادري ايش هذا غير معاذ متطلباته كثيرة

ليت ابو عبد الله ماعرض علي المساعدة كان طلبت منه سلف وانا مرتاح ,,, لكن الحين لو اروح له الحين بيعتبرها صدقه موب سلف ,,, يارب فرج همي يارب

قبل أكد بسيارة ابوي ونلقى دخل ولو بسيط ناكل منه لكن الحين سيارة ابوي وبعتها ,,, بديت اندم ليتني مابعتها ياليت ,,, لكن ان مابعتها مافتكيت من اكثر واحد ناشب بحلقي وكان ماقدرت اسدد شوي من الديون اللي على ابوي

انتبهت لنفسي ووين انا فيه ,,, لقيت نفسي على الطريق العام رجعت ناوي اروح للبيت

قبل ادخل شارعنا جاني صالح ولد جارنا ابو محمد

افففففففف وش يبي ذا

صالح واحد يحب المشاكل يحس نفسه يمرض اذا ماتحرش باحد

صالح = وين كنت .؟

انا = اتمشى عندك مانع

صالح = تعال تعال وش رايك تروح معنا نتمشى

انا = انت ومن .؟

صالح = انا وابراهيم وماجد

انا = لا موب رايح

صالح = وراه .؟

انا = لا وراه ولا قدامه موب رايح وخلاص

صالح = لا بتروح غصب عنك

انا = ورني وشلون غصبا عني

رحت وخليته ولا قالي شي ,,, بعد هذا اللي ناقص ,,, قال غصب عني قال


انتهى أخر اسبوع من الاجازة وانا الى الحين ماشريت شي للدراسة واصلا مامعي الا 150 ريال ,,, مضطر ابيع جوالي وعساه يكفي بعد

يوم السبت اول اسبوع من الدراسه رحت العصر وبعت جوالي ومريت اقرب مكتبه من شارعنا وشريت الاغراض المهمه للدراسة والبيت

باقي مريول لخلود وهذي لازم اخذها معي وانا مامعي سياره شسوات الحين .؟

بعد صلاة العشا طلعت رايح لابراهيم اطلبه يعطيني سيارته

بعد السلام

ابراهيم = ياحيا الله خالد ,,, تفضل ياهلا فيك

انا = الله يحييك لا مايحتاج مضطر اروح لكن بغيتك بحاجه

ابراهيم = آمر ياخالد بغيت شي .؟

انا = الصراحه محتاج سيارتك شوي عندي مشوار ومضطر اروحله

ابراهيم = ومتى تبيها .؟

انا = الحين

ابراهيم = الصراحه عندي مشوار الليله واحتاج السياره بعد

سكتت وانا احس باحباط

ابراهيم = طيب خالد اذا اخذتها الحين متى تخلص منها .؟

انا = الساعة 11 او 12 بالكثير

ابرهيم = اوووه زين اجل ,,, انا اصلا ماحتاجها الا الساعة 2 وورا ,,, خلاص تقدر تاخذها اصبر اجيب المفاتيح

وراح دقيقه وجا ومعه المفاتيح

انا = مشكور ابراهيم

رجعت للبيت واخذت اخواني للسوق وشرت خلود مريول لها من المرايل الجاهزة

اف منهم وش هالغلا مريول بـ 370 ريال وبعد المكاسر بـ 350

وليته مريول زين ,,, من المرايل اللي يقالها رخيصه

ماطولنا بالسوق على الساعة 11 رجعنا

وحنا داخلين الحارة لقيت سياره مرسيدس آخر موديل عند باب بيت ابو عبد الله

ماقد شفتها بحارتنا من قبل الصراحة حلوة هالسياره وواضح ان راعيها رجل اعمال

صح سيارات صالح وابراهيم ومحمد وبعض شباب الحارة سيارتهم حلوة لكن موب اكشخ من ذي

لبقت عند بيتنا ونزلوا اخواني

دخلت البيت معهم والسياره شغاله لأني ناوي ارجعها لابراهيم بعد شوي

انا = خلود ابرجع السياره لراعيها ,,, قولي لسالم لا يطلع وراي

خلود = سالم زعلان يقول ماهو رايح للمدرسة بكرة ,,, زعلان عشان الشنطة

انا = اوووه خليه يزعل مصيره يرضى ,,, وحنا تونا في اول اسبوع عادي لو يغيب

رحت عنها وطلعت من البيت ,,, انتبهت ان السياره المرسيدس اللي قبل شوي ماهي موجوده بمكانها

اخذت سياره ابراهيم ولبقتها عند بيتهم و شكرته

ثم رجعت للبيت

اليوم اللي بعده انا ماكان لي نفس اروح المدرسه وسالم فعلا كان زعلان ولا راح اما خلود كانت متحمسه للعودة للمدارس وراحت

طبعا لان خلود بالمدرسه فاضطريت انا اسوي الغدا ,,, العام كانت تسوي الغدا في الليل وتحطه بالثلاجة او تتبرع احدى الجارات و تبلغ خلود بانها ماتسوي الغدا وان غدانا بتجيبه لنا

على الساعة 11 ونص قام سالم وجاني في المطبخ

سالم = وين خلود .؟

انا = خلود احسن منك راحت المدرسه

سالم = خالد ابي شنطه كل اصدقاي شروا ليش انا ماتشتريلي

قالها وهو شوي ويصيح

التفت له احاول افهمه وضعنا وعساه يفهم

انا = سالم انا مامعي شي مابقي معي الا فلوس شوي واكيد بنحتاجها في اشياء مهمه
فسحه لكل واحد منا مثلا او اممممم اغراض للبيت او أي شي مهم ,,, الشنطة مو شي مهم خاصة ان عندك شنطة ,,, صح والا لا .؟

برطم سالم ولا رد علي

انا = صح سالم والا لا .؟

دمعت عيونه

سالم = صح

كسر خاطري

انا = سالم انا اذا صار معي فلوس زيادة راح اشتريلك بس اهم شي ماتغيب مثل اليوم
خلاص لازم تدرس وتجتهد عشان تنجح والا ماتبي تنجح وتصير كبير

ساكت ومايرد علي

انا = رح سلّوم رح ألعب مع سلمى ومعاذ وان شاء الله اذا صار معي بشتري لك كل اللي تبي

طلع سالم من المطبخ ,,, وانا قعدت اكمل شغلي وبالي ماهو معي

شسوات الحين .؟

قيمه جوالي مابقي منه الا شوي وسياره ماعندي عشان آكد

على آذان الظهر رجعت خلود وكنت وقتها انا وسالم وسلمى ومعاذ في حجرة التلفزيون

خلود = السلام عليكم

انا = وعليكم السلام

ركضت سلمى ومعاذ يستقبلون خلود

سلمى = خلوووووود جبتيلي شي معك

خلود = اووووووه لا نسيت ,,, كنت جوعانه ونسيت

التفتت لي

خلود = خالد تذكرت شي وانا في المدرسه

انا = يالله ظهر خير ,,, وش تذكرتي .؟

خلود = سلمى ومعاذ

انا = وش فيهم .؟

خلود = اذا كنت انا وانت وسالم في المدرسة سلمى و معاذ وين نوديهم .؟

انا = مثل العام

هذي السنه الثانية من تيتّمنا ,,, وكنا اذا رحنا للمدرسة مررنا سلمى ومعاذ ببيت ابو سعد واذا طلعت انا من المدرسة امر بيت ابو سعد وارجعهم معي

خلود = عند مين تبيهم هالمره .؟

انا = مثل العام ,,, عند ابو سعد عنده بنات كبر سلمى يلعبون معهم لين نرجع

خلود = اهاا

والتفتت خلود هالمره على سالم

خلود = ساااااااالم بكره ياويلك ان غبت ,,, علمتك ترا

برطم سالم

سالم = انا محد يحبني

خلود = ايه ماحد يحبك

انا = قم قم صل ,,, مذن من زمااااااان

سالم = ماااااابي اصلي ,,, بلعب

سلمى = انا بروح معك

خلود = انتي صلي معي

سلمى = لا ابي مع خالد

خلود = تصلين مع رجال ,,, كللللللللللللللهم رجال مافيه حريم

سلمى = ولا حرمة وحده .؟

خلود = ولا حرمة وحدة

سلمى = اووووه لا خلاص مابي

خلود = واحد

سلمى = لا لا بس

ضحكت انا وخلود عليها ,,, شكلها مضحك كأن احد يعزمها

طلعت من البيت صليت ورجعت

في الليل جانا عمي ابو مشعل يقاله يزورنا

انا = عم

ابو مشعل = نعم

انا = عمي محتاج فلوس ,,, مامعي شي والبيت يطفر هذا غير خلود وسالم محتاجين لأشياء تنقصهم وووو

ابو مشعل = ووو ,,, وش بعد ياكثر طلباتكم

انا = عمي المدرسه تطلب علينا اشياء للدراسه اللي يبي هندسة واللي يبي بدله واللي يبي كراسه وماادري ايش الاغراض كثيرة ياعم ,,, هذا غير متطلبات البيت ,,, ومعاذ بعد ,,, وانا مامعي شي ,,, والله مامعي شي

دخل عمي يده في جيبه وطلع محفظته ومدها علي 1000

ابو مشعل = خذ هذا اللي اقدر عليه

انا = بس .؟

ابو مشعل = ايه بس وش تبي بعد .؟ متزوج حرمتين واصرف على بيتين تجي انت تزود علي بطلباتك اللي ماتنتهي

انا = 1000 مايكفون

ابو مشعل = انت ليه ماتشتغل وتفكني من شرك

انا = وانا لاقي شغل وقايل لا

ابو مشعل = اشتغل لو حارس

انا = وظيفة الحارس ماتناسبني

ابو مشعل بسخرية = ليه ان شاء الله تبي وظيفة بمكتب وتحت مكيف

انا = ماقدر اصير برا البيت للفجر واخواني بالبيت لحالهم

ابو مشعل = خالد دبر نفسك ودوّر لك وظيفة ترا هذا آخر شي اعطيكياه

نزلت راسي وانا اشوف الدنيا بدت تصغر بعيني

ابو مشعل = يله مع السلامة

وطلع من دون مارد عليه

السبت

انتهى الاسبوع الأول من بداية الدراسة

انا مارحت للمدرسة في الاسبوع الاول الا مرة اما خلود وسالم كانوا يرحون يوميا

الحين عاد بدا الجد خاصة اني في اخر سنه من الثانوي لازم اجتهد واجيب نسبه لكن وشلون اجيب نسبه وهذي ضروفي والمبلغ اللي معي ماباقي عليه شي ويخلص من وين اصرف على اخواني وعلي من وين .؟

= خاااااااااالد

انتبهت على صالح وهو يناديني ,,, كنا انا وصالح وابراهيم وماجد تونا طالعين من المدرسة ولأن المسافة بين مدرستنا وحارتنا ماهي بعيده وكنا نروح للمدرسه مشي

صالح= وين وصلت ,,, يسألك ماجد .؟ ,,, وش رايك باللي قاله

انا = وش قال .؟

ماجد = اقول اليوم العصر فيه مباراة عند الملعب اللي مجنبنا وش رايك ننضم لهم واكيييييييييد بنفوز

انا = طيب وانا وش علي

ابراهيم = كلنا بنلعب وبيجتمعون شباب مدرستنا وسمعت انه فيه من شباب الجامعة بيجون

انا = مدري اذا كنت فاضي بجي

صالح = تجي غصبا عنك

سكتت عنه ,,, عليه اسلوووووووب

وصلنا شارعنا ولان ماجد مو من حارتنا كمل مشواره لبيته

انتبهت ان السياره المرسيدس اللي شفتها قبل اسبوع دخلت الحارة ووقفت عند بيت ابو عبدالله ,,, صح كنت ناسيها طوال الاسبوع اللي فات ماشفتها الا مرة

نزل منها شاب لابس بنطلون اسود وفنيله بيظا مخططه خطوط أي كلام في الصدر وشعره طويل نوعا ما يوصل لكتفه ,,, اول ماشفته مارتحت له مااحب هالنوع من الشباب احسه مغرور

قال صالح مستغرب

صالح = خالد !

كنت اظنه ينادينه

التفت له احتريه يقول وش يبي

ابراهيم = صالح هذا مو خالد ولد اخت ابو عبد الله .؟

صالح = إلا هو ,,, غريبة وش جابه بهالوقت من الرياض

كني تذكرته ,,, كان يجي هو واهله بالعطل عند ابو عبد الله لكن ماكان بيني وبينه أي كلام لانه ماكان يطول وعلى طول يرجعون للرياض

انا = هذا خالد ,,, تغيّر ,,, ماعرفته

قربنا منه قبل يضرب الجرس على بيت ابو عبد الله

صاح فيه صالح

صالح = خاااااااالد ويييييين يابو الشباب ,,, سلّم سلّم

التفت لنا خالد وجا

خالد = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

وبعد السلامات

ابراهيم = وشلونك خالد ,,, تصدق تغيرت ماعرفتك

خالد = بخير شلونك انت .؟

ابراهيم = بخير دامك بخير

صالح = وش جابك بهالوقت .؟

التفت خالد على صالح وابتسم بسخرية

خالد = وش هالاستقبال .؟

صالح = لا يكون صحيح اللي سمعته .؟

ابراهيم = وش سمعت .؟

سأل خالد صالح متجاهل سؤاله

خالد = خالي ابو عبد الله هنا .؟

تذكرت ان زوجه ابو عبد الله تكون عمة صالح ( اخت ابوه )

صالح = وانا وش دراني .؟ قلّي ليه جاي ,,, الرياض مافيها مدارس ثانوي عشان تجي تدرس هنا

خالد = جالس على قلبك انا .؟

صالح = جالس ببيت عمتي

خالد = جالس ببيت خالي

صالح = واذا طلع خالك .؟

خالد = مالك دخل

صالح بعصبية = انا مالي دخل !

و دفع خالد ناوي على هواش

تدخل ابراهيم

ابراهيم = هدوا اللعب ياشباب ,,, وشبك صالح خالد ماسوى شي حرام ساكن ببيت خاله

صالح = وانا مابيه يسكن

خالد = قلتلك مالك دخل فيني

صالح = تشوف يانا يانت ببيت عمتي

خالد = تراك اذيتني بعمتك

صالح بسخريه = اقووووووووول الى الحين ماشفت ابوك ,,, وش رايك تدرس عنده هااااااااااااااااي

عطى خالد نظرة لصالح و راح يضرب الجرس على بيت خاله من دون مايرد عليه

حسيت من نظرته تألم من سخرية صالح

ابراهيم = هدوا اللعب شباب تعال خالد تعال وش فيك زعلت

وراح ابراهيم له

ابراهيم = اقول خالد بما انك بتدرس هنا فيه مباراة اليوم العصر وش رايك تجي معنا تتفرج ولو تلعب معنا بعد احسن

صالح بعصبية = لا مانبيه يجي

خالد = معليش مرة ثانية توني جاي من سفر وتعبان

وفتح الباب خاله

ابو عبد الله = هلا هلا بولدي خالد هلا

وسلموا على بعض حسيت ان ابو عبد الله فرحان بخالد ,,, معذور ماعنده عيال

ابو عبد الله = وينك يابوك الدراسة بدت لها اسبوع شكلك كسلان هههههههههه

سلمنا على ابو عبد الله

صالح + ابراهيم + انا = السلام عليكم

اخيرا التفت لنا ابو عبدالله = هلا هلا وعليكم السلام ياحيا الله الشباب تفضلوا حياكم

انا = الله يحييك تونا جايين ,,, بس شفنا خالد بطريقنا وسلمنا عليه

ابو عبد الله = فيكم الخير والله

ابراهيم = يله نستاذن منك مع السلامة

مشينا وكل واحد راح لبيته إلا صالح دخل ببيت ابو عبد الله ,,, يوم اقول يمرض ان ماتحرش باحد ,,, شكله ناوي يكمل هواش مع خالد





•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الجمعة 26 نوفمبر 2010, 11:45 am

* 2 *





بعد صلاة العصر رحنا للملعب

فعلا كان فيه شباب كثير مجتمعين ,,, لعبنا المباراه

المغرب جلست انا وابراهيم نرتاح شوي

انا = ابراهيم وش كان يقصد صالح يوم قال لخالد الى الحين ماشفت ابوك .؟

ابراهيم = الصراحة مدري ,,, انا خالد هذا ماعرفه زين ولا اشوفه الا من عطله لعطله

انا = اهاااا

ابراهيم = وش رايك نرجع

انا = نصلي العشا ونرجع

ابراهيم = طيب صار

بعد الصلاة رجعنا

كان شارعنا مليان بالاطفال يلعبون

دخلت البيت ومالقيت فيه الا خلود ومعاذ

استغربت انا متأكد اني ماشفت اخواني برا

انا = خلود وين سالم وسلمى .؟

التفتت علي خلود مستغربة

خلود = برا ,,, ماشفتهم وانت جاي .؟

انا = لا

وطلعت مرة ثانية من البيت

وقفت عند الباب ولا شفت احد منهم

غريب ,,, شفت مجموعه بنات صغيرات يلعبن

رحت لهن ولا شفت سلمى عندهن ولا حتى سالم

اففففففففف وين راحوا

= خااااااااااااالد

التفتت لمصدر الصوت

وكانت سلمى راكبه بالسيارة المرسيدس بمكان الراكب ومطلعة راسها من الدريشة وتناديني

وش جابها هذي هنا

رحت لها وانتبهت ان خالد بالسياره وبحظنه سالم و يتفرجون على شي ولما قربت كان اللي يتفرجون فيه جوال ,,, وسالم يكركر من الضحك

سلمى = خالد و خالد هههههههه 2 خالد

وقفت عند باب الراكب وفتحت الباب وانا معصب

بطرف عيني شفت خالد يشوفني مستغرب

انا = سلمى انزلي ,,, سالم انزل اشوف ,,, معليش خالد من اليوم وانا ادورهم والحين وقت نومهم تعرف بكرة مدارس

سلمى = انا مادرس

انا = انزلي وانتي ساكتة

سالم = خالد بس شوي بشوف هذا وبعدين اروح انام

انا بعصبية = وش تشوف .؟

اخذ سالم الجوال من يد خالد ومده لي يوريني اللي يشوفه

سالم = هذا ,,, يضحّك ,,, بشوفه بس شوي

انا = قلت لك رح البيت

خالد = خلاص سلّومي رح نام بكرة مدرسة

سالم = يووووووه ,,, مدرسة مدرسة مدرسة كل يوم مدرسة

خالد = ههههههههههه ايه كل يوم مدرسة

نزل ونزّل سالم معه وانا نزّلت سلمى

قلت لسالم وسلمى

انا = يله اشوف قدامي

راحوا يركضون ودخلوا البيت

التفتت على خالد ,,, لقيته يقفل سيارته ,,, مدري ليه ماني مرتاحله

انا = بأي سنه تدرس .؟

التفت لي

خالد = بثالث ثانوي ,,, مع السلامة

ودخل بيت خاله ,,, استغربت وش فيه ذا ,,, معقول زعل لأني اخذت اخواني منه

يوّلي ,,, مو مرتاحله اصلا

رجعت البيت ,,, وحنا نتعشى سألت سالم وسلمى

انا = وش كنتوا تسوون مع خالد .؟

سالم = ماسوينا شي

سلمى = ركبنا معه السيارة وورانا جواله فيه اشياء تضحك مرررررررره وفيه العاب

انا = من متى وانتم معه .؟

سالم = من شوي

انا = قال لكم شي .؟

سالم = ماقال شي

قلت له احذره

انا = سااااالم

فعلا خاف

سالم = قال بأي سنه تدرس وووو قال وقال

و برطم وسكت

انا مستغرب = وش قال .؟

خلود = خالد وش فيك خل سالم ياكل

انا بعصبية = سالم وش قالك خالد .؟

سالم = سأل ابوي وينه .؟

انصدمت ووقفوا اخواني كلهم عن الاكل انسدت نفسهم مثل مانسدت نفسي ,,, سد الله نفسك ياخالد

انا بألم = وش رديت عليه .؟

سالم = قلت انا ماعندي اب وام

بكت خلود بصمت

سلمى = خالد حنا ليه مالنا ام واب مثل صديقاتي .؟

قلت لها اصرفها

انا = يله روحوا ناموا بكرة مدرسة

وقمت عنهم رايح غرفتي

خالد ماسأل سالم هالسؤال إلا انه عارف من خاله اننا ايتام

ليه يستعبط ويسأل بزر ويجرحه بسؤال مثل وجهه

ان ماوريته بكرة ,,, اكيد بيدرس بنفس مدرستنا وين بيروح يعني

دخل سالم علي الغرفة ودخل فراشه

انا = صليت .؟

سالم = لا

انا = ليه

سالم = توني صغير

انا = لا والله احلف

سالم = والله

اففففففف

انا بعصبية = كيفك اقعد لا تصلي

في المدرسة دورت على خالد ولا شفته ولا حبيت اسأل عنه

وحنا راجعين كالعادة انا وماجد وابراهيم وصالح

ابراهيم = صالح مادرس خالد اليوم .؟

صالح = من خالد .؟

ابراهيم = خالد تركي قريبك

صالح = وانا وش دراني عنه

ماجد = قريبك

صالح بعصبية = يخسي ماهو قريبي

استغربت كره صالح له

انا = طيب وش فيك معصب

صالح = زوج عمتي يصير خاله ,,, ياخال ابوي حك ظهري ,,, ماهو قريبي

سكت وسكتنا ,,, وصلنا شارعنا ,,, وانتبهت ان سياره خالد ماهي موجودة

دخلت البيت وكان فاضي رحت لبيت ابو سعد عشان اجيب سلمى ومعاذ

ورجعنا ,,, لقيت سالم رجع البيت وكان لابس بدلته الرياضة بس

انا مستغرب = متى جيت .؟

سالم = تو ,,, خالد شف

وأشر على ركبته وكانت بدلته متمزقة من عند الركبة

فهمت عليه

انا = خل خلود تخيطه ماني شاري شي

سالم زعلان = لااااا ابي اشتري وحدة جديدة

سالم = لا ماني شاري ,,, خيط هذا وخلاص

سالم = لا خالد لااااا ابي اشتري وحدة جديدة كل اصدقاي شروا جديدة الا انا وبعدين انت ماشريتلي شنطة بعد مانت شاريلي بدلة ( وقعد يصيح ) ابي وحدة جديدة

ضاق صدري مامعاي الا 100 ريال اخربها ببدله ,,, وش يفهمه ذا الحين

انا بعصبية = سالم قلت لا يعني لا

وطلعت من عنده وانا متضايق شسوات الحين لازم القى وظيفة لازم

سالم طلباته كثيرة وخلود بعد لكن ساكته عن الاشياء اللي يخصها لكن ادري انها تبي ,,, سشوات .؟

العصر طلعت من البيت وانا الدنيا مسودة بعيني

شسوات الحين الشهر اللي فات لقيت وظيفة لكن حارس سوبرماركت و كانت الفترة من العصر الى الساعة 3 في الليل

اترك اخواني لحالهم من العصر الى الساعة 3 في الليل .؟

صعبه ,,, ماقدر اتركهم ,,, شسوات الحين ,,, اترك الدراسة واشتغل حارس في الفترة الصباحية والا وشلون

مالي ألا أكد

بس وشلون أكد وانا مامعي سياره ,,, ليتني مابعت سيارتي ياليت

بعد تفكير طوييييييل بهمي

رجعت البيت وانا مقرر اطلب سيارة احد جيراننا واغيب بكرة عن المدرسة واروح أكد طوال اليوم لين احصل مبلغ يسدني على الاقل يومين ,,, مع اني عارف ان ماورا المكدة مكسب ,,, كل اللي اكسبه يروح بنزين للسيارة ,,,. لكن ان شاء الله ماني كاد الا بوسط المدينة اما اللي يبون توصيلهم خارج المدينة ماني موصلهم ,,, ماعندي حل الا كذا

وصلت شارعنا على اذان المغرب لقيت اخواني سلمى وسالم يلعبون كالعادة مع اطفال زيهم

رحت المسجد وصليت ورجعت البيت

وبعد العشا بفترة طلعت من البيت عشان اطلب سيارة احد جيراننا

جيت ابروح لابو عبد الله بس تذكرت خالد وشفت سيارته واقفه

لا لا ماني رايح لابو عبد الله اخاف يطلعلي الخايس خويلد

ورحت لابو سعد واستأذنت منه سيارته ليوم كامل

وطلعت من عنده ورجعت للبيت

وقلت لخلود

انا = خلود تراني بكرة ماني راجع للبيت الا أخر الليل لا تحتروني لا على الغدا ولا على العشا

والتفتت لسالم

انا = سالم اذا رجعت بكرة من المدرسة هات معك سلمى ومعاذ من بيت ابو سعد ,,, مفهوم

سالم = طيب

خلود = ليه وين بتروح .؟

انا = بكد

خلود = وشلون ماعندك سيارة .؟

انا = اخذت سيارة ابو سعد

خلود = وبتتأخر .؟

انا = مدري على حسب

يوم الاثنين

غبت عن المدرسة وطوال اليوم وانا اكد اوصل هذا واوصل غيره اروح جنوب المدينة واوصل شخص لشمالها لكن كل اللي وصلتهم 6 اشخاص

اكثرهم يبون توصيل خارج المدينة ,,, وليتني كسبت مبلغ زين ,,, ماصفالي من المكدة بسبب البنزين الا 140 ريال

بعد صلاة العشا كنت تعبان وهلكان ونعسان مانمت اليوم بطوله وفوق هذا جوعان

خلني ارجع البيت واشوف اخواني يمكن محتاجين شي ثم ارجع أكد مرة ثانية لأخر الليل

دخلت الحارة وماشفت سالم وسلمى يلعبون مع الاطفال

دخلت البيت

انا = السلام عليكم

خلود مستغربة = خالد ! وعليكم السلام ,,, مو تقول بتجي أخر الليل .؟

انا = برجع مرة ثانية بس جوعان ,,, سويلي أي شي

التفتت على سالم وسلمى ومعاذ لقيتهم يلعبون بالعاب اول مرة اشوفها

سلمى تلعب بعروسه كبيرة نوعا ما

وسالم يلعب بسيارة على شكل همر كبيرة

استغربت وسألتهم

انا = وش هذا .؟

خلود = وش .؟

انا = وش الالعاب هذي .؟ من وين .؟

ترك سالم لعبته وراح شوي وجا ومعه بدلة رياضية جديدة

سالم بفرح = خالد شف ,,, اليوم اخذني خالد للسوق وشرالي بدلة وسيارة وسلمى شرالها هذا ( وأشر على الدمية )

انا مستغرب = مين خالد .؟

سالم بغرور = خالد صديقي

اخذت مدة عشان استوعب ,,, نقزت شيطاني قدامي ,,, الحين انا غايب عن المدرسة وطوال اليوم تحت الشمس أكد وتعبان وحارم نفسي عن النوم بس عشان اوفر قيمة احتياجاتهم

وأخر شي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

توجهت لسالم بعصبية وعطيته كفففففف وقعدت اضربه

انا = وش قلت انا ,,, مو قلت لا تاخذ شي من احد

واخذت اضربه ,,, طلعت كل التعب و الجوع اللي احس فيه ,,, وقعدت اضرب سالم

اسب واشتم وابرد كبدي فيه

جت خلود وقعدت تجرّني عنه

خلود بخوف = خالد بس ابعد عنه خااالد ,,, هو جا استاذن مني ابعد ابعد

تركت سالم والتفتت لخلود

انا بعصبية = انتي كنتي تدرين انه راح للسوق .؟

خلود وهي خايفة مني = ايه

دفعتها على ورا

انا بعصبية = وانا رايح اكد لمن .؟ ليش خليتيه يروح لييييييش

خلود بخوف = قال ابروح مع خالد وسمحتله

عصبت وعطيتها كف

انا = ولييييييييش تسمحينله ليييييييييه وانا معلمك اني ابروح اكد ليييييييييه

بكت ,,, التفتت على سالم اللي الى الحين يصيح

انا = متى رحت معه ياحماااااااار

يبكي ولا رد علي

انا بعصبية = متااااااااااااا

خلود وهي تبكي = العصر

سألت سالم

انا بعصبية = معكم احد .؟

سالم وهو يبكي وخايف مني = سلمى

تفاجأت ,,, سلمى بعد ,,, التفتت على سلمى و لقيتها هي الثانية تصيح

عصبت اكثر ,,, ان ماوريتك ياخالد

طلعت بعصبية من البيت ورحت لبيت ابو عبد الله ,,, ان ماطحنت عظامك ياخالد ,,, امس جارح الولد بسؤال مثل وجهه والحين يتصدق عليه ,,, ان ماوريتك

لقيت سيارته واقفة ,,, وضربت الجرس بعصبية ,,, طلع لي ابو عبد الله

حاولت اكون طبيعي قدامه

انا = السلام عليكم

ابو عبد الله = هلا وعليكم السلام ياهلا والله بخالد تفضل تفضل ياحيا الله خالد

انا = تسلم ياعم لكن ماعليك آمر تناديلي خالد

ابو عبد الله = خالد رايح للدكان مرسلته العجوز الحين يجي اقلط

حظه فلت مني لكن وين يروح

انا = اجل مرة ثانية انا بس بغيت خالد ان جا ياعم قلّه اني بغيته

ابو عبد الله وهو يشر على مكان وراي = هه هذا هو جا

التفتت وراي لقيت خالد لابس بنطلون جنز وفنيله سودا ومعه كيسه ,,, ذا مايلبس إلا بناطيل ماعمري شفته لابس ثوب ,,, مالت عليه وعلى شكله

قرب خالد ووقف عندنا ,,, هالمره مهمل نفسه شعره الطويل صاير حوسه

خالد بهمس = السلام عليكم

استغربت صوته متغير

ابو عبد الله = وعليكم السلام

والتفت ابو عبد الله لي

ابو عبد الله = وهذا خالد جا ,,, اقلط ياحياك الله

انا = تسلم ياعم لكن بغيت خالد بحاجة

والتفتت لخالد لقيته ماسك راسه بيد ويالله يفتح عيونه كأنه مصدع

خالد بتعب = بغيتني انا .؟

ابو عبد الله لخالد

ابو عبد الله بخوف = خالد فيك شي ياولدي .؟

خالد = لا ياخال ,,, تعب بسيط ,,, ماعليك

ابو عبد الله = آكلت دواك .؟

هز خالد راسه بلا

ابو عبد الله بتنهيده = الله يهديك

استغربت دوا ,,, وش دواه

التفت لي خالد وكأن زاد عليه الألم

خالد بتعب = اعذرني خالد مصدع وتعبان

وراح وسلم على راس خاله

خالد = اعذرني ياخال تعبان وابي انوم ,,, شف هذا وش يبي ,,, ( وهو يشر لي )

ابو عبد الله = تعشى اول ياولدي

خالد = ماشتهي

وراح ,,, ياسلام ,,, الحين انا جاي له يروح ويتركني ,,, مالت عليه احرجني قدام ابو عبد الله

انا متفشل = جاي له ياعم يتركني ويروح

ابو عبد الله = والله مادري وش اقولك ياولدي ,,, اعذره وانا عمك خالد عنده صداع مزمن يجيه من فتره لفتره ( تنهد ابو عبد الله وكمل بحزن) بعض الاحيان يفقد وعيه ,,, ادعله وانا عمك ان الله يشفيه ,,, انا وامه مالنا غيره

انصدمت صداع مزمن ويفقد وعيه

انا مستغرب = ووووششش صداع مزمن ,,, آآآآ ,,, ليه وش عنده بالضبط ياعم .؟

ابو عبد الله = والله مدري ياولدي ماجاله هالمرض إلا بعد حادث صار له بالرياض

صدمه ثانية حادث ,,, واخذت وقت عشان استوعب

انا = آآآ ,,, الله يشفيه ,,, طيب انا استاذن مع السلامة

ابو عبد الله = محتاج شي ياخالد اعتبرني زي ابوك لا تستحي

انا = تسلم ياعم ماحتاج شي ,,, مع السلامة

رجعت وانا افكر بخالد

حادث و صداع مزمن لدرجة يفقد وعيه

اهااااا توني افهم ,,, دايم اشوف على وجهه التعب لكن مانتبهت انه بسبب مرض كنت اظن انه هو شكله كذا ,,, بس صح وش يقصد ابو عبد الله انه ماله وامه الا خالد ,,, يعني خالد ماله اخوان .؟ وإلا وشلون

اول مادخلت البيت خاف مني سالم وهو مازال عليه آثار الصياح

جلست بحجرة التلفزيون وانا الى الحين افكر بخالد

خلود = خالد تبي اجيب العشا الحين .؟

تذكرت اني جوعان

انا = ايه

وحنا نتعشى سألت سالم

انا = سالم خالد قال لكم شي .؟

خلود بخوف = خالد خلاص عاد ماصارت ,,, آآآآ ,,, ضربتني و ضربت سالم بس عشان بدله وكم لعبة ,,, ماصارت

انا = ايه خلاص صار اللي صار ,,, بس انا ابي اعرف وش قالهم خالد

والتفتت لسالم

انا = سالم وش تكلمتوا عنه .؟

سالم بخوف = ماتكلمنا عن شي بس ودانا للسوق ودخلنا الالعاب ولعبنا شوي ورجعنا بس

انا = طيب هو وشلون عرف انك تبي بدلة .؟

سالم = انا علمته

عصبت وجيت بهاوشه لكن وش اسوي اذا الله بلاني باخو بقرة مثل سالم

انا بعصبية = كللللل ابلععععع

كملت عشاي وانا افكر فيه

يضحك مع اخواني ويكلمهم وانا يتهرب مني

كل ماحاولت اكلمه تركني وراح ,,, ليه .؟

رجعت السيارة لابو سعد ورجعت البيت انام





•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الجمعة 26 نوفمبر 2010, 11:47 am

* 3 *






الثلاثاء

طوال اليوم وانا في المدرسة ماشفت خالد ,,, لا يكون الى الحين تعبان عشان كذا مادرس اليوم

الظهر بعد ماطلعنا من المدرسة وحنا داخلين الحارة سأل ابراهيم صالح بعناد

ابراهيم = اقووووول صالح قريبك اليوم بعد مادرس ,,, وييييييينه .؟

صالح بعصبية = ياليل الليل ,,, تفهم انت والا ماتفهم قلتلك ماهو قريبي ,,, وبعدين انا وش علي منه درس والا مادرس

انتبهت ان سيارة خالد ماهي موجودة

انا = سيارته ماهي موجودة

ابراهيم = شكله يدرس بمدرسة غير مدرستنا ,,, قليل ماشوفه وماسولفت معه الى الحين

انا = صالح هو له اخوان .؟

صالح بملل = له 4 اخوات ,,, تراكم اذيتونا فيه انت واياه

ابراهيم = انا ابي اعرف وش بينك وبينه

صالح = اففففففف اروح للبيت احسن

وراح

ابراهيم = وش فيه ذا .؟

انا = انا ادري

استغربت كرهه لخالد فعلا وش بينه وبين خالد .؟

بعد صلاة العصر بفترة وقفت عند باب البيت طفشان

وكانوا اطفال الحارة يلعبون ومنهم سالم وسلمى

لقيت ابراهيم واقف مع خالد عند سيارته وطاقينها سوالف

التفتوا لي وناداني ابراهيم ,,, رحت لهم ووقفت عندهم

انا = السلام عليكم

خالد وابراهيم = وعليكم السلام

التفتت على خالد ,,, شكل صحته اليوم احسن من امس لكن فيه هالات واضحه تحت عيونه ,,, تفاجأت يوم ابتسم لي

خالد = معصب امس ,,, وش عندك

تلعثمت شاقوله قدام ابراهيم

انا = آآآ ,,, انا امس معصب .؟ ما عصبت

خالد بابتسامه = امس واضح من شكلك انك معصب ,,, لا يكون جالس ببيت عمتك وانا مدري

ضحكت انا وابراهيم

انا = شكل صالح مطلع ريحتك

خالد بتنهيده = أي والله والمشكلة خالي وخالتي ساكتين هو اللي مدري وش يبي

ابراهيم = ما عليك منه (والتفت لي ) خالد اثر خالد مايدرس عندنا يدرس بمدرسة اهليه ههههه وحنا ندوره بمدرستنا هههههه

انا = اهااااا

خالد = خالد

التفتت له

انا = نعم

خالد = انت ماعندك سيارة .؟

تفاجأت من سؤاله ,,, نزلت راسي

انا = لا ,,, كانت عندي وبعتها

رفعت راسي

انا = ليه تسأل .؟

خالد = لا مجرد سؤال

وش فيه ذا اسألته دايم مثل وجهه ,,, مالت عليه

ابراهيم = وش رايكم نفرفر بالشوارع شوي .؟

لأن معاذ يومه كله حرارته مرتفعة عشان كذا ماقدر اترك البيت يمكن تحتاجني خلود او شي

انا = مرة ثانية ,,, ماقدر اروح الحين

ابراهيم = وراه .؟

انا = مشغول

التفت ابراهيم على خالد

ابراهيم = وانت .؟

خالد = انا ابمشي الحين للرياض .؟

ابراهيم = الرياض .؟ والمدرسة ,,, بكرة الاربعاء يالحبيب

خالد بابتسامه = غياااااااااااب

ابراهيم = اوووووووه مافيكم خير اروح لماجد وصالح ابركلي

وراح ,,, التفتت على خالد

انا = خالد بتسافر للرياض وانت امس تعبان

خالد باستغراب = ماني تعبان ,,, من قالك اني تعبان

انا = !!!!!!!!!

خالد = قصدك امس ؟ ,,, امس تعب عادي وبسيط يمكن لاني مانمت بالامس كله

انا = والصداع اللي يجيك دايم

طير عيونه فيني وسكت ,,, وطوّل وهو مارد علي

انا = وش فيك .؟

خالد = خالي قاللك .؟

هزيت راسي بإيه

خالد بتنهيده = الحمد الله على كل حال ,,, وش تبيني اسوي يعني ,,, اقعد في البيت ولا اسافر لاهلي

تلعثمت انا = آآآآ ,,, لا ماقصدت ,,, آآآ ,,, امممم

ماادري شاقوله

خالد = وش فيك معصب أمس .؟ كنت تبيني

زين سألني ,,, لازم اعلمه كيف يتأدب عشان مايتصدق على اخواني مرة ثانية

انا = كم قيمة بدلة سالم والالعاب .؟

خالد باستغراب = ليه .؟

انا = انت اللي ليه تشتري لسالم ,,, احد شكالك .؟ احد طلب منك تتدخل في شي مايعنيك .؟

سكت ومارد

انا بعصبية = كم .؟

خالد = هدية لسالم وسلمى

انا = ماني بزر عندك تكذب علي ,,, انت ماشريت البدلة لسالم الا لما هو علّمك ,,, صح والا لا .؟

سكت ولاني عارف اني ماقدر اسدد قيمة البدلة والالعاب سكتت عنه

خالد = تأخرت لازم امشي ( ومد يده لي ) اشوفك على خير ,,, مع السلامة

انا = توصل بالسلامة ( وصافحته )

ركب سيارته وشغلها ,,, تفاجأت بسالم وسلمى جوه أول ماركب سيارته

سلمى = وين بتروح .؟

خالد بابتسامه = الرياض

سالم = امك وابوك ليه مايجون هنا .؟

ضحك خالد = هههههه ان شاء الله اجيب أمي هنا بس هاه لازم تسلم عليها ,,, اتفقنا

سالم بفرح = اتفقنا

ومد سالم يده يصافح خالد يقاله توكيد اتفاق ,,, ضحك خالد وصافحه

تذكرت سؤال صالح لخالد عن ابوه ,,, قلت احرجه

انا = وابوك ماتبي سالم يسلم عليه .؟

طالعني وسكت ,,, ابتسمت شكلي احرجته

انا بابتسامه = ليش ماترد .؟

خالد = اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ,,, وثاني مرة لا تتدخل في شي مايعنيك (والتفت لسالم وسلمى ) يله مع السلامة ياحلوين اشوفكم يوم السبت ان شاء الله

وراح ,,, انصدمت ,,, وش يقصد بالضبط ( اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ) توني ادري انه يتيم ,,, الصراحه ندمت على احراجي له ,,, يالله كيف النعمه اللي هو فيها والسيارة الفخمة اللي معه مخليته كأنه مو يتيم ,,, ليتني ماحرجته ياليت

الاربعاء

خلود غابت عن مدرستها عشان معاذ ,,, مع ان جارتنا ام سعد طلبت منها تجيبه عندها لكن خلود عيت

في الليل كانت سلمى جالسة عندي في حجرة التلفزيون وتلعب بعروستها ,,, فرصة افهمها ان عروستها هذي حرام

انا = سلمى تخلصي من الدمية هذي

التفتت لي سلمى موب فاهمه شي

سلمى = ليه ,,, ابيها

جلست عندها احاول افهمها

انا = سلمى شوفي هذي لها عيون كأنها عيون حقيقية والمسي فمها وخشمها شوفي بارز ,,, الملائكة مايدخلون بيتنا لان هذي فيه ,,, فيه عروسات اسلامية مالها ملامح مثل هذي ,,, هذي صارت كأنها صنم ,,, تبين بيتنا يصير فيه صنم .؟

سلمى = الملائكة مايدخلون بيتنا .؟

انا = اذا كانت هذي فيه مايدخلون بيتنا

سلمى = بس ابيها

انا = انا ابحاول اشتري لك وحدة اسلامية

برطمت سلمى وكأن ماعجبها الكلام

انا = خلاص تخلصي منها ,,, شاطرة سلمى ,,, واوعدك اشتريلك وحدة غيرها بس اسلامية

قمت عنها ,,, افففففف الله ياخذ وجهك ياخالد ورطتني ,,, الحين لازم اخرب الفلوس القليلة اللي معي بدمية ,,, شسوات الحين اففففف

طلعت من البيت اسولف مع ابراهيم وصالح وكان معهم ماجد

بعد مرور يومين ,,, فجر السبت

قمت اصلي الفجر وكالعادة حاولت اقوم سويلموه وعيا يقوم

طلعت من البيت وتفاجأت بسيارة خالد واقفة قدام باب بيتي ,,, الحمد الله والشكر قضن الاماكن مايوقفها الا هنا ,,, بيوريني انه عنده سيارة والا أيش ,,, مالت عليه وعلى شكله

بعد الصلاة وقبل ادخل البيت

= خااااااااالد

التفتت وكان خالد يناديني ,,, وش يبي ذا ,,, كان لابس بنطلون كالعادة وشكله توه جاي من المسجد ,,, وصل عندي

خالد = السلام عليكم

انا = وعليكم السلام

خالد = بترجع تنوم .؟

ابتسمت قالها بلهجة اهل الرياض

انا = تبي شي .؟

خالد = لا ,,, بس طفشان وماعندي احد اسولف معه ومابي ادخل البيت

انا مستغرب = ليه ماتبي تدخل البيت .؟

خالد = البيت مافيه الا خالتي وخالي ماهو موجود

ضحكت عليه ,,, مطير عيشته صالح

انا = هههههههههههههه

خالد بابتسامه = لا تضحك يبليك الله بواحد مثل صالح عمتي وعمتي كأن محد له عمة الا هو ,,, اذا شافني بالبيت وخالي مو هنا قام يتهاوش معي

انا = لا مابرجع انام

ابتسم و مسك ذراعي وسحبني

خالد = اجل تعال نسولف في السيارة

فتح سيارته وركب وركبت معه ,,, هذي اول مرة اركب سيارته ,,, الصراحة فخمه لكن المرتبه الورانية صايرة حوووووووسه ماينركب فيها كتب ودفاتر وكم بنطلون وفنيله والثوب والشماغ معلقين ,,, والله مادري وشوله هالثوب وهو مايلبسه

التفتت له

انا = خالد ليش موقف سيارتك هنا .؟

خالد = شف صالح وين موقف سيارته

وكان صالح موقف سيارته بالمكان اللي بالعادة خالد يوقف سيارته فيها قدام بيت ابو عبد الله

انا = شكله يبي يضايقك ,,, من يوم ماعرفت صالح ماعمري شفته يوقف سيارته هنا ,,, ماعليك منه وانت ماسويت شي غلط ,,, ساكن عند خالك

خالد تنهد = الله يصبرني عليه بس المشكلة كرّه العجوز فيني

انا باستغراب = أي عجوز .؟

خالد = مرة خالي ( وكمل بسخرية ) خالتي

انا = ليه وش سوت .؟

خالد = يوم جيت امس من الرياض

قاطعته

انا = انت متى جيت .؟

خالد = امممم اظن الساعة 11 في الليل

انا = ايه كمل وش سوت خالتك .؟

خالد = يوم جيت أمس من الرياض لقيتها ناقله غرفتي للملحق تبيني انام واذاكر واحل واجباتي في الملحق ,,, مدري وش غيرها علي ,,, اول ماجيت كانت تعاملني مثل ولدها ,,, والحين ,,, ( تنهد وسكت )

انا = اكيد احد نقل الغرفة لها هي عجوز ولا تقدر تنقل شي ,,, تتوقع خالك موافق على اللي تسويه .؟

خالد = لا طبعا ,,, اصلا خالي من يوم الجمعه وهو ماهو فيه ,,, وبعدين مايبيلها تفكير اكيد ياصالح يامحمد او أي احد من عيال اخوها

انا = طيب وش حادك تدرس هنا ,,, الرياض مليانه مدارس ,,, وغير كذا اهلك كلهم هناك

غمض عيونه ونزل راسه على الدركسون ,,, مدري ليه حسيت انه متألم ,,, حاولت فيه يجاوبني

انا = خالد قلي وش حادك تدرس هنا .؟

رفع راسه وسند ظهره على المرتبة مرة ثانية

خالد = انا اقدر استاجر شقة ,,, بس اعرف خالي مايبيني اطلع من بيته واستاجر ... بيزعل مني

انتبهت ان الشمس طلعت وصار لازم اقوم اخواني للمدرسة

انا = عن اذنك خالد شوي ابروح اقوم اخواني

خالد بابتسامه = صح تعاااااال وشلون سالم وسلمى ,,, هههه تصدق اشتقت لهم

انا = هههههه تسلم ,,, سالم وسلمى بخييييييير

وطلعت ,,, قومت خلود واخذت نص ساعة عشان اقوم سالم ,,, غيرت ملابسي على السريع ويوم تأكدت ان سالم قام طلعت لخالد ,,, فتحت باب الراكب لكن تفاجأت بخالد نايم .... شكله تعبان بس لا يمكن اخليه يكمل نومه على الاقل عشان مدرسته يمكن تروح عليه نومه ,,, ركبت وسكرت الباب ,,, لكن ماقام شكل نومه ثقيل

انا = خالد ,,, خالد قم

قام وقعد يتلفت كأنه متفاجئ

خالد = اووووه شكلي نمت ,,, وينك تأخرت

انا بابتسامه = سالم وسلمى نومهم ثقيل

خالد = شف بدا الطلاب يطلعون من بيوتهم

انا = بعضهم يرحون بدري

= صدتكم ,,, وش تسووون .؟

نقزت انا وخالد متفاجئين ,,, وكان ابراهيم مدخل راسه من عند دريشة الراكب ( من عندي ) وفاجأنا

انا = بسم الله الرحمن الرحيم ,,, تنحنح ياخي

ابراهيم = هههههههههه ماذا تفعلان ايها الخالدان .؟

خالد = نسرق ,,, من وين طلعت انت .؟

ابراهيم = من تحت الارض

خالد = ماخبرك شيطان

ابراهيم = يله عاد

خالد = ههههههههههههه امزح معك يارجال

ابراهيم = بتروحون مشوار هالحزة ,,, الحين وقت مدارس

انا = ندري ,,, اففففففف متى نفتك من هالمدارس

ابراهيم = هااااااانت ,,, هذي آخر سنه ياسلااااااام ,,, تصدقون ماني مصدق

شفت صالح جاي لنا ,,, اووووووه ,,, التفتت لخالد

انا = خالد شف صالح جا

خالد متضايق = اشوفه

وصل صالح وعلى وجهه ابتسامه سخرية ودخل راسه من عند دريشة السواق ( من عند خالد )

صالح = اشوفكم مجتمعيييييييين

والتفت على خالد وتوسعت ابتسامته

صالح = قايم بدري اليوم ,,, ليه مارتحت بالنوم .؟

خالد بعصبية = وش قايل لخالتي أنت .؟

صالح = هههههههههههههههاي ,,, حلوة ذي خالتي ,,, اقووووووول متى جيت

خالد = مالك دخل

همس باذني ابراهيم

ابراهيم = بدت الهوشة

صالح = قلتلك ياخي من البداية لا تجي عندنا اذلف لابوك وعيش عنده ,,, وفكنا من وجهك ,,, بس انت دجاجة ماتفهم

طوال ماصالح يتكلم اخذ خالد ربع ورقة من احد الدفاتر اللي ورا ودخلها بفمه واخذ يعلجها ولما انتهى صالح من كلامه تفل الورقة بوجه صالح ,,, كلنا تفاجأنا من حركته ,,, لما استوعب صالح الحركة ,,, فتح باب خالد بعصبية وهجم عليه ,,, مال خالد علي بسبب ركوب صالح عليه ,,, وصاروا يتهاوشون ,,, حاولت ابعد صالح عنه ,,, وابراهيم دار حولين السيارة و حاول يجر صالح ,,, حاولنا نبعدهم عن بعض لكن صالح اخذ يضرب خالد كفوف وخالد يحاول يضربه و يدافع عن نفسه ,,, لين اخيرا قدرنا نبعدهم

صالح بعصبية = ان ماوريتك يالكلب ,,, ( وسحب يده من ابراهيم ) فكني

خالد بعصبية = مالكلب غيرك

صالح = قسم لردها لك

وراح وهو يسب ويشتم

انا = ابراهيم رح له

ابراهيم = خلك مع خالد

وراح يلحق صالح ,,, التفتت على خالد ,,, كانت انفاسه سريعه ,,, أخذ منديل و مسح خشمه عن الدم ,,, كان باب خالد مازال مفتوح و بسبب الهوشة منزل رجل وحدة بالارض
تفاجأت بسالم واقف قدام خالد وهو يتفحصه ,,, متى طلع ذا

سالم = ليه تتصارعون انت وصالح ,,, اشووووووف ورني

وركب بحضن خالد وشنطته على ظهره

انا = سالم متى طلعت .؟ يله رح مدرستك

مارد علي مازال يتفحص خالد

خالد وانفاسه سريعه = سالم يله رح مدرستك لا تتأخر

ونزّل سالم من حضنه ,,, والتفت لي

خالد = وانت بعد رح مدرستك

انا = وانت .؟

خالد = وانا بعد

انا = خالد ابعد عنه تراه يحب المشاكل

نزل خالد من السيارة وفتح الباب اللي ورا واخذ الثوب والشماغ المعلقين

خالد = ابروح اغير واغسل وجهي ماراح اطوّل

ودخل بيت خاله

دخلت البيت حاولت اقوم سلمى وعيت تقوم شلتها ومعاذ يمشي وراي ,,, طلعت خلود وراحت مدرستها ,,, نزلت سلمى ومعاذ ببيت ابو سعد ,,, ورجعت البيت وقفلته ,,, جاني خالد ولأول مررررة اشوفه لابس ثوب ولا وبعد كااشخ بشماغ

خالد = خالد شفتك تودي سلمى وهي نايمه لهذاك البيت ,,, ليه ,,, ومن البزر اللي كان معك .؟

انا مستغرب = بزر .؟

خالد = ايه البزر اللي كان يمشي وراك ,,, من ولده .؟

انا بابتسامه = هذا اخوي

خالد مستغرب = لك اخو غير سالم .؟

انا = ايه

خالد = تصدق توني ادري ... طيب ليش وديت سلمى لهذاك البيت ... ومن بيته هذاك .؟

انا = اجل اخلي سلمى لحالها في البيت

خالد = دخلها الروضة

على باله كل الناس قادره مثله

انا = ومعاذ ادخله الروضه بعد .؟ و تراك بتأخرني عن المدرسة ,,, مع السلامة

مشيت عنه ,,, لكن هو مسك ذراعي

خالد = تعال بوصلك بطريقي

انا = لا مايحتاج مدرستي قريبة

خالد = إلا يحتاج ,,, اركب اركب

ركبت معه ووصلني وراح ,,, دخلت الفصل ,,,

لحظة لحظة وشلون نسييييييييييت ,,,
مو كني سمعت صالح يقول لخالد اذلف لابوك ,,, حركة خالد نستني ,,, وشلون يعني ,,, يعني خالد موب يتيم مثل ماكنت متوقع







•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الجمعة 26 نوفمبر 2010, 11:50 am

* 4 *






الظهر

طلعت من المدرسة مع صالح وابراهيم وماجد ولما مرينا على سيارة صالح

انا = صالح اشوفك موقف سيارتك بمكان سيارة خالد

صالح بغرور = وصار مكان سيارتي عندك مانع

التفتنا انا وابراهيم لبعض وحنا فاهمين حركات صالح

ابراهيم = بس انت ماصرت توقفها قدام بيت ابو عبدالله إلا يوم جا خالد

صالح = كيفي ( والتفت لي ) وانت لا تخلي خالد يوقف سيارته قدام بيتك

انا = والله متى ماصار المكان مكان ابوك تعال تكلم

صالح بعصبية = كذا يعني

ابراهيم = هدوا اللعب شباب

دخل ابو عبد الله الحارة بسيارته ولما مر من عندنا قالّي انه يبيني وبعدها دخل سيارته لكراج بيته ,,, وطلع من بيته يحتريني ,,, رحت له وصالح وابراهيم راحوا بيتوهم

انا = السلام عليكم ,,, آمر ياعم

ابو عبد الله = وعليكم السلام ,,, خالد وانا عمك وشلون وضعكم محتاجين شي .؟

نزلت راسي ,,, الحال صعب طلبات البيت واخواني كثيرة وماباقي من قيمه المكدة الاخيرة الا 80 ريال

انا = ابد ياعم مانحتاج شي انا معي اللي يسد والحمد الله الحال مستور

ابو عبدالله = خالد لقيت لك وظيفة

رفعت راسي له بلهفة

انا بفرح = والله ,,, وييييين .؟

ابو عبد الله = بس فيه مشكلة وماعتقد ياولدي بترضى فيها

انا مستغرب = مشكلة وش ياعم .؟

ابو عبدالله = الوظيفة تناسبك ومثل ماتبي ماهي وظيفة ليلية بس المشكلة الوظيفة ماهي داخل المدينة

انا بخيبة أمل = ماهي بداخل المدينة ,,, اجل وين .؟

ابو عبدالله = بقرية تبعد من هنا 100 كيلو يعني تحتاج سفر كل يوم او تاخذ اخوانك وتسكنون بالقرية

انا = من وين اسكن ,,, وانا اجار بيتي هذا مادفعته

ابو عبد الله بابتسامه = بس كذا ,,, مستعد ادفعه عنك انت ولدي واعزك

انا متضايق = تسلم ياعم ماتقصر بس مابي اتعبك وللأسف ماقدر اسافر يوميا صعب ياعم صعب غير كذا ماعندي سياره وغير كذا بعد ماقدر استاجر وغير كذا بعد من عنده اترك اختي صعب والله صعب

دخل خالد الحارة بسيارته ,,, ولأن صالح موقف سيارته قدام بيت ابو عبد الله وقف خالد سيارته قدام بيتي وجا ,,, استغربت مشيته يجر رجليه جر ,,, وواضح عليه التعب ,,, الشماغ بيده والعقال حاطه براسه ,,, وصل عندنا

خالد بهمس = السلام عليكم

انا وابو عبد الله = وعليكم السلام

ابو عبد الله = خالد يابوك فيك شي .؟

خالد وهو يحط يده على راسه = صداع خفيف ,,, ليش تأخرت ياخال

ابو عبد الله = تعطلت علي السيارة اليوم واحتريتهم يصلحونها

خالد = وليه ماتصلت علي اجيك

ابو عبد الله بابتسامه = الله يرضى عليك مابغيت اشغلك عن مدرستك وبعدين شكلك تعبان ياولدي ,,, ماكلك دواك .؟

خالد بملل = لا نسيت ,,, خلونا ندخل ,,, الشمس حاره

انا = آآآ ,,, مع السلامة ,,, لازم امشي

ابو عبدالله = لا لا لا مافيه مشي ,,, اليوم غداك عندي

انا = تسلم ياعم بس لازم اجيب سلمى ومعاذ واكيد يحتروني الحين

ابوعبدالله = رح وصلهم بيتك وتعال لا تتعذر ,,, اليوم عيالي بيتغدون معي ,,, يالله وانا عمك احتريك

مصررررر ,,, رحت البيت وعلمت خلود اني معزوم وبعدها جبت سلمى ومعاذ للبيت ,,, ورحت لبيت ابو عبد الله,,, طبعا الباب كان مفتوح يحتروني ,,, دخلت المجلس وماكان فيه إلا خالد ,,, وكان لابس بنطلون ,,, ذا مايصبر عن البناطيل ,,, كان منسدح على الكنب ولما دخلت اعتدل وجلس

خالد = هلا خالد ,,, وش فيك تأخرت

انا = جبت سلمى ومعاذ ,,, وين خالك .؟

قام خالد بتعب وجلس بجنبي

خالد = خالد خالي عرف ان مرته نقلت غرفتي للملحق وعصصصب وراح لها ,,, الله يستر اخاف تصير مشكلة بينه وبينها والسبب انا ( تنهد وكمل ) ودي اطلع ماني مرتاح هنا

انا = تطلع تروح وين .؟

خالد = أي مكان ,,, استاجر بيت شقة ان شاء الله غرفة في فندق أي شي ,,, المهم اطلع

انا = خالد للمرة الثانية اسألك وش اللي حادك تدرس هنا.؟

طالعني بألم وتعب وطوّل وهو يطالعني كنه يبي يقول شي ومتردد بعدها غمض عيونه ونزل راسه

انا = لو انك بجامعة قلنا ماقبلته جامعات الرياض لكن تترك اهلك وبيتك وتدرس هنا وانت الى الحين في الثانوي ,,, ( وحاولت اترجاه يقول اللي في خاطره ) خالد فيك شي قلّي.؟

مازال منزل راسه وساكت

انا = طيب معاملة ام عبد الله قاسية معك .؟

خالد بحزن = اول ماجيت لا ,,, كانت فرحانه فيني وتعاملني زي ولدها ,,, لكن صالح دايم وهو مطيح عندنا واكثر الاحيان نتهاوش قدامها وطبعا لأن صالح ولد اخوها تدافع عنه ,,, لين هه زي ماتشوف كرهتني

دخل ابو عبدالله معصب وجلس والتفت على خالد

ابو عبدالله = خالد غرفتك الاولى ترجعلها وانا بجيب عمال ينقلون اثاثها لك وانت اللي داخل وهي اللي برا

التفت خالد لي مرتبك ثم التفت على خاله

خالد مرتبك = لا ياخال انا مرتاح هنا وبعـ

قاطعه ابو عبدالله معصب

ابو عبدالله = قلت لك ترجعلها ,,, ولدي انا يختار أحسن غرفة ويجي فيها واذا ماعجبها تروح بيت اخوها

افاااااا شكله واصلة حده

خالد مرتبك = لا وش دعوى ياخال ماتوصل لهدرجة انا صدقني ابي الملحق عشان هذا شسمه ,,, عشان آآآآ ,,, عشان خالد

وأشر لي

انا منصدم = أنا .؟

ضربني بكوعه ,,, التفت لي ابو عبدالله مستغرب

ابو عبدالله = عشان خالد .؟

خالد مرتبك = ايه عشان خالد اقدر ادخله غرفتي ,,, الحين لوغرفتي داخل البيت ماقدرت ادخل خالد للغرفة ,,, احسن تصير غرفتي بالملحق يعني من باب الشارع على غرفتي على طول ( والتفت لي ) صح خالد .؟

ابو عبد الله = يعني انت مرتاح كذا

خالد = ايه

ابو عبد الله = أكيد تبي الملحق .؟

خالد = ايه

ابو عبدالله = زي ماتبي ياولدي المهم راحتك ( والتفت لي وابتسم ) البيت بيتك ياخالد ,,, وغرفة خالد غرفتك ,,, ماتدرون وش كثر فرحتي يوم اشوفكم اصحاب ,,, الله يزيد المحبة بينكم ,,, اروح اجيب الغدا لكم

خالد = اجلس ياخال انا اروح عنك

ابو عبد الله = لا لا انت شكلك تعبان

وطلع ابو عبد الله ,,, التفتت على خالد

انا بطرف عين = اجل عشاني ادخل غرفتك هااااه

خالد = يارجال انقذت أسرة ,,, آآآآخخخ ياراسي ,,, الصداع كل شوي يزيد

ومسك راسه بين يديه ,,, الصراحة كبر بعيني هالخالد ,,, فعلا لا تحكم في الناس باشكالهم ,,, احكم في الناس باخلاقهم وافعالهم ولا تنظر الى اشكالهم ,,, اخ بس لو اعرف وش اللي حاده يترك بيته في الرياض ويجي هنا

وحنا نتغدا مع ابو عبد الله جلس خالد بجنبي مرة ثانية

ابو عبد الله = خالد وجهك ماهو عاجبني ,,, بعد الغدا كل دواك ,,, لا تنسى

خالد متضايق = انساه ياخال واصلا قضى امس اففففففف

ابو عبدالله = قاضي من أمس وساكت ,,, ابي اعرف انت مهمل نفسك ليه ... ياولدي اذا كنت ماتبي نفسك انا وامك نبيك الله يصلحك بس ,,, عطني اسم علاجك اجيبه لك العصر

ابتسمت شكل خالد غالي بالحيل عند اهله وخاصة عند خاله

خالد = مايحتاج انا اروح بس الحين ابي انوم ( التفت لي ) خالد ذكرني بعد الغدا اخذ رقم جوالك ,,, دايم انسى اخذه منك

وكمل اكله ,,, نزلت راسي يعني مايقولي الا قدام خاله

انا = ماعندي جوال

ابو عبد الله مستغرب = وجوالك وينه .؟

والله الاحراج ,,, اوريك ياخالد صبرك علي

انا بهمس = بعته

التفت خالد لي متفاجئ

ابو عبد الله مستغرب = ليه ياولدي ,,, محتاج شي

انا = لا بس ,,, آآآآ ,,, مليت منه وبعته

سكت عني ابو عبد الله ,,, وقرب خالد راسه لراسي وقال بهمس

خالد = بعت سيارتك والحين بعت جوالك بعد

قربت راسي له اكثر عشان ابو عبد الله مايسمع

انا = لا تتدخل في شي مايعنيك

خالد = وش اللي خلاك تبيع جوالك وسيارتك .؟

انا = اذا جاوبتني اجاوبك .؟

خالد = اجاوبك عن وش .؟

انا = وش حادك تدرس هنا .؟

خالد = وش دخل هذي في هذي .؟

ابو عبد الله بابتسامه = يازينكم والله ,,, خلصوا غداكم ولاحقين على السوالف

كملت اكلي منحرج من ابو عبدالله وقعدت اسولف معه بسوالف عامه اما خالد فكان ساكت ,,, بعدها رجعت البيت

العصر جانا عمي ,,, وكنت جالس معه انا وخلود ومعاذ اما سالم وسلمى يلعبون برا

خلود = عمي المطبخ محتاج اغراض وخالد مامعه شي

ابو مشعل = اووووهووووو علينا ,,, متى افكك منكم انا ,,, تحدّوني ماجيكم والا وشلون ,,, وانت الى متى عاطل باطل ,,, اشتغل اشتغل لو فراش بس اشتغل

انا = مامعي الا 80 هه شف

وطلعته قدامه ,,, التفت عمي لخلود

ابو مشعل بعصبية = روحي اكتبيلي الطلبات خلصيني

قامت خلود بسرعة وبعد 10 دقايق عطته ورقة الطلبات ,,, طلع عمي من محفظته ميتين ريال ورماهن علي

ابو مشعل = خذ ,,, ادري انك ماتبي تشتغل ومعتمد علي ,,, بس من الحين وطالع كل شي اعطيكياه محسوب على الدين اللي على ابوك

وطلع معصب من البيت ,,, بكت خلود بصمت ,,, اخذت الميتين بصمت ورحت غرفتي ,,, انا قادر اسدد الدين عشان يزيد هذلي علي ,,, شسوات ياربي شسوات

بعد صلاة العشا بساعة

خلود = خالد خلك مع معاذ يزعجني مايخليني انام

انا مستغرب = تنامين الحين .؟

خلود = ايه بنام شوي ,,, خلك مع معاذ

وراحت ,,, اخذت معاذ معي وطلعت فيه من البيت وكانوا برا صالح وابراهيم وماجد طاقينها سوالف وسلمى وسالم يلعبون مع البزارين ,,, وصلت للشباب

ابراهيم = هلا خالد ,,, عطني عطني معاذ ( واخذ معاذ مني )

ماجد = ياحليييييييله هات هات ( واخذ معاذ منه )

صالح = انتوا متأكدين انه ولد كنه بنت ههههههه

انا = هههههههه هذا من زود الجمال ههههههههه ,,, هات اخوي تضايق منك ( واخذت معاذ من ماجد )

طلع خالد من بيت ابو عبدالله وتوجه لسيارته قدام بيتي وركبها وشغلها وكان بعيد عنا شوي ,,, رحت له وطليت عليه من عند دريشته ,,, وتفاجأت من شكله ,,, وجهه شاحب والهالات واضحة ,,, ابتسم خالد وفتح الدريشة لي

خالد بابتسامه = هلا خالد ,,, ( وتوسعت ابتسامته ) هذا اخوك ,,, هاته هاته ,,, شسمه .؟

انا = معاذ ( وعطيته معاذ )

خالد = وش فيك واقف ,,, اركب

درت حولين السيارة وركبت ,,, واول ماسكرت الباب ويجون سالم وسلمى ووقفوا عند خالد

سلمى = وين بتروحون .؟

سالم = بروح معكم

خالد = انا زعلان منكم ,,, ليه ماعلمتوني ان عندكم اخو حلو مثل معاذ

فتحت سلمى باب خالد وركبت بحضنه ,,, صار شكله مضحك سلمى ومعاذ بحضنه باقي سالم ويمكن اجي انا معهم بعد هههههه

سلمى = انا زعلانة منك

انا = سلمى انزلي ,,, تعالي عندي

خالد بابتسامه = وليه زعلانة .؟

سلمى = انت تبي الملائكة مايدخلون بيتنا

ضحكت عليها وعلى شكل خالد انصدم مسكين

خالد مستغرب = انا .؟

سلمى = انت شريتلي عروسة والعروسة تخلي الملائكة مايدخلون بيتنا

خالد = من قالّك .؟

سلمى = خالد

التفت لي وهو يبتسم

خالد = انت .؟

هزيت راسي بإية

انا = المفروض تعلمها مو تشجعها

توسعت ابتسامة خالد وقعد يطالعني ,,, استغربت منه

انا = وش فيك تطالعني كذا .؟

التفت لسلمى

خالد = ولا يهمك سلومتي الحين نروح ونشتري لك لعبة غيرها ,,, اركب سالم ( عطاني معاذ وجت سلمى بيني وبينه )

انا بعصبية = تعال تعال وش تشتري ماتشتري ,,, لا تركب سالم

خالد = اشششش انت ولا كلمة كسرت نفس البنت ولازم نشتري لها وحدة غيرها وبنشتري لمعاذ بعد ,,, اركب سالم

انا = ابشتري لها انا بنفسي ,,, لا تركب سالم

خالد يحذرني = خااااالد

انا احذره = خااااالد

ضحك خالد وركّب سالم من جهته

خالد = ههههههههههههههه والله انك ,,, يله سلمى سالم روحوا ورا

انا = انت ماتفهم ... قلت لك لا تشتري ,,, يله انزلوا انتوا يله

خالد = خالد وش فيك اعتبرها هديتي لهم وبالمرة نتمشى شوي بالسيارة

انا = وين كنت بتروح .؟

خالد = بروح للصيدلية علاجي خلص وبعدها نتمشى

سالم = يووووووووووه وش هذا .؟

التفتت انا وخالد له مستغربين

انا وخالد = وش .؟

سلمى بعصبية = وين نجلس الحين .؟

خالد = هههههههههههههههه سامحينا عمتي ههههههههههههههههههه المرتبة حوسه ... زيحوا ملابسي والكتب عنكم بجهة واجلسوا بالجهه الثانية

نفذوا سالم وسلمى كلامه ,,, وحرك خالد السيارة وقبل يمر من عند الشباب ,,, اعترض صالح طريق السيارة وقعد يشّر عشان يوقف ,,, وقف خالد السيارة وجا صالح من عند دريشته ووراه ابراهيم وجا ماجد من عندي ,,, قبل يتكلم صالح على طول التفت خالد ورا

خالد = سالم عطني الدفتر هذا

عطاه سالم الدفتر وبسرعة شق خالد ربع ورقة ودخلها فمه ,,, انا وابراهيم متنا ضحك عليه وسديت فم خالد بيدي ,,, وسحب ابراهيم صالح وهو يضحك

صالح بعصبية = وش تعني بحركتك هذي .؟

ابراهيم = ههههه هدوا اللعب شباب ,,, امش امش خالد ههههههههه

مشى خالد ,,, وابعدت يدي عن فمه وانا اضحك عليه

انا = ههههههههههههههههههه صرت تطلق قنابل عنقودية ههههههههههههههههه

تفل خالد الورقة برا السيارة

خالد = كرهني بعيشتي

وقفنا عند احد الصيدليات ونزل خالد وبعد خمس دقايق جا ومعه كيس العلاج ,,, ركب السيارة وعلى طول فتح الكيس واكل الحبوب مع الماء الصحة

انا = شكلك ماتصبر عنها

خالد بتنهيده = الحمد الله على كل حال ,,, بعد ماأغمى علي صرت احسن شوي

انا منصدم = اغمى عليك اليوم .؟

خالد = ايه قبل صلاة العصر بشوي

انا = ومتى قمت .؟

خالد = وهو يذن العشا ,,, على بال ماصحصحت قضيت الصلوات وطلعت على طول

انا = وتسوق وانت تعبان ,,, وقف وقف انا بسوق

مرينا محل الالعاب وتمشينا بالسيارة شوي وعلى الساعة 11 رجعنا لاني ماقدر اسهر واجد واترك خلود لحالها غير كذا بكرة مدرسة

بعد يوم ,,, يوم الاثنين

جانا عمي العصر وجاب اغراض المطبخ اللي طلبتهم خلود وطلع من دون مايكلمنا

خلود = خالد شكل عمي زعل منا

انا = خليه يزعل

ومسكت سالم بالقوة عشان يحل واجباته وبعد ماخلص اطلقته

بعد العشا طلعت من البيت ابي اسولف مع أي احد ,,, بس الغريب ماشفت احد من الشباب بالشارع ,,, ماكان فيه الا الاطفال

رحت لسالم والمجموعة اللي معه

انا = سالم شفت صالح او ابراهيم او خالد .؟

قال واحد من الاطفال بكبر سالم

= صالح وابراهيم راحوا بسيارة صالح

انا = وخالد .؟

= هذي هي سيارته ,,, بس مدري وينه

رحت عنهم ,,, خلني اطلع خالد من البيت يسولف معي ,,, ضربت جرس ابو عبد الله وطلع لي خالد

خالد = هلا خالد حيااااك

انا = الله يحييك ,,, وش فيك حابس نفسك بالبيت ,,, اطلع خلنا نسولف

خالد = اممممم وش رايك بالمرة نروح لكوفي

انا = لا لا مايحتاج خالد ,,, الاهــ

وقاطعني

خالد = إلا إلا يحتاج بس اصبر ابدل ملابسي واجيب مفتاح السيارة

وراح ,,, دخلت البيت وعلمت خلود اني يمكن اتأخر وبعدها مريت سالم وسلمى وآمرتهم يدخلون البيت على الساعة 9 وهددتهم اذا تأخروا اكثر

وقفت عند سيارة خالد احتريه ,,, وش فيه هذا تأخر ,,, بعد خمس دقايق جا خالد ولابس بنطلون جنز أسود وفنيلة بيضا

انا = وش فيك تأخرت .؟

خالد = اتصلت علي أمي ,,, يله اركب

ركبت معه ولأن خالد الى الحين مايدل الاماكن زين دليته انا على كوفي

بعد ماخذنا مكاننا بالكوفي

انا = خالد فيه حاجة ابي اعرفها عنك و ياليت ماتزعل من سؤالي

نزل خالد الكوب بابتسامة وناظرني

خالد بابتسامه = صاير رسمي ,,, وشوله هالمقدمات ,,, قل وش تبي تعرف .؟

انا = ابوك .؟

تفاجأ خالد

خالد = ابوي ,,, وش فيه .؟

انا = ابي اعرف أي شي عن ابوك ,,, اسمحلي على هالسؤال ,,, آآآآ ,,, ابوك حي .؟

طول وهو ساكت وسكتت انا احتريه يتكلم

خالد = حي ,,, ( وكمل يشرب القهوة وهو ساكت )

انا = الله يطول بعمره لكم ,,, وش فيك لا يكون زعلت .؟

خالد = لا ابدا مازعلت ولا شي ,,, وش رايك نلعب بلياردو .؟

انا = لا خلنا نتمشى بالسيارة

خالد بابتسامه = فكرة حلوة ,,, يله

وقام ,,, مادري ليه حسيت انه زعل

قمت وطلعنا من الكوفي جت الساعة 12ونص في الليل وحنا نفرفر بالشوارع ,,,

جت فجأة سيارة ورانا وصارت تكبس وتضرب البوري علينا كأنها تبغانا نوقف ,,, التفتت ورا وكانت السيارة هايلكس غمارتين جديدة فيها اربع شباب ,,, التفتت على خالد

انا = خالد السيارة اللي ورانا تبغانا نوقف

خالد وهو يشوف المرايا الامامية = اشوفها ,,, ماعرف احد راعي هايلكس ,,, والسواق ماشوفه زين من الظلمة ,,, تعرفهم انت .؟

انا = لا ,,, وقف وقف شف وش يبي

وقف خالد على طرف الطريق ونزل ,,, التفتت ورا ,,, وشفت السيارة الثانية وقفت ورانا وأول مانزل السواق والراكب ,,, تراجع خالد على ورا ,,, وبسرعة البرق ركب السيارة ومشى فيها بسرعة جنونية ,,, استغربت تصرفه

انا = خالد وش فيك ( والتفتت ورا )

شفت الثنين رجعوا وركبوا بسرعة ولحقونا بنفس سرعة خالد ,,, شسالفة .؟

انا = خالد من هذولي .؟ ,,, وليش مشيت .؟ ,,, ووش يبون .؟ ,,, خالد

كانت انفاسه سريعة وكأنه خايف ويتكلم بكلام مافهمت منه أي شي

خالد = لا ,,, لا ,,, الى متى ,,, الى متىىىىىى ,,, لا,,, برتاااااااح

انا بخوف = خالد وش فيك .؟ ليش ماوقفت .؟ خاااااالد لا تسرع ,,, خالد خالد هد السرعة ,,, خالد يامجنووووون

التفتت ورا ومازالت السيارة ورانا ,,, رجعت التفتت لخالد

انا = خالد وقف ,,, وقف

خالد بصراخ = اسكت ( ورفع نظره للمرايا الامامية ) الى الحين وراي ,,, الى متى .؟ الى متى .؟ خالد وين اروح ,,, دلني ,,, دلني ,,, خالد الطريق هذا وين يودي .؟

حاولت اميز الطريق وانا مازلت منصدم وخايف

انا بخوف = هذا طريق حايل ,,, ارجع

خالد وانفاسه سريعة = حايل .؟ ,,, وشلون اضيعهم عني ,,, ابي حارة ابي سوق ابي أي شي ,,, خالد مادل شي ,,, دلني دلني

انا = خذ المخرج اللي هناك وارجع

نفذ خالد كلامي ورجع ,,, الحمد الله اننا ماطلعنا من المدينة مرة ,,, التفتت ورا ومازالت السيارة ورانا لكن بعيدة شوي ,,, المشكلة مافيه زحمة عشان يضيعوننا ,,, ناظرت خالد لقيته احيان يناظر المرايا الامامية واحيان يناظر المرايا الجانبية ويرجع يطالع قدام

خالد = دلني وين ارووووووووح ,,, لاااااا لااااااا ,,, خـ خـ خالد وين يودي الطريق هذا ,,, ابـ

قاطعته

انا = ورا المبنى هذاك لف يميييييين فيه سوق ادخله ولفلف لين تضيعهم ( والتفتت ورا )

خالد = سوق ,,, اخـ اخاف زحمة واصدم احد

انا بعصبية = زحمة بهالوقت ياغبي الساعة الحين 1و ربع ادخل ادخل بس

نفذ خالد كلامي ودخل السوق وقعد يلفلف

خالد = وينهم .؟ آآآآ هذا نفق مواقف سيارات ,,, ابدخله

انا = لا ,,, لاتدخل ,,, المواقف مغلقة الحيييييين

خالد = وينهم ماشوفهم

انا = اكيد قريييييب ,,, اخاف يصادفونا خالد ,,, اطلع من السوق بسرررررعه

خالد = وين الطريق الرئيسي .؟

دليته وطلعنا من السوق ,,, التفتت ورا وماشفت سيارتهم ورجعت اطالع خالد

انا = خالد شسالفة ,,, من هذول .؟ شكلهم مصرين وانا اول مرة اشوفهم الصراحة ,,, وانت مانت طبيعي ,,, قلّي وش يبون فيك .؟

كان مازالت انفاسه سريعة وكل شوي يناظر المرايا الامامية والجانبية

انا بعصبية = قلتلك رااااااااااااحوا ,,, بتكلم والا وشلووووووون .؟

أخذ طريق الرجوع للبيت وهو ساكت ,,, عصبت انا

انا بصراخ = ليش ساااااااكت .؟

غمض عيونه بقوة وفتحهن

خالد = بقوووول بس لا تعلي صوتك ( وكمل بضعف ) عورت راسي

استغربت تغير صوته ,,, وش فيه ذا ,,, طيب ياخالد صدقني لولا مرض راسك كان ماسكت عنك ,,, ابسكت واشوف وش آخرتها معك

وصلنا ووقف خالد سيارته قدام بيتي وطفا السيارة وصرنا 3 دقايق وحنا ساكتين ,,, لكن هو مازال ماسك الدركسون وساكت ,,, احتريه يتكلم يقول شي يفسر اللي صار قبل شوي ,,, فجأة تكلم بصوت هامس

خالد = خالد تكفى خالي لا يدري

انا = اكيد

خالد = لا يدري احد حتى ابراهيم

انا = طبعا ,,, آآآآآ ,,, خالد من هذول .؟ ووش يبون فيييييك .؟

خالد = تبي تعرف وش يبون فيني .؟

انا = ايه

تفاجأت فيه يرفع فنيلته من ورا ويعطيني ظهره المكشوف

خالد = تشوف .؟

ناظرت ظهره بس من الظلمة ماشفت شي مديت يدي وشغلت نور السيارة من داخل

انا مستغرب = وش اشوف .؟

حط يده ورا ظهره وأشر على مكان بظهره قريب من حزام بنطلونه ويميل لجنبه اليمين ,,, انصدمت

انا = وش هذا خالد .؟

عدل فنيلته وواجهني

خالد بتنهيدة = احرقوني بسجارة

انا بصدمة = وووووششششش .؟

منزل راسه ولا يرد

انا = ليه ,,, وش يبون منك

خالد = خالد انا ,,, آآآآآ ,,, ( وسكت )

انا = انت وش .؟

خالد = انا كنت ,,, آآآآ ,,, اقصد كنا نقعد لبعد الفجر وووو ,,, وكنا مانخلي شي الا ونسويه ,,, انا ,,, آآآآ ,,, اقصد ,,, ااااا ,,, هم

انا = خالد وش فيك ,,, كمل انت وش .؟

التفت لي بسرعة ومسك يدي

خالد = خالد صدقني انا تبت ,,, تبت وعرفت طريق التوبة ,,, خالد انا ابي ارتاح ,,, ابي انسى كل شي

انا = تبت عن وش .؟

خالد تركني ونزل راسه = تبت عن السهر معهم تبت عن سماع الاغاني تبت عن التفحيط تبت عن المغازل تبت عن كل شي بس ابي ارتاح

انا = طيب الحمد الله هذا شي مفرح ,,, بس وش دخل هذا باللي صار قبل شوي ,,, من هذول ووش يبون فيك .؟

خالد = انا كنت ادبر كل شي واوفر للسهرة كل شي ,,, ماخلي شي ناقص

انا = الى الحين مافهمت شي ,,, الشباب اللي قبل شوي وش يبون منك بالضبط .؟

خالد = يبون ارجع لهم

اهاا الحين فهمت

انا = يعني هم الحين يلاحقونك واحرقوك عشان تتراجع عن توبتك .؟

هز خالد راسه بإية

خالد = ايه ومو بس هذا .؟

انا = وش بعد .؟

خالد = الاستراحة اللي كنا نسهر فيها لي ويبونها مني لأنها بعيدة عن الانظار و ماكان يضايقنا فيها احد

انا = طيب ليه مابلغت عليهم .؟

خالد = بلغت ,,, بس كل مادخلوا السجن طلعوا منها مثل الشعرة من العجين ولا يقعدون بالسجن اسبوع واحد

انا = كيف .؟

خالد = ابناء تجااار وضباط ولهم واسطات في الشرطة

انا = يعني يقدرون يدبرون سهرتهم بنفسهم .؟

هز راسه بإيه

انا مستغرب = طيب وش يبون فيك اذا كانوا يقدرون يدبرون سهرتهم ويستاجرون استراحة لهم .؟

خالد بتنهيدة = يقدرون يستاجرون بس اصحاب الاستراحات يطردونهم اذا شافوا منهم شي ,,, استراحتي كانت لي وماكان احد يضايقنا ومكانها مناسب وحلو هذا غير اني كنت اغني وصوتي يعجبهم ولا تحلو السهرة الا اذا كنت موجود وفوق هذا كنت متفوق عليهم دراسيا وكانوا يحتاجوني في اموووور كثيرة من ناحية الدراسة والسهرة ,,, بالمختصر مايستغنون عني

انا = ماظن صعبه عليهم ابناء تجار يقدرون يشترون استراحة و يسهرون

خالد = ابناء تجار مو هم اللي تجار و بعضهم ابائهم لهم استراحة او شقة بس باسم ابائهم ويستخدمونها عايلاتهم يعني ماهي دايم بتصير لهم

انا = وانت استراحتك باسمك .؟

هز خالد راسه بإية

حطيت يدي على ظهره وحاولت تكون يدي على مكان الجرح

انا = شكله عمييييييق

خالد = ماوخرها بدر الا يوم طفت بظهري

انا = اسمه بدر .؟

خالد = ايه

انا = هو اللي كان يسوق .؟

خالد = لا

انا = متى صار.؟

خالد = من شهر ,,, الى الحين الجرح يطلع منه دم وصديد

انا = وتوبتك .؟

خالد = من ثلاث شهور او اربع ماذكر زين

انا = هذا اللي حادك تدرس هنا .؟

خالد بتنهيده = ايه ,,, أمي وخالي ارغموني اكمل الثانوي هنا ,,, خايفين علي منهم

انا = وابوك ,,, وش محله من الاعراب .؟

التفت لي خالد وقعد يناظرني وبعدها نزل راسه

خالد = انا تعبان خالد ,,, انزل

انا بتنهيدة = مثل ماتبي ,,, وانا بعد تعبان ,,, مع السلامة

خالد = خالي لا يدري

انا = طبعا اطمئن ,,, مع السلامة

ونزلت ,,, دخلت البيت وتفاجأت بخلود تحتريني

انا = خلود .؟

خلود = خالد وين كنت .؟ جت الساعة 1ونص وانت ماجيت ,,, وين كنت .؟

انا = راح الوقت من دون مادري ,,, خلود تعبان وابي انام حاولي تقومني بكرة

رحت لغرفتي حاولت انام لكن التفكير بخالد طير النوم عني ,,, يالله ياخالد أثرك تورطت برفقاء سوء ولانت قادر تخلص نفسك منهم ,,, حسبي الله عليهم وش يبون فيه ,,, الرجال تاب يطاردون وراه ليه ,,, ليه مايتركونه بحاله لييييييييه ,,, يارب احفظه بحفظك

اخذت اتقلب بفراشي ابي انام لكن عجزت ,,, خالد شاغل تفكيري




•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Яǿoǿ7ị ₣άḓάҚ
إمبراطورة نشيطة
إمبراطورة نشيطة
avatar

الــღــدولـــღــة : السعودية
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 40
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 297
مــღــعدل التقيــღــم : 15
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : م بقَى لِي قلًبْ , يشفففعْ لكِ خَطيِه

مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 12:39 pm

ياليييت تكملينها ياعذبه
الله يوفقك تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الخميس 09 ديسمبر 2010, 9:29 pm

* 5 *



الثلاثاء

بعد صلاة الفجر بفترة ,,, خلود وسالم راحوا لمدارسهم ,,, وبعدها طلعت من البيت ,,, شفت سيارة خالد قدامي وتذكرت اللي صار البارح ,,, التفتت لبيت ابو عبد الله ,,, ياترى وشلون نفسيته الحين ,,, الله يستر عليه بس

وصلت سلمى ومعاذ ,,, ورحت للمدرسه

بعد ماجينا من المدارس ,,, تفاجأت بسيارة خالد الى الحين موجودة وشكلها ماتحركت ,,, لا يكون ماراح للمدرسة اليوم ,,, ليتني اقدر اشوفه الحين

الظهر وحنا نتغدا

خلود = خالد محتاجه المكتبه

انا = خلود ماعندي سيارة قولي وش تبين واجيبه لك

خلود = بس لازم انا اروح ,,, خالد ادري ان ماعندك سيارة بس مضطرة انا اروح طالبين مني طلبات عمل لازم اجيبه وووو ,,, وابي الصيدلية عشان معاذ ,,, لازم اروح انا

سشوات الحين لازم اشحذ سيارة يعني اففففف

انا = متى تبين .؟

خلود = اليوم

انا متضايق = ان شاء الله احاول ادبر سيارة واوديك

بعد العصر طلعت من البيت وانا كاره اني اشحذ ,,, بس شسوات لااااازم ,,, اف بس

رحت لماجد وكان بعيد عنا شوي طلبت سيارته ووافق

رجعت البيت واخذت خلود ومعاذ ,,, حاولنا نغطي كل الاحتياجات بمشوار واحد وباقل الاسعار لأن مامعي الا 280 ريال بس

المغرب

كان البزران يلعبون وخالد وابراهيم بسيارة خالد

حاولت اتفحص خالد من بعيد ,,, من البارح ماشفته ,,,

وقفت السيارة بنص الشارع لأن خالد موقف سيارته قدام بيتي ,,, وبعد مانزلت خلود ,,, نزل خالد من سيارته وجا عندي

خالد مستغرب = من سيارته هذي .؟

انا = ماجد

خالد = افااااااااا تاخذ سيارة ماجد وسيارتي واقفة قدامك

انا متفشل = بيض الله وجهك ماتقصر ,,, بس ماحبيت ازعجك ,,, آآآآآ ,,, بروح ارجع السيارة لراعيها ( والتفتت له اتفحصه من قريب ) وشلونك الحين .؟

خالد بابتسامة = بخير ,,, رح وصل السيارة لراعيها وتعال احتريك هنا

وابعد خالد عن السيارة ,,, مشيت وطلعت من الحارة ,,, سلمت ماجد سيارته ورجعت مشي ,,, وفعلا لقيت خالد بسيارته يحتريني لكن هالمرة ابراهيم ماهو عنده ,,, ركبت سيارته

انا = خالد اليوم رحت لمدرستك .؟

خالد = لا

انا = ليه ,,, لا يأثرون عليك ياخالد

خالد بتنهيده = خلنا من هذا ( التفت لي ) كم رقم جوالك .؟

وش فيه ذا نسى

انا = قلتلك ماعندي جوال

خالد = انت بعت الرقم والجهاز والا بس الجهاز .؟

معلومة جديدة الارقام تنباع

انا مستغرب = الرقم بعد ينباع .؟

خالد = ايه بعض الارقام تنباع ,,, ليه تبي تبيع رقمك بعد .؟

بسم الله كشفني مالت عليه ,,, فعلا لو ادري ان الارقام تنباع كان بعت رقمي من زمان

خالد = كم رقم جوالك .؟

انا = ماعندي جهاز وش تبي فيه .؟

خالد = خالد ليش تبيع اغراضك .؟

تفاجأت من سؤاله ,,, طالعت قدام وسكتت

خالد = خالد ليش تبيع اغراضك ,,, ليش بعت جوالك وسيارتك

انا بعصبية = انت وش تتوقع ليه ابيع اغراضي ,,, بالعقل يعني ليه ,,, بعت جوالي وسيارتي ولو عندي شي بعد ابيعه بعته ,,, عندي اربعة اصرف عليهم ولا عندي لا وظيفة ولا شي وديون ابوي من جهه واجار البيت من جهه ,,, وش تبيني اسوي ,,, اسرق قلي اسرق .؟
سكتت اهدي نفسي شوي وكملت

انا = دورت وظيفة بس ماحصلت كل اللي حصلته وظيفة وحدة بس وليلية بعد ( التفتت لخالد ) وش تبيني اسوي اترك دراستي واترك اخواني لأخر الليل لحالهم واشتغل في الوظيفة الليلية والا تبيني اسرق احسن

قعد يناظرني خالد وهو ساكت ,,, وطول وهو يناظرني ,,, لين تضايقت من نظراته

انا = عن اذنك

فتحت الباب ونزلت ودخلت البيت ودخلت غرفتي وانا متضايق وافكر بهمي شسوات الحين شسوات اترك دراستي ,,, يااااربي شسوات

قمت وطلعت من غرفتي اشوف خالد راح والا لا ,,, فتحت الباب بشويش عشان خالد مايشوفني ,,, لكن مازال بسيارته وشكله يفكر ,,, وش فيه ذا ليه مايدخل بيته ,,, او يروح أي مكان ,,, رجعت الغرفة وبعد نص ساعة وانا بغرفتي تفاجأت بجرس الباب ,,, قمت اشوف من ,,, وكان خالد

انا مستغرب = خالد !

خالد بابتسامه = اليوم الثلاثاء ومضطر اروح للرياض قلت اودعك قبل اسافر

انا مستغرب = تسافر .؟ والدراسة بكرة ,,, لا تقول بتغيب بعد

خالد بابتسامه = ايه غياااااااب

انا = تراك تغيب واجد الاربعاء اللي فات غايب واليوم غايب وبكرة بعد ,,, لا تنسى انك بثالث

خالد بتنهيدة = شسوي اهلي هناك ,,, بس قبل اروح حبيت اقولك الله بيفرجها ان شاء الله ... مع السلامة

انا بحزن = ان شاء الله ,,, مع السلامة

سلمت عليه وسكرت باب البيت وقبل ادخل غرفتي تذكرت شباب السوء اللي أمس ,,, ركضت بسررررعه برا البيت ,,, لكن تأخرت ,,, قد راح ولا لحقت عليه

الله يستر عليك ياخالد ,,, يارب احفظه ,,, اخاف يتعرضون له ,,, يارب رجعه بالسلامة ,,, ليت معي جوال اتصل عليه ياليييييييت

الاربعاء

سألت ابو عبد الله عن خالد وقال انه بالرياض وبيجي يوم الجمعه كعادته كل اسبوع ,,, الله يستر اخاف الشباب يتعرضون له ,,, حسبي الله عليهم وصلت فيهم يحرقونه ,,, فعلا ان جليس السوء إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد منه ريحاً خبيثة

الخميس في الليل

وحنا نتعشى رن جرس الباب ,,, قام سالم يشوف من ,,, وجاني يقول ان فيه رجال يبيني ,,, رحت للباب وتفاجأت بابو يوسف صاحب البيت اللي انا فيه

انا = هلا ابو يوسف

ابو يوسف = السلام عليكم

انا = وعليكم السلام ,,, تفضل ياعم حياك

ابو يوسف = الله يبقيك ,,, بس مستعجل

انا = آمر

ابو يوسف = والله مدري وش اقولك لكن الظروف حدتني ياولدي

سكتت عنه احتريه يكمل

ابو يوسف = 2من عيالي بيتزوجون و يبون سكن ومثلك عارف ياولدي مو معقول استاجر بيت والبيت هذا عندي

انصدمت

انا = بس ياعم اجار البيت باقي له 4 أشهر ,,, اصبر علي الله يخليك

ابو يوسف = انا والله عارف يولدي بس منحد آخذ البيت ,,, عيالي وين يسكنون هم وحريمهم ,,, وانا عارف بضروفك وصدقني اني كاره اطلعك منه و آجار البيت متنازل لك عنه ,,, بس مضطر اني آخذه منك

انا = ابو يوسف اذا طلعت من البيت هذا وين اروح الله يخليك ياعم الله يخليك يابو يوسف انا ماعندي وظيفة ولا شي وين تبيني اروح ويييين ,,, اترجاك يابو يوسف اترجاك ماتطلعني منه وووووانا ابحاول ادفع الاجار بس لا تطلعني منه الله يخليييييييك

ابو يوسف = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ياخالد انا مضطر ,,, مو معقول عيالي يستاجرون وهالبيت عندي ,,, خالد مضطر اخذ البيت منك وانا ابعطيك مهلة مو 4 اشهر 5 اشهر اذا بغيت واجار البيت هالسنة متنازل لك عنه وش تبيني اسوي اكثر من كذا ,,, السموحة منك وياولدي ,,, وانا اعرف ضروفك لكن منحد ,,, مع السلامة

سكرت الباب وظليت بمكاني واقف منصدم ,,, وين اروح ,,, من وين استاجر ,,, شسوات شسواااااااااااات

جلست ببطئ على الارض وسندت ظهري على الباب ,,, وماقدرت امنع دموعي ,,,
اروح لعمي .؟ ,,, عمي 200 ريال يالله يالله طلعهن منه يقوم يسكني عنده انا والجيش اللي معي ,,, وين اروح وش اسوي

بعد 5 دقايق قمت ودخلت غرفتي وسكرت على نفسي مابي احد مابي اكلم احد ,,, وين اروح ويييييين

الجمعه

صرت ماطلع الا للمسجد وارجع للبيت على طول مابي احد مابي احد

السبت

مارحت للمدرسة وظليت حابس نفسي بالغرفة حابس نفسي مع همي ,,, حاولت خلود تكلمني ,,, لكني ماكلمت احد مازلت حابس نفسي ,,, لازم اترك الدراسة خلاص واروح اشتغل لو فراش زي ماقال عمي ,,, بس انا مابي اترك الدراسة ابي اكمل ,,, ابي على الاقل اخذ شهادة الثانوي ,,, بس وشلون اكمل وين اسكن ,,, من وين القى وظيفة . من وين القى بيت وانا مامعي حتى 200 ريال ,,, شسوات آآآآه ياربي

جاني سالم وكلمني من ورا باب غرفتي

سالم = خالد ابراهيم يبيك عند الباب

وظل يكررها لكن انا مابي اكلم احد ,,, ليه مايتركوني بحالي ,,, مل سالم وهو يكررها وراح

انسدت نفسي عن الاكل ,,, صرت ماطلع من غرفتي الا عشان اشرب ماء وبعدها ارجع غرفتي

الاحد

في الصباح طلعت من غرفتي وكان البيت فاضي اكيد خلود هي اللي توصل سلمى ومعاذ لبيت ابو سعد ,,, هذا اليوم الثاني اللي اغيب فيه عن المدرسة ,,, ياربي شسوي ,,, كيف ابستاجر وانا معي شي ,,, حتى وظيفة ماعندي ,,, مضطر اروح لعمي لو يذلني المهم يدبرنا

الظهر طلعت من البيت رايح للمسجد ,,, طبعا المسجد الظهر يكونون المصلين قليل اللي بمدرسته واللي بدوامه قعدت بالمسجد الى الساعة 1 افكر بهمي وادعوا الله يفرجها لي ,,, ياربي ضاقت ياربي فرج همي يارب

رجعت البيت ولقيت سالم موجود

انا = متى رجعت .؟

سالم = توني رجعت

انا = رح جيب سلمى ومعاذ من بيت ابو سعد

راح سالم وجابهم وبعدها جت خلود ,,, وحنا نتغدا

خلود = خالد وش فيك .؟ لك يومين غايب ومانت طبيعي

انا = بعد اربع اشهر لازم نطلع من البيت

خلود بصدمة = وشلووووون .؟ ليه نطلع .؟ ,,, ووين نروح .؟

انا = بنروح لعمي ,,, ابو يوسف يبي بيته

خلود = عمي ماراح يتحملنا ( بكت ) لا خالد مانبي نطلع ,,, خالد فكر زين لا تطلعنا ,,, مانبي نطلع مانبي نطلع

قمت متضايق ورحت غرفتي ,,, حتى انا مابي اطلع بس غصب عني ,,, هنا فيه ذكريات امي وابوي ,,, والمصيبة اذا طلعنا وين نروح ,,, ومن وين

العصر

جاني سالم بغرفتي

سالم = ابراهيم وخالد يبونك عند الباب

انا = قلهم تعبان

راح وسالم وجا مرة ثانية

سالم = عيوا يروحون يقولون لازم نشوفه

انا بعصبية = سالم تفهم والا ماتفهم ,,, قلهم تعباااان

خاف وراح شوي وجا مرة ثانية وهو خايف ,,, يارب طولك ياروح

سالم بخوف = عيووو يروحون وووو دخلوا المجلس

اففففففففف ,,, قمت ورحت للمجلس وكان مجلسنا عربي ,,, دخلت عليهم وبعد السلام

ابراهيم = وينك يارجال غايب يومين ,,, ومختفي ,,, عسى ماشر .؟

انا = تعبان

ابراهيم = ماتشوف شر ,,, بس سالم يقول حتى غرفتك ماتطلع منها

نزلت راسي وسكتت ,,, قام خالد وجلس ملاصق لي وهمس باذني

خالد بهمس = عشان الوظيفة .؟

اول ماسمعت سؤاله ماقدرت امنع دموعي غطيت وجهي عنهم وبكيت بصمت

ليته على الوظيفة بس ,,, البيت والوظيفة وكل شي كل شي انا واخواني مالنا مكان نسكن فيه ,,, مالنا دخل ناكل منه

قعدت افكر بالهم و ابكي بصمت

تذكرت ابراهيم و خالد ورفعت راسي ,,, ولقيتهم على وضعهم تفشلت منهم ومن دموعي اللي نزلت قدامهم

انا = السـ السموحة

لف خالد ذراعه علي

خالد بابتسامة = مسموح

ابراهيم = خالد فضفض ناقصك شي ترانا بالخدمة افاااا عليك بس

انا بحزن وعصبية = ناقصني الوظيفة تقدر تجيبها لي .؟ تقدر .؟ تعبت وانا ادور كللللللللهم يبون شهادة كمبيوتر من وين اجيب لهم شهادة من ويييين ,,, الوظيفة الوحيدة اللي تناسبني حارس ,,, حاااااااارس يابراهيم حارس لأخر الليل ,,, اخواني صغاااار قلي اذا توظفت فيها وين اوديهم قلي من يصير عندهم لأخر الليل

ابراهيم = عند عمك

انا بسخرية = هه عمي

ابراهيم = انت من زمان بلا وظيفة وش اللي خلاك توصل لهالحاله وتعزل العالم حتى مدرستك صرت ماتروحلها

طلعت دموعي غصب وسكتت ,,, رص خالد ذراعه علي اكثر يقربني منه ويشجعني اكمل

انا بحزن = راعي البيت اللي انا ساكن فيه يبيني اطلع

رفع خالد ذراعه عني متفاجئ

خالد = تطلع .؟

ابراهيم متفاجئ = تطلع ,,, ليه .؟ ,,, عشانك مادفعت .؟

انا = يبيني اطلع منه عشان عياله اللي بيتزوجون يسكنون فيه

خالد = عن اذنك خالد شوي وراجع

قام وطلع من المجلس ,,, قام ابراهيم وجلس بجنبي

ابراهيم = الله يعين ,,, ماقلت لي عشانك مادفعت .؟

انا = انا مادفعت وهو تنازل بس هو مصر على البيت

ابراهيم = خالد حنا معك وحولك ,,, انا ابدور لك على وظيفة غير الحارس وان شاء الله القى ,,, اما موضوع البيت والله مادري وش اقولك لكن انت حاول براعي البيت يمكن يتراجع وانا ابكلم ابوي

انا = تسلم ابراهيم ماتقصر

ابراهيم = انا استاذن الحين ,,, مع السلامة

بعد ربع ساعة وانا بمكاني ,,, دخل المجلس سالم ومعه خالد وابو عبد الله ,,, قمت اسلم على ابوعبد الله ,,, وجلست بجنب ابو عبد الله وخالد جالس قدامنا

ابو عبد الله = الله بيفرجها ياولدي ,,, خالد قالي على كل شي

رفعت راسي لخالد

ابو عبد الله = انا بكلمه وادفع له اجار البيت عساه يتراجع ويخليكم

نزلت راسي

انا = هو تنازل عن الدفع للسنه هذي

ابو عبد الله بفرح = جزاه الله خير ,,, يعني تراجع

انا = تنازل بس مصر يبي البيت

سكت ابو عبد الله شوي وبعدها

ابو عبد الله = متى قالك راعي البيت تطلع .؟

انا = عطاني مهلة 4 او 5 اشهر

ابو عبد الله = خالد لا تشيل هم ياولدي رح انت و خالد ودوروا لكم على بيت او شقة قريب من مدارسكم وانا ابدفع الاجار

التفتت عليه

انا = ياعم من وين .؟

ابو عبد الله = انا بدفع ياولدي خل موضوع الاجار علي

انا = ياعم انا ماني مغفل ادري ان ماعندك الا راتب تقاعدك ( نزلت راسي ) تسلم ياعم ماتقصر بس انا مابي اصير عاله عليك

ابو عبد الله = صح ان ماعندي الا راتب التقاعد بس ماعندي احد اصرف عليه ( وكمل بمزح ) ماعندي الا عجيزي هههه

انا = البيت او الشقة ماتقدر تسكن فيها الا اذا دفعت مقدم منـ

وقاطعني خالد وحط يده على ركبتي

خالد = عندك حل ثاني .؟

سكتت

خالد = مثل ماقال خالي لا تشيل هم ,,, وعندنا مهلة 4 شهور ندور فيها شقة قريب من هنا وان شاء الله نلقى ,,, اسمع بعد صلاة العشا نطلع انا وانت ونسأل ,,, اتفقنا

انا = بس احس اني ثقيل عليـــ

خالد = مانت ثقيل ولا شي

ابو عبد الله = لا تزعلني منك ياولدي معزتك من معزت خالد

خالد = ماعليك منه ياخال ,,, خالد بس يتغلى علينا هههههههههه

بعد العشا طلعنا انا وخالد ندور على شقة قريبة

ولقينا شقة صغيرة ومناسبة وقريبة اكثر شي لمدرسة خلود وبعيدة عن مدرستي والحارة

راعي الشقة = الى كم شهر تبونها .؟

خالد = سنه

انا = لا مو سنه ,,, آآآ ,,, تقريبا لـ 3 اشهر

التفت خالد لي مستغرب

خالد = ليه .؟

قربت منه عشان مايسمعنا راعي الشقة

انا = مابي اثقل على خالك ابو عبدالله ,,, يدفع اجار 3 اشهر لين القى وظيفة وان شاء الله اذا لقيت بعدها انا امدد سنه

خالد = لا ماعليك ماتثقل ولا شي ( والتفت لراعي الشقة ) نبي الشقة لسنة

انا = لا مو سنة

راعي الشقة = جايين تلعبون انتم ,,, روحوا اتفقوا وبعدين تعالوا

خالد = متفقين متفقين (والتفت لي ) اسكت ولا كلمة ( ورجع يلتفت لراعي الشقة ) نبيها لسنة

راعي الشقة = عقد الشقة مع مستأجريها الحاليين ينتهي بعد شهر ونص لكن يجب عليكم دفع مقدم 5000 ريال

انا منصدم = مقدم 5000 مو كأنه كثيييييييير

راعي الشقة = مو تبونها سنة ,,, اجار الشقة خلال سنة كاملة 28 الف مع الكهرباء والماء والانترنت والشقة مفروشة احدث فرش

انا = طيب مانبي انترنت بكم يصير .؟

خالد = والمقدم متى ندفعه .؟

راعي الشقة = اذا كنتم معتمدين تبونها ,,, الافضل يكون الدفع الأن ونكتب العقد ,,, لأن اذا مادفعتوا يمكن يجي زيون أخر ويدفع قبلكم وتكون الشقة من نصيبه

خالد = خلاص اتفقنا

انا = لا ماتفقنا

خالد بعصبية = خالد وش فييييييييك

راعي الشقة يسألني = فيه مشكلة .؟

خالد = لا مافيه مشكلة ( وضربني برجله )

راعي الشقة = الشقة تبونها باسم من .؟

خالد = باسم هذا ,,, اكتب العقد معه وانا بروح اسحب المبلغ واجي ,,, عن اذنك

وراح ,,, يسحب المبلغ .؟ ,,, يسحب المبلغ من مين .؟ ,,, يمكن قصده ياخذ المبلغ من ابو عبد الله ,,, اهااا يمكن

راعي الشقة = الاسم الكريم .؟

كتبنا العقد وجا خالد ودفع المقدم له ونستلم الشقة بعد شهرونص ,,, طلعنا من المكتب وركبنا سيارة خالد

انا = خالد انت قبل شوي قلت اسحب المبلغ ,,, تسحبه من مين .؟

خالد = اسحبه من الصرافة

انا = بطاقة الصراف حقت خالك معك .؟

خالد مستغرب = خالي !! ( وكأنه تذكر ) اهااا ,,, ايه ايه بطاقة خالي معي ,,, الحمد الله ومشكلة البيت وانحلت ههههههه

انا = الحمد الله وصلني لخالك الحين

خالد مستغرب = الحين .؟ ليه .؟

انا = ابي اشكره ,,, والله من دونه مدري وش كنت بسوي

ابتسم خالد ووصلني عند بيت ابو عبد الله ودخلنا

انا = مشكوووووور ياعم ,,, فكيت ازمة بيض الله وجهك ( وحبيت راسه )

ابو عبد الله = ماسوينا الا الواجب ياولدي ,,, بس ماشاء الله عليكم لقيتوا شقة بهالسرع ,,, انا قلت يمكن ماتلقون شقة الا بعد يومين

استغربت كلامه ,,, وشلون مايدري اننا لقينا شقة وهو اللي دفع المقدم

انا مستغرب = ايه لقينا بس ماتفضى الا بعد شهر ونص ,,, وشلون تسأل ياعم مو خالد جاك قبل شوي واخذ منك المقدم .؟

خالد = آآآآ ,,, ماتعرفه يعني خالي دايم ينسى ,,, آآآآ ,,, المهم الحين مالك عذر تغيب ,,, اعلمك عليه ياخال غايب له يومين

ابو عبد الله = وانت كل اربعاء تغيب

خالد منصدم = افااااا قلبت علي

ابتسمت

ابو عبد الله بعصبية = ايه اقلب عليك ,,, كل اربعاء تغيب والاسبوع اللي راح غبت الثلاثاء والاربعاء ,,, ماتعلمني متى تخلي هالطبع

حك راسه حسيته تورط مع خاله

خالد = كل اربعاء اروح للرياض عند اهلي

ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر

خالد = اعصابك ياخال اعصابك ,,, ايه صح ماضيفنا خالد ,,, ابروح اضيّفه هاه ابروح اضيّفه

وهرب من المجلس ,,, ابتسمت ,,, الحمد الله يارب لقيت شقة بس لازم القى وظيفة عشان اسدد لابو عبد الله لا يمكن اكون عاله عليه لا يمكن

الاثنين

قومت خلود وتجهزنا للمدارس واخذت معاذ وسلمى ,,, تفاجأت بسيارة صالح واقفة قدام بيتي ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله هذا يحاول بأي طريقة يضايق خالد

وصلت سلمى ومعاذ ورحت المدرسة

الظهر

وحنا داخلين شارعنا

ابراهيم = صالح اشوف سيارتك واقفة قدام بيت خالد

صالح = انا حر ,,, وبعدين خالد ماعنده سيارة

ابراهيم = تصرافاتك تصرفات بزر

ضرب صالح ابراهيم بظهره بقوة

صالح = انا بزر .؟

ابراهيم = اوووووه لا لا مانت بزر اهههههههببببب عليك

مسكين خالد يلقاها من رفقاه السوء والا يلقاها منك ياصالح

انا = صالح اترك خالد بحاله

صالح = مالكم دخل فينا

بعد صلاة العصر بساعة

انا = خلود امسكي سويلم لا يطلع خليه يحل الواجب ,,, وين سلمى .؟

خلود = نايمة

انا = طيب انا بطلع تبين شي .؟

خلود = لا

طلعت من البيت ابي اسولف مع احد ,,, مالقيت بالشارع الا الاطفال يلعبون ,,, مشيت ابي اسأل الاطفال اذا شافوا احد من الشباب والا لا ,,, لكن تفاجأت باللي قدامي ,,, بسم بالله الرحمن الرحيم وش ذا .؟

كانت درايش سيارة خالد الامامية والخلفية كلها مفتوحه ,,, وماشوف إلا رجلين طالعة من عند الدريشة الخلفية للسيارة ,,, رحت للسيارة لأنها واقفة قدام بيت ابو عبد الله ولما قربت عرفت من صاحب الرجلين ,,,

كان خالد لابس بنطلون جنز وفنيله بيضا مخططه ومتمدد بالمرتبة الخلفية ومطلع رجلينه من عند الدريشه ومغطي وجهه بكتاب الفيزياء والكتب الباقية متوسدها وشكله نايم

وش فيه ذا نايم هنا ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها التفتت لخالد المتمدد

انا = خالد ,,, خالد ( مديت يدي وحركت رجله ) خااااالد

رفع الكتاب عن وجهه وبعد ماستوعب

خالد = خالد .؟ افففف ليش قومتني

انا = فيه احد ينام بالسيارة ,,, ليه نايم هنا .؟

خالد متضايق = وفيه غيره .؟ ,,, صالح مطيح عند عمته من الظهر ماخلاني انوم وخالي ماهو فيه

انا = ههههههه انت وصالح شييييييي هههههههه ,,, طيب ليه ماتنام بغرفتك .؟

خالد بسخرية = قصدك الملحق .؟

انا بابتسامة = المهم تنام بسريرك .؟

خالد = صالح أخذ المفتاح السبير للملحق من عمته وكل شوي داخل علي ويزعجني ,,, اف قسم بالله مليييييت ,,, بكلم خالي يسمح لي اطلع من بيته ,,, ماني قادر اتحمل ,,, ناشب بحلقي ياخي

انا = وهو وينه الحين .؟

خالد = بالبيت

انا = الله يعينك عليه ,,, صالح يمووت بالمشاكل ,,, اجـ

= من تكلم .؟

التفتت لصاحب الصوت

اوووووه صالح ,,, التفتت مرة ثانية لخالد

انا = صالح شرّف

خالد بعصبية = ابن امه يقول شي ,,, بسيارتي ماني ببيت عمته

وغطى وجهه بالكتاب ,,, وصل صالح ووقف بجنبي وطالع من عند الدريشة يشوف خالد المتمدد

صالح = هههههههههههههاي نايم هنا هههههههههههههههه بصورك

مارد عليه خالد ولا رفع الكتاب حتى ,,, مسكت ذراع صالح

انا = صالح امش خلنا نسولف

صالح = لا لا اصبر

مد صالح يده ونزل جزمة خالد اليمنى وحطها على بطن خالد ,,, لا حول ولا قوة إلا بالله بتبدأ الهوشة الحين

وخر خالد الجزمة عن بطنه بصمت وهو مازال مغطي وجهه ,,, تمادى صالح ومد يده مرة ثانية ونزل الجزمة الثانية وحطها ببطن خالد

وبسرعة مفاجأة رفع خالد الكتاب عن وجهه ورماه على جبهة صالح

مسك صالح جبهته وهو يتألم

صالح = اخخخخخخخ عورتني يالكلب

خالد بعصبية = تستااااااااهل

فتح صالح الباب الخلفي بسرعه ودخل السيارة وركب فوق خالد ,,, اووووهووووه كيف افكهم الحين ,,, تلفتت ابي احد يساعدني ,,, ابراهيم محمد ماجد أي احد ,,, لكن مافيه بالشارع الا الاطفال

توجهت بسرعة للباب الخلفي الثاني من جهة راس خالد وهو متمدد ... وحاولت افكهم

انا = صالح قم خلاص فكه يارجال ,,, صااااالح

كان مازال فوق خالد وركبته على بطن خالد ويعطيه من هالبكوس ,,, سمعت جوال واحد منهم يرن ,,, وبعد ماركزت بالنغمة عرفت انه جوال خالد ,,, المشكلة المكان ضيق ,,, دخلت السيارة من عند راس خالد وحاولت ابعد صالح عنه

انا = صالح بس صااااالح

دفعني صالح بيده

صالح = اذلف والا توطيت ببطنك انت الثاني

ورجع يضرب خالد ,,, قدر خالد يمسك يدين صالح وحاول يمسك راس صالح برجليه لكن صالح اعرض منه

رن جوال خالد مرة ثانية ,,, جيت من الجهه الثانية ومسكت صالح من الخلف وحاولت اجره ,,, واخيرا مع مسكتي له ومع مسكت خالد ليديه قدرنا نسحبه برا السيارة

صالح وانفاسه سريعة = اوريك ,,, ماخليك ,,, تشوف ( والتفت لي ) وانت الثاني اوريك

وراح ,,, اف اخيرا

التفتت لخالد اللي كان بالسيارة جالس وانفاسه سريعة ,,, رحت له وطليت عليه والبيبان مازالت مفتوحة

انا = الى متى يعني انت وصالح .؟

تناول من الطبلون منديل ورجع يجلس بمكانه بالمرتبة الخلفية وقعد يمسح جرح بوجهه وانفاسه مازالت سريعة

خالد = لا بالرياض مرتاح ولا هنا مرتاح

انا = قلــ

وقاطعني رنين جوال خالد

انا = هذا ثالث مرة يرن

دور خالد جواله ولقاه طايح بارض السيارة ,,, القى نظرة عليه

خالد وانفاسه سريعة = اووووه أمي ,,, يعني ماتتصل الا الحين

مسح خالد وجهه بيديه واخذ نفس عميق يهدي نفسه

خالد = هلا ,,, وعليكم السلام هلا يمه ,,, وشلونكم .؟ ,,, انا بخير ,,, هاه لا صوتي مافيه شي ,,, لا عادي بس كنت نايم ,,, هههههه نومة العصر احلى شي ,,, لا صدقيني بخير ,,, لا ابد يمه مافيني شي ,,, ايه اكيد حتى اسألي خالي ,,, ايه اكلته ,,, والله اكلته ,,, يمه وش فيك قلتلك مافيني شي حتى بكرة ابجي وتشوفيني بنفسك ,,, ويخليك لنا ,,, كيف .؟ ,,, والله فكرة حلوة خلاص اجل تجهزوا وانا جايكم ,,, ان شاء الله ,,, طيب ,,, ان شاء الله ,,, اطمئني ,,, ان شاء الله ,,, مع السلامة

سكر جواله واخذ نفس كأن خايض معركة ,,, ضحكت عليه

انا = هههههههههههههههه الله يخليها لك

خالد = آمين ,,, تعاملني كني بزر

انا = من خوفها عليك خاصة انك الولد الوحيد لها

هز خالد راسه وسكت ,,, لاحظت بوجه خالد شي ,,, وقربت وجهي من وجهه اشوفه

انا = اووووه خالد هنا كدمة حمرا ( وأشرت بجنب فمه ) اخاف يتحول لونه ازرق هذا غيرالجرح اللي تحت عينك

خالد بعصبية = حسبي الله عليه كسر فكي

انا = وش بتقول لخالك اذا شافك بهالشكل .؟

خالد = بطلع باخذ شقة واطلع مليت مليييييييت

ومسك ظهره وابعد الفنيلة عن جلده

خالد = ااااحححححح

انا = وش فيك .؟

خالد = احس ببلل بقميصي اظن سال دم من الجرح

تذكرت الجرح اللي بظهره ووخرت يده اشوفه ,,, شفت فنيلته بمكان الجرح تغير لونه الى احمر خفيف

انا = فنيلتك فيها دم

خالد متضايق = مادري متى يـبرا

المغرب

جاني سالم وانا بالبيت اسولف مع خلود

سالم بغرور = خالد انا معزوم

طالعنا بعض انا وخلود

خلود مستغربة = من هذا اللي ماعنده ذوق وعزمك .؟

انا = هههههههههههههه

سالم ومازال رافع خشمه = عمي ابو عبد الله

خلود = امششششششش ياولد

ضحكت على خلود

خلود = هههههههههه اقول سويلم وش قالك بالضبط اشك انه عزمك

سالم = قال رح لاخوك خالد وقله ترا عشاه عندي وبعدين قال تعال معه انت يعني خلاص عزمني ابرووووح

خلود وانا = هههههههههههههه

انا = طيب طيب بس هااااه تصير رجال وتتأدب

سالم = انا رجال

بعد صلاة العشا

كنا ببيت ابو عبد الله لكن هالمرة معنا صالح والله يستر تصير هوشة

كنت جالس بجنب خالد قربت منه عشان ماحد يسمعنا

انا بهمس = وش قال خالك يوم شاف الجروح اللي بوجهك .؟

قرب مني

خالد بهمس = سألني قدام مرته ولا قدرت اقول تهاوشت مع صالح

انا = وش قلت اجل .؟

خالد = قلت طحت

انا = كذبة واضحة

خالد = وش اسوي اخاف يتهاوش مع مرته وتكبر السالفة وانا ابي اطلع ,,, وبعدين كلها سنة وارجع للرياض ان شاء الله ,,, وش استفيد اذا سببت طلاقها خاصة ان خالي ماله عيال

انا = ضيعــ

صالح = وش تقولون انتم .؟

اعتدل خالد بجلسته

خالد = مالك دخل

صالح = ماسألتك ,,, خالد وش تقولون .؟

ابو عبد الله = وش تبي فيهم انت ,,, رح هات القهوة من عند عمتك

صالح = ان شاء الله عمي

وراح ... التفت خالد لي وبعدها التفت لخاله

خالد مرتبك = آآآآ ,,, خالي ,,, انا ,,, آآآآ ,,, وشسمه ,,, انا ابي اطلع

ابو عبدالله مستغرب = تطلع تروح وين .؟

خالد مرتبك = آآآآ ,,, لا يعني ,,, آآآآ ,,, ابي اطلع بشقة لحالي

ابو عبد الله متفاجئ = وشلوووون .؟ افااااا تطلع بشقة وبيتي موجود ,,, ليه قصرت عليك بشي ,,, ناقصك شي ,,, ولا ماتبي تسكن معي

خالد مرتبك = لا ياخال انت الخير والبركة ,,, بس انا ,,, آآآآ

ابو عبد الله بعصبية = ليه تبي تطلع .؟ خالتك ضايقتك بشي ,,, قلتلك انت اللي داخل وهي اللي برا ,,, انت ولدي ,,, انا مالي ولد غيرك ,,, انت ماتبيني .؟ ماتبي تسكن معي .؟

خالد = لا ياخال لا تفهمني غلط ,,, مالي غنى عنك

ابو عبد الله بعصبية = اجل ليه تبي تطلع .؟

بعد ما دخل صالح المجلس ,,, نزل خالد راسه وسكت

ابو عبد الله بعصبية = ليه تبي تطلع .؟

خالد بحزن = انسى خلاص ماني طالع ,,, أهم شي رضاك

سكت عنه ابو عبد الله وهو الى الحين زعلان منه ,,, التفت لي خالد ونظرته لي فيها خيبة أمل ,,, مرت ساعة كاملة وابو عبد الله الى الحين يتجاهل خالد ولا يعبره حتى بكلمه ,,, واذا كلمه خالد مايرد عليه يقاله زعلان منه

فجأة رن جوال خالد

خالد = الو ,,, وعليكم السلام هلا ,,, عفوا من معي ,,, من طرف من .؟ ,,, ( ابتسم واسترخى في جلسته ) هلااا هلااا ,,, تأخر علي في الرد وبعدين ليش مايكلمني هو .؟ ,,, نعم .؟ ,,, لا يالحبيب ماراح اغير كلامي ,,, اجل يشوفله مكان ثاني ,,, ابداً هنا ويبدأ من العصر ,,, لا يالحبيب لا تحاول ,,, قلتلك يشوفله مكان ثاني ,,, ادري ,,, لا ,,, مر اسبوع ولا شفت شي ,,, اسمع عاد عنده اسبوع واحد بس والا يدبر نفسه ,,, كلامي ماعيده ,,, ايه هنا ويبدأ من العصر ,,, نعم هذا آخر كلام عندي ,,, حياك الله ,,, مع السلامة حياك الله

خالد اللي يكلم قبل شوي مو خالد اللي اعرفه مو خالد صاحب الابتسامه العذبة ,,, ابتسامته اللي قبل شوي ,,, مدري وشلون حسيته كنه يهدد احد

ابو عبد الله مستغرب = من كنت تكلم .؟

خالد = واحد

صالح = ندري انه واحد بس منهو .؟

خالد = انت مالك دخل

ابو عبد الله = تغير كلامك عن وش .؟

خالد = آآآآ ,,, ياخال هذا واحد صاحبي معي بالمدرسة ,,, ماعليك بس ماعليك

ابو عبد الله بخوف = خالد وليدي لا يكونون الشباب رجعوا لك مرة ثانية ,,, هم هنــ

وقاطعه خالد

خالد = خال وش فيك هذا واحد صاحبي يبي مني ,,, آآآآ ,,, كتاب ,,, وبس

الشباب يهددونه ماهو اللي يهددهم ياعم ,,, وخالد قبل شوي كنه يهدد مايهُدد

صالح = هات هات جوالك اشووووف

خالد = اقول انت لا تتدخل

صالح = شايف عمي شايف خالد اكيد يبي يجيب لنا مشكلة

خالد معصبية = كلن يشوف الناس بعين طبعه

ابو عبد الله بخوف = الجروح اللي بوجهك منهم ,,, صح .؟

طير خالد عيونه بخاله وبعدها التفت معصب لصالح

خالد = لا مو منهم

صالح مستغرب = مين اللي منهم ياعم .؟

خالد بعصبية = انت اسكت ,,, وش تبي في بيت خالي رح بيتكم

صالح بعصبية = هذا بيت عمتي

خالد بعصبية = ياخي اذيتنا بعمتك ( التفت لخاله ) الجروح اللي بوجهي من صالح ياخال

ابو عبد الله بحزن = والله اني خايف عليك منهم ,,, ماني متطمن ,,, بس ماقول إلا الله يحفظك ياولدي ويخليك لي ولميمتك

خالد = صدقني ياخال من هذا ( التفت لصالح معصب) اوريك

بعد عشر دقايق طلب ابو عبد الله من صالح يجيب العشا من عند عمته

وبعدها رجعت البيت وانا افكر بخالد ,,, مدري ليه ماني مرتاح من المكالمة اللي قبل شوي ,,, لازم اسأله واعرف ,,, ياترى وش وراك بعد ياخالد





•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» عذبوگ ياقڷبي ≈
م ــرآقبہ ع ـــآمہ
م ــرآقبہ ع ـــآمہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 2
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 1675
مــღــعدل التقيــღــم : 46
مشــღــروبك المفضــღــل : بايسون
مزاجــღــي : لحد يحاكيني
ღ SMS ღ : أطيِح , لكنْ لايجيّ ف بالِك إنّي / فشَلت ’
شِف إل مطَر ! لامِنْ طا ا ا ح ,
....................هَالدنيّا تعِيشششش
عدد الأوسمه:(1)


مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 1:22 am

وأإأإوز الروايه مره حلوه

كمليـهأإأ ترى انا متحمسه معاها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميره بكلمتي *_^
إمبرآطۈرھ مبدعــھ «
إمبرآطۈرھ مبدعــھ «
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 65
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 501
مــღــعدل التقيــღــم : 15
مشــღــروبك المفضــღــل : ببسي
مزاجــღــي : يابختي
ღ SMS ღ : يسالوني ..!!
من هو اغلى عيوني ♥️ <~...
قلت هذا اللي يقرا الرساله صدقوني •
عدد الأوسمه:(1)


مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الإثنين 07 فبراير 2011, 10:46 pm


مشكوره ع الطرح
موضوع روعه

تسلم الايادي ع الذوق الرائع
لاعدمناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الإثنين 18 أبريل 2011, 1:02 am

* 6 *




الثلاثاء

بعد صلاة العصر كانت خلود زعلانه من سلمى وكعقاب لها
منعتها تلعب مع الاطفال برا ,,, جلست بحجرة التلفزيون العب مع معاذ ,,,
جاني سالم وقال ان خالد يبيني ,,, اخذت معاذ معي وطلعت



خالد بابتسامة = تعال اركب



فتح سيارته وركب بمكان السواق ,,, وركبت بجنبه



انا = نعم



خالد = كم رقم جوالك .؟



يارب طولك ياروح



انا بعصبية = ياذا الرقم اللي اذيتني فيه كم مرة اقولك ماعندي جوال ماعنديييييي



خالد = ههههههههههههههههههههههههههههه



انا بعصبية = وش فيك تضحك يامجنون



خالد = الرقم باسمك الى الحين والا لا .؟



انا = ايه الى الحين موجود



خالد وهو يطلع جواله = يله عطني الرقم



انا مستغرب = وش تبي فيه .؟



خالد = انت عطني رقمك ولا عليك



انا = واذا عطيتكياه وشلون برد عليك



خالد = يله خالد كم .؟



بعد ماعطيته الرقم



انا = هه ارتحت الحين ,,, وش بتستفيد منه وانا ماقدر ارد عليك



فتح خالد الدرج اللي قدامي وطلع منه كرتون جهاز نوكيا يشبه جهازه من الموديلات الاخيرة ,,, ومده الكرتون لي



خالد بابتسامة = الحين تقدر ترد علي ,,, انا الحين بمشي للرياض ومضطر اروح ويصير بينا اتصال



طالعته متفاجئ ,,, مدري ليه حسيت بالاهانة ,,, مدري ليه
حسيته انه مشفق علي ,,, طلعت من سيارته بصمت ومن دون مارد عليه ودخلت
البيت ,,, عطيت خلود معاذ ورحت غرفتي



وحنا نتعشى سألت سالم



انا = سالم شفت خالد بعد العصر .؟



سالم = راح الرياض



انا = قالك شي .؟



سالم = سلم علي وقال انه بيروح للرياض



سلمى = هو ليه دايم يروح للرياض .؟



سالم = امه وابوه هناك



سلمى = ياحظه عنده ام واب



الاربعاء



كنت مع صالح وابراهيم وماجد طالعين من المدرسة الظهر
,,, بعد ماتوجه ماجد لبيته دخلنا شارعنا وتفاجأنا بسيارة خالد واقفة قدام
بيت ابو عبد الله



صالح مستغرب = هذي ماهي سيارة خويلد .؟



انا مستغرب = إلا ,,, أمس راح للرياض ,,, عجيب ماهو بالعادة يرجع الحين



صالح = افففففففف يعني ماحنا مرتاحين منه



ابراهيم مستغرب = تعرفون السيارة هذي لمين.؟ ,,, اول مرة اشوفها هنا ,,, والغريب واقفه قدام بيتنا



كانت جيب لاندكروزر جديدة واقفة قدام بيت ابراهيم



صالح مستغرب = اسأل الهندي اللي فيها يمكن لواحد من قرايبكم



رحنا للهندي السواق



صالح = مين انت .؟



الهندي = انا اسلام



ابراهيم = مين بابا انته .؟



اسلام = انا بابا كالد



التفتوا لي



صالح وابراهيم = تعرفه .؟



انا = لا ,,, اول مرة اشوفه ( التفتت على صالح ) يمكن يقصد خالد تركي



صالح = الحين خالد المفعوص ذا صار بابا ( والتفت على الهندي معصب ) انت من وين فيه يجي .؟



اسلام = من رياد



صالح بعصبية = الحين انا ماني متحمل خالد يجيني هنديه



انا و ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههههههههه



ابراهيم = اسكت انت اسكت ياخبل ( والتفت على اسلام ) انته ليه فيه يجي .؟



اسلام = ماما ام كالد فيه يجي



ابراهيم مستغرب = اهل خالد هنا



صالح = اووووووووووه لاااااااااااااا كملت الحين خالد بياخذ راحته



ابراهيم بعصبية = صدق انك فاضي



سألت الهندي اسلام



انا = وابو خالد هنا .؟



اسلام = لا



انا = ليه .؟



اسلام = ابو كالد مافيه يشوف انا ,,, يشوف بس شوي شوي ,,, انا فيه شغل عند بابا كالد بس



استغربت والتفتت لصالح



انا = صالح ممكن تفسر



صالح = ابو خالد بكندا



انا متفاجئ = بكندااااا ,,, ليه ماعلمتني



صالح = وانا وش دراني انك ماتدري ,,, انت 24 ساعة معه
وش دراني انه ماعلمك ,,, اقول بس خلونا نتصل عليه نطلعه ( وطلعه جواله )
ابرهيم كم رقمه .؟



ابرهيم = وش تبي فيه ,,, خل الرجال عند اهله



صالح = عطني رقمه بس



ابرهيم = لا



صالح = يوووه ( والتفت لاسلام ) هيه انت اتصل على خالد خله يطلع يله اتصل اشوف



اسلام = حاضر



كلمه الهندي وطلع خالد لابس بنطلون وفنيله زيتيه وجا عندنا



خالد = السلام عليكم



الجميع = وعليكم السلام



ابرهيم = ارجع ياخالد لاهلك هذا بس صالح غصب سواقكم يتصل عليك



صالح = انت ماهو المفروض بالرياض وش جابك .؟



انا = صالح وبعدين معك ( والتفتت لخالد ) متى جيت .؟



خالد = اليوم الساعة 9 ( وابتسم ) واهلي هالمرة معي



ابرهيم = افهم انكم بتستقرون هنا .؟



خالد = لا طبعا ,,, بس الوالدة واخواتي حبوا يسلمون على خالي ,,, وابرجعهم يوم الجمعه للرياض



ابرهيم = اهاا خلاص اجل مانعطلك عن اهلك ,,, مع السلامة



وكل واحد دخل بيته



ابو خالد بكندا ,,, طيب ليش الهندي يقول انه مايشوفه
,,, ايه صح تذكرت ,,, خالد مرة قال اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ,,, وش
يقصدون خالد والهندي بانهم ماشافوه... وش يسوي ابو خالد هناك ,,, ماني فاهم
شي



قبل آذان المغرب بساعة طلعت من البيت ولقيت خالد وابراهيم واقفين يكلمون ماجد اللي واقف بسيارته بنص الشارع وشكله بيمشي ,,, رحت لهم



انا = السلام عليكم



الجميع = وعليكم السلام



ماجد = تروح معنا خالد .؟



انا = وين .؟



ماجد = انا وابراهيم بنروح لصالة السيارات ,,, امش معنا



انا = لا ,,, مرة ثانية إن شاء الله



ابرهيم = امش يارجال لا يفوتك ,,, امش قبل يسكرون للصلاة



انا = الصلاة ماباقي لها الا ساعة مايمدي



ماجد = الا يمدي وعندنا المغرب بعد ,,, امش بس



انا = لا لا مرة ثانية



ماجد = كيفك



ركب ابراهيم وراحوا ,,, التفتت لخالد اللي مازال واقف



انا = ليش مارحت معهم .؟



خالد = ماني مشتهي اروح



انتبهت اني الهندي الى الحين بالسيارة الجيب



انا = هذا الى الحين بالسيارة ,,, ليه مايدخل



خالد = وين يدخل .؟



انا = يدخل بيت خالك يعني وين يدخل



خالد = وليش يدخل .؟



انا مستغرب = عشان يرتاح يحول مسكين يمكن تعب من الجلوس بالسيارة



خالد متضايق = ووين تبيه يرتاح ,,, اذا كان عمه اللي هو انا ينام بالملحق هو وين تبيه ينام .؟



مت ضحك عليه



انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خالد يبتسم = يارجال خلها على الله ,,, انا استأجرتله بفندق يرتاح فيه وماعليه ان شاء الله



انا = ههههههه الله يعينك ,,, ماتسمع صالح اليوم وش يقول ,,, ههههه يقول انا ماني متحمل خالد يجيني هنديه هههههههه



خالد = برتاح منه بهالعطله ههههههه ,,, المهم اسمع خالد



انا = هلا



خالد = وتراك معزوم الخميس,,, بكرة خالي مسوي عشاء
بمناسبة زيارة اهلي عنده ,,, العشاء في استراحة مستأجرة ,,, وخالي عازم كل
الجيران اللي هنا ,,, انا عاد ماعرف احد هههه ماعزمت الا انت وابراهيم
وماجد ,,, ومن العصر تكون موجود هناك



انا = من العصر .؟ مو كنه بدري ,,, لالا مابي اضايقكم ,,, يمكن اجي بعد صلاة العشا مثل المعازيم الثانيين



خالد = كل الشباب بيجون من العصر فيه مسبح هناك وبنتسلى
و اصلا ماني مشاورك هههههه بكرة بمرك واخذك ,,, خالد ترا مو بس انت
المعزوم اخوانك كلللللهم معزومين ,,, لا يجلس احد



نزلت راسي وسكتت خلود صعب تروح ,,, ماعندي سيارة اوصلها لاحتياجاتها المهمه وشلون عاد اوصلها لعزيمة ,,, اسكت عنه احسن



جانا اسلام



اسلام = بابا انا فيه يبي يروح



خالد مستغرب = تروح وين .؟



اسلام = ماما انته يقول مافيه يحتاج انا ,,, خلاص بابا انا يبي يروح نوم ,,,



دخل خالد يده بجيب بنطلونه وطلع كرت ومفتاح



خالد = خذ هذا عنوان الفندق اللي استأجرلك فيه وهذا مفتاح الغرفة ,,, رح وتعال بكرة الصباح



اسلام = حاضر بابا ,,, ( ورفع اصبعه السبابة يحذر خالد )
شوف ماما انته شو يبي بس شويه لين انا يجي ,,, مافيه روح منا منا ,,,
مفهوم بابا



ضحكت على هالهندي الفلة والتفتت على خالد



انا = ههههههههههههههه مفهوم اسمع كلام عمك ههههههههههههه



خالد بابتسامه = تشوف انت ( والتفت للهندي ) حاضر عمي اطمئن ماني رايح مكان



راح اسلام ,,, و سولفت مع خالد شوي وبعدها رحنا نصلي المغرب



وحنا نتعشى



سلمى = يوووووه رز بعد



خلود = خالد اليوم ام عبد الله اتصلت علي عندهم عشا بكرة وعزمتني



انا = وش قلتي لها .؟



خلود = اعتذرت بس هي اصرت ,,, قلت لها ماعندنا سيارة قالت فيه سواق حنا بناخذك معنا



انا = وانتي تبين تروحين .؟



خلود = انا ودي اروح بس مستحية قالت ام عبد الله فيه
بنات بيجن ,,, شكلها العزيمة كبيرة ,,, ابتصل بصديقاتي اذا كانوا بيجون
بروح ,,, تقول ام عبد الله فيه بنات كبري من الرياض ,,, احسها تكذب علي
تبغى بس تشجعني اجي



اخوات خالد ,,, ام عبد الله تقصد اخوات خالد بس مدري وش كبرهن



انا = الا فيه بنات من الرياض



خلود مستغربة = وش دراك .؟



انا = ام خالد واخواته هنا والعزيمة لهم



خلود = اووووه ماعندي لبس جديد ,,, بروح اشوف وش يناسب



وراحت حتى ماكملت عشاها



سالم = ام خالد جت .؟



انا = ايه



سالم = اجل بروح مع خلود ماني رايح معك



الخميس



العصر



خلود من الظهر وهي على قدما وساق قررت تروح مع ام سعد لانها تعتبرها زي امها وام سعد اقرب وحدة لخلود



والحين خلود تجهز نفسها بعد ماجهزت معاذ وسلمى وسالم
,,, وبعد ماطلعت خلود والجيش اللي معها وراحوا مع ابو سعد وام سعد ,,, طلعت
من البيت ورحت لخالد اللي يحتريني من اول العصر ,,, ركبت سيارته



انا = السموحة تأخرت عليك



خالد = تتمكيج انت والا وش سالفتك



انا = ههههههههههه ايه تمكيجت بس نسيت استشور شعري هههههههه



ابتسم خالد ومشى رايح للاستراحة



انا = ماقالت شي امك يوم شافتك تنام بالملحق .؟



خالد = مشت عليها الكذبة اللي مشت على خالي



انا = والكدمة اللي بوجهك صار لونها ازرق وواضحة الحين



خالد = شافتها ,,, وقلت اني تهاوشت مع صالح وياليتني ماقلت



انا مستغرب = ليه .؟



تنهد وسكت



انا = ليه ياخالد .؟



خالد بحزن = بكت



انا متفاجئ = معقول ,,, ليه .؟



خالد = تقول انا خليتك تدرس عند خالك عشان انام وانا متطمنة عليك من بدر وربعه يطلع لك صالح هذا



حطيت يدي على كتفه



انا = امك وخالك خايفين عليك ,,, وترا صالح قلبه طيب صح يحب المشاكل بس تراه طيب



خالد = راح ادفّع صالح وبدر ثمن دمعة امي ( التفت لي )
صح اني وحيد ومريض وووو( طالع قدام ) وووبلا أب ,,, بس اقدر ادفعهم الثمن
صدقني اقدر



انصدمت وشلون يقول بلا أب ,,, وابوووووه هو قالي بنفسه انه حي ,,, بس سكتت ولا سألته عشان نفسيته اللي تغيرت فجأة



انا = افاااا خالد وانا ماتعتبرني صديقك .؟



محاولتي لرسم الابتسامة بوجه خالد مانجحت مازلت اشوف نظرة التحدي بوجهه



واضح انه طفح الكيل معه ,,, فعلا يضايقونه وهو بالرياض ويلاحقونه الى هنا هذا غير صالح اللي يضايقه حتى وهو بمكان نومه



وصلنا ووقف خالد السيارة وقلت قبل ننزل



انا = خالد الله اذا أحب عبداً ابتلاه ,,, هذا اختبار وامتحان على صدق توبتك



غمض خالد عينه ببطئ وتنهد تنهيده حسيتها من قلب وفتحهن



خالد = الحمـ ,,, احم ,,, الحمد الله على كل حال ,,, يله وصلنا



ونزل بسرعة ,,, تغير صوته حسيته انه يجاهد الدمعة ,,, نزلت ودخلنا الاستراحة



المغرب



اكتمل تجمع الشباب ,,, انا وخالد وماجد واخوانه وصالح واخوانه وابراهيم واخوانه وسعد واخوانه



قررنا نسبح شوي وبعدها نروح للشيبان ونجلس عندهم قبل
العشا ,,, دخلنا المسبح ولأن خالد الوحيد اللي عليه بنطلون نزل فنيلته وطلع
جواله ومحفظته ومفاتيحه وحطهن بالارض وصاح



خالد = الاووووووووووووول



وطب في البركة



ماجد = وش عليك جاااااهز ,,, ماجبنا ملابس غيار



صالح = انا الحمد الله جبت غيار لي



نزل صالح ملابسه ومابقى الا بسروال وفنيلة وطب مع خالد



خالد وهو بالمسبح = هذي غرفة تنشيف تنشفك انت وملابسك



اول ماقال خالد كلمته نزلوا الشباب ثيابهم وطبوا ,,, بعضهم بقى بسروال وفنيلة وبعضهم مابقى الا بسروال ,,,



الا فايز اخو ابراهيم متزوج ماله شهرين ومازال عايش بالعسل



فايز = انا ماسبح مع عزابية ,,, انا الصراحة اخاف على كشختي تخرب



سبح خالد لين قرب منه وسحب رجل فايز وطاح هو وكشخته



ابراهيم = خل الحرمة تنفعك الحين هههههههههه



قربوا الشباب له وقعدوا يلبسونه الشماغ وهو بالماء ويلعبون عليه ,,,



التفت لي خالد وهو بالمسبح



خالد = خااااالد تعاااال ,,, ليه ماتسبح معنا



فايز = خايف على كشخته



انا = هههههه لا بس مالي نفس اسبح



شفت صالح يسبح لين وصل ورا خالد ومسك شعر خالد الطويل وكأنه بيربطه مثل البنات



صالح = شباصة شباصة من عنده شباصة شباب



ضرب خالد بكوعه على وجه صالح بعنف مع انه واضح ان صالح يمزح ,,, حسيت ان خالد صار مايتحمل حتى قرب صالح منه



خالد = وخر ( والتفت لي ) تعاااال خالد والا ترا الحيــ



قاطعه صالح ,,, حط يديه على اكتاف خالد وركب عليه ,,, و
بسبب ثقله غطس خالد بالكامل داخل الماء ,,, نزلت ثوبي بلحق قبل تبدأ
الهوشة لكن سبقوني ابراهيم وماجد اللي عارفين الوضع مع هالاثنين



ابراهيم = هدوا اللعب شباب



وابعدوا صالح ,,, واخيرا طلع خالد من تحت الماء واخذ نفس



صالح بعصبية = ماينمزح معه ,,, ضربني بوجهي



وقبل يتكلم خالد طبيت بالمسبح



انا = خلاااص انا جيت



فايز = قهوة ياشباب نبي قهوة هنا ,,, ياااااااااااااولد القهوة



سعد = هههههههههههه بايعها ,,, هذا اللي خايف على كشخته



رن جوال خالد ,,, وعطانا ظهره بيطلع ,,, مسك فايز حزام بنطلونه ورجعه للماء مرة ثانية



فايز = وين وين ,,, من اليوم وجوالات الشباب ترن الكل طنش ,,, طنش انت بعد



خالد = ياخي ماقدر اطنش لا تنسى اني المعزب



وطلع من المسبح وراح يرد على جواله ,,, سأل سعد الموجودين



سعد = وش اللي بظهره .؟



ماجد = شفته .؟ واضحه انها أكلة نار شكله يخرع



صاح ابراهيم عشان خالد يسمعه



ابراهيم = خاااااالد وش الجرح اللي بظهرك .؟



التفت لنا خالد والجوال بذنه وأشر لنا يعني اصبروا,,, بعد شوي جانا



خالد = معليش شباب مشغول شوي ,,, خالي يحتاجني خذوا راحتكم



ابراهيم = خالد وش الجرح اللي بظهرك .؟



خالد = جرح عادي ,,, يله عن اذنكم



عطاني نظرة و راح ,,, كأنه يقولي اياني واياك تقول لحد



لعبنا بالمسبح لين أذن العشا وبعدها رحنا نصلي ,,, وعلى
الساعة وحدة الكل رجع بيته ,,, ورجعت انا واخواني البيت مع السواق اسلام
مخصوص لنا وبعدها رجع اسلام للاستراحة لأن خالد واهله مازالواهناك يكملون
سهرتهم لحالهم



الجمعة



بعد صلاة الفجر استأذنت من ابو محمد سيارته ورحت اهيم
بالشوارع ابي وظيفة ابي شي ,,, انا واخواني لنا اسبوع ونص ماناكل الا الرز
عشانا وغدانا رز وماعندنا من المشروبات الا الشاي وقرب يخلص بعد ,,, مامعي
حتى 10 ريال ,,, لولا الله ثم عزيمة خالد اللي أمس كان ما حلينا واكلنا شي
دسم وغيرنا في الاكل ,,, وعمي من هذاك اليوم ماجانا ,,, ابي وظيفة ابي أي
شي أي شي ,,, رحت لسوق الخضار ابشتغل حمالي المهم القى شي ,,, سكر السوق
على الاذان الاول وانا ماحصلت شي ,,, حسيت بخيبة أمل شسوات الحين



طلعت ومشيت بالشوارع وانا مدري وين اروح ,,, ماعندي الا اني اكد وان شاء الله احصل احد يبيني اوصله



المغرب



رجعت البيت وانا تعبااااان وهلكان وماحصلت من هالتعب الا 50 ريال ,,, الحمد الله نعمة ,,, يارب فرج همي يارب



السبت



جاني ابراهيم مرتبك وانا بالمدرسة



ابراهيم مرتبك = خالد خلنا نهرب



انا بابتسامة = ابراهيم الدافور يقـ



ابراهيم = خالد اتصل علي وصوته متغير يقول تعال بسرعة



انصدمت ,,, خالد



انا = ليه وش فيه .؟



ابراهيم = مدري بس يقول تعال بسرعة وصوته متغير ويالله يالله افهم منه شي



انا = وهو وينه الحين .؟



ابراهيم = بتحقق معي .؟ خلنا نهج من المدرسة واعلمك بعدين



رحنا للحوش وانتظرنا لين تخلص الفسحة وبمساعدة احد الشباب الخبير في الهروب



طلعنا من المدرسة وركضنا انا وابراهيم للحارة



ابراهيم = اخاف ادخل البيت اجيب مفاتيحي يعرفون اهلي اني هارب



انا بعصبية = صدق انك فاضي ,,, رح بسرعة



دخل ابراهيم بيته وجاب المفاتيح وانطلقنا بسيارته



انا = هو وينه .؟



ابراهيم = يحترينا بمواقف سوبرماركت بنده



اخاف تعرض له بدر وربعه ,,, المرة الاولى احرقوه ... هالمرة وش بيسوون فيه ,,, لا ... لا يمكن ,,, يارب استر يارب



سألت ابراهيم بخوف



انا بخوف = وش اللي خلاه يطلع من مدرسته بهالوقت و الساعة توها 9



ابراهيم = ماسألته ,,, اقولك يالله يالله يطلع الكلام منه ,,, صوته ضعيف ماسمع شي



انا بعصبية = ولييييييييه ماسألته .؟



ابراهيم = لا تصارخ علي ,,, قلتلك مافهمت منه شي ,,, الله يستر اخاف صار عليه حادث



انا بعصبية = وش حادث ما حادث انت بعد ,,, حادث وهو يقوللك يحترينا بمواقف السوبرماركت



ابراهيم = ايه صح ,,, اجل وش فيه .؟



انا = هات هات جوالك ابتصل عليه



عطاني ابراهيم جواله



انا = وش اسمه عندك .؟



ابراهيم = ابو وليد



اتصلت عليه ,,, خالد رد الله يخليك رد ,,, الله يستر وش سوا فيك بدر,,, شهقت يوم سمعت صوته



انا = الووو



خالد بضعف شديد = آلوووووه



يالله صوته ضعيف



انا بخوف = خالد وش فيك صارلك شي ,,, الو خالد



خالد وانفاسه ثقيله جدا = ابراهههييمم ,,, تعــ ,,, تعــ



انا = ان شاء الله ان شاء الله بنجي الحين ... بس قلي انت شفت بدر



خالد = خـ ,,, خــ ,,, خخخخالد تعــ .. ال بسـ



وماسمعت شي بعدها ,,, وين راح ذا



انا = الو الو خالد ,,, وين راح ,,, خالد الو خالد



ابراهيم مرتبك = قربنا باقي اشارة وحدة ,,, ان شاء الله انه بخير



وش طلعه من المدرسة وش فيه ,,, الله يستر الله يستر ,,, فجأة سألني ابراهيم وحنا واقفين عند الاشارة



ابراهيم = خالد منهو بدر .؟



هاه بدر ,,, انا قلت بدر ,,, متى .؟



انا = آآآآآ ,,, واحد من الربع





•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الإثنين 18 أبريل 2011, 1:06 am


* 7 *





وصلنا السوبرماركت وشفت سيارة خالد واقفة بالمواقف بشكل
عادي ,,, وقف ابراهيم سيارته بجنب سيارة خالد ,,, ونزلت بسرعة ,,, فتحت
باب خالد ,,, وكان جالس وانفاسه ثقيله ويئن وماله قوة حتى يرفع يده ,,,
ناظرت وجهه ,,, وين ماشوف جروح ماشوف دم انا توقعت اني ابلقاه مكفخ ,,,
تفحصت صدره وبطنه بيدي يمكن طاعنه بدر او شي لكن مافيه اثر جروح و ماعليه
أي دم



انا = خالد



وجهه شاحب ويصب عرق ويئن



ابراهيم = خالد وش فيك .؟ ,,, عسى ماشر .؟



انا = خالد صارلك شي .؟



ابراهيم = وش فيه مايرد



انا = خالد رد علينا ,,, راسك يعورك .؟



حرك خالد راسه بايه تحريك خفيف



التفت لي ابراهيم



ابراهيم = يمكن حس بدوار ولا قدر يسوق ( والتفت لخالد ) نوديك المستشفى .؟



حرك خالد راسه بلا تحريك خفيف ورفع يده



خالد = الـ ... بيـ ...



ابراهيم = خلنا نشيله ونحطه بسيارتي بسررررعة



ركضت لسيارة ابراهيم وسدحت مرتبة الراكب ورجعت لبراهيم
وشلنا خالد وحطيناه بمكان الراكب وركبت انا ورا ,,, وانطلق ابراهيم
بالسيارة بعد ماقفل سيارة خالد



مدري وش اسوي ,,, فكيت ازارير ثوبه



انا = خالد اكلت علاجك اليوم .؟ خالد رد علي



يئن وواضح من ملامح وجهه انه يتألم من شي



انا = خاااالد رد علي اكلت علاجك .؟ ابراهيم رح للمستشفى بسرعة



هنا حرك خالد يده بلا



ابراهيم بعصبية = مايبينا نوديه المستشفى الخبل



انا = خلنا نوديك المستشفى ( والتفتت لبراهيم ) رح رح الطوارئ ماعليك منه



رفع خالد يده مرة ثانية



خالد = الـ .. بيــ ... ت ... البـ ... البيت



ابراهيم = وش يقول .؟



انا = عيا مايبي المستشفى ,,, يبي البيت



ابراهيم = وين نوديه الحين يمكن مانلقى خاله ابو عبد الله .؟



انا = لا لا ,,, اخاف مانلقى ابو عبد الله ويكسرنا صويلح تعرفه عاد انت مايداني خالد يصير بالبيت وابو عبد الله مو موجود



ابراهيم = اجل بنروح المستشفى



انا = بيتي انا الحين فاضي ,,, بنخلي خالد يرتاح فيه ,,, واحسن بعد يصير تحت نظرنا ( والتفتت لخالد ) خالد وش تحس فيه الحين



يئن وانفاسه بدت تهدأ اكثر كأنه يبي ينام



وصلنا ونزلت بسرعة افتح بيبان بيتي لبراهيم اللي قدر يشيل خالد بنفسه



فتحت المجلس ونزل ابراهيم خالد بالارض



انا = ماهو ثقيل عليك .؟



ابراهيم وانفاسه سريعة = لا ,,, نحيف



وقعد بالارض بجنب خالد



ابراهيم = خالد تسمعني .؟



انا = ابروح اجيبله ماء



وركضت للمطبخ ورجعت للمجلس ومعي كوب ماء



ابراهيم مرتبك = خالد الحق خالد مايرد علي ( والتفت لخالد ) خالد خالد



جلست بالارض مرتبك ,,, رفعت راسه وقربت الكوب من فمه احاول اشربه الماء



انا مرتبك = خالد اشرب ,,, خالد جبتلك ماء



ابراهيم مرتبك = خالد قم قسم بالله لعطيك كف يصحيك ,,, قمممم



انا مرتبك = خـ ,,, خالد اشرب



راسه يتمايل مع تحريك يدي اللي ماسكته



نزلت راسه ببطئ ,,, اول مرة اشوف احد يغمى عليه قدامي ,,, أنينه وقف وانفاسه هادية جدا كنه نايم



انا بحزن = بس ابراهيم ,,, شكله اغمى عليه



ابراهيم بخوف = اخاف مات



حط ابراهيم اذنه على صدر خالد



ابراهيم = اسمع قلبه



حطيت اذني على صدر خالد وسمعت نبضات قلبه وبعد شوي رفعت
راسي ,,, جلسنا 3 دقايق وانا و ابراهيم نتأمل خالد وحنا ساكتين ماندري وش
نسوي



انا = خلك عنده ابروح اجيب لحاف ومخدة



رحت وجبت لحافي ومخدتي ورجعت ولقيت ابراهيم الى الحين على وضعه



انا = قم خله يرتاح



ولحفته وحطيت المخدة تحت راسه ,,, وجلسنا انا وابراهيم آخر المجلس بعيد عن خالد



ابراهيم = مرة قالي صالح انه عنده مرض براسه بسبب حادث صارله



ابتسمت بسخرية صالح ,,, يعني يدري ومع ذالك هذي افعاله مع خالد وش النذالة اللي فيه



انا بسخرية = وماسألته ليه مايخليه بحاله يكفي خالد اللي فيه ,,, يجي يزيد عليه بحركاته اللي زي وجهه



ابراهيم = يقالك ماتعرف صالح



انا = المهم شافك احد من اهلك .؟



ابراهيم = لا ,,, رحت غرفتي ومحد شافني كلهم نايمين



أذن الظهر وخالد الى الحين ماصحى ,,, قام ابراهيم وجلس بجنبه وجلس يكلمه كنه يسمعه



ابراهيم = يله خالد آذن الظهر قم صل ,,, ( وتغير صوته ) قم صل خالد



استغربت تصرفه توني ادري ان ابراهيم حساس بهالمواقف ابتسمت ,,, ياحليلك يابراهيم ,,, قمت وجلست بجنب ابراهيم



انا = بيقوم ان شاء الله ,,, قم خلنا نروح نصلي



ابراهيم = بسيارتي عطر خلنا نشممه يمكن يقوم



انا = لا خله يرتاح ,,, هو مرة قالي انه ارتاح بعد ماغمى عليه ,,, خله ,,, يله قم



فجأة رن جوال ابراهيم



ابراهيم = اوووه هذا صويلح ( ورد ) الوووو ,,, انا
بالبيت ,,, خالد ,,, مدري عنه يمكن ببيته ( والتفت لي يبتسم ) ,,, يله يله
صالح مشغول انا الحين ,,, مع السلامة



طلعنا من البيت ورحنا للمسجد وكان الامام فايز اخو ابراهيم ,,, بعد ماطلعنا من المسجد



ابراهيم = ابحتري فايز يطلع من المسجد ونجيب سيارة خالد



انا = اوووه صح تصدق نسيت سيارته ,,, طيب انا ابروح
للبيت الحين بس انتبه لا تلبقون سيارة خالد بالحارة ,,, لبقوها بأي مكان لو
بالحارة الثانية



ابراهيم مستغرب = ليه .؟



انا = عشان مايشوفها ابو عبدالله ,,, وش بنقوله اذا شاف السيارة وسألنا عن خالد .؟



ابراهيم = ايه صح ,,, والله المشكلة ,,, امممم خلاص ماعليك نلبقها باي مكان المهم نجيبها



انا = يله اجل انا مستعجل الحين ,,, احتريك



دخلت البيت ومريت المجلس وشفت خالد على حاله ,,, رحت غرفتي ولقيت سالم يبدل



انا = متى جيت



سالم = توني



انا = مريت المجلس



سالم مستغرب = المجلس .؟ لا ,,, بروح اشوفه



وجا بيطلع لكني مسكته



انا = وين وين لا تروح



سالم = وش فيه المجلس .؟



انا = اسمع خالد نايم بالمجلس لاتروحله حتى ماتزعجه



سالم بفرح = خالد نايم عندنا ,,, ( وكمل كأنه يفكر ) بس ليه ماينام ببيته



انا = هو حر ,,, رح هات سلمى ومعاذ وقل لسلمى ماتدخل المجلس ,,, ترا اللي يجي المجلس منكم بضربه



رحت للمجلس وجلست عند خالد ,,, بعد ساعة جا ابراهيم وفايز



فايز = السلام عليكم



انا = وعليكم السلام هلا فايز



فايز = هلا فيك



وراح على طول وجلس عند خالد يقرا عليه ,,, همست بابراهيم



انا = علمته .؟



ابراهيم = ايه ,,, ( ومد علي جوال ) خذ هذا جوال خالد ,,, بروح للبيت شوي يعنني جاي من المدرسة وبعدين اجي ,,, مع السلامة



بعد 10 دقايق جا ابراهيم



ابراهيم = خالد شفت ابو عبد الله قبل شوي يدخل بسيارته ,,, نعلمه .؟



انا = لا وش نعلمه ,,, بعدين يقول ليه ماجبتوه لبيتي ,,, وش نقوله نقول اننا خفنا من صالح .؟



ابراهيم = إنا لله وإنا إليه راجعون ,,, كله من صويلح هذا



خلص فايز وجا عندنا



فايز = انتم متأكدين انه مغمى عليه ,,, سبحان الله كنه نايم



وراح له مرة ثانية



فايز = خالد خالد ( وهز كتفه بشويش) خالد خالد ,,, لا
حول ولا قوة إلا بالله ( وجا عندنا ) ماعليه ان شاء الله ,,, عندي موعد
لازم اروح الحين ,,, ابراهيم لا تنسى تطمني عليه ,,, مع السلامة



وراح ,,, جلسنا انا وابراهيم نحتري خالد يقوم ,,,



جت الساعة 2 ونص وهو الى الحين ماصحى



ابراهيم = خالد خلنا نوديه المستشفى



انا = لا ,,, ماسمعته عيا قبل يغمى عليه ,,, اصبر ان شاء الله الحين يقوم



ابراهيم = بس خـ



وقاطعه رنين جوال خالد ,,, القيت نظرة عليه ,,, مكتوب ( الغالي يتصل بك )



انا = منهو الغالي .؟



ابراهيم = مدري ,,, بس لا ترد



انا = ماني راد



سكت الجوال ورجع يرن مرة ثانية ونفس المتصل ونفس الشي
ماردينا ,,, بعد 5 دقايق رجع يرن وبنفس المتصل ونفس الشي ما ردينا ,,, وجلس
الجوال يتصل اكثر من 10 مرات ,,, ارتبكنا من كثر مايتصل ,,, صرنا نروح
ونرد بالمجلس



ابراهيم مرتبك = هذا اكيد ابو عبد الله يتصل يوم شاف خالد ابطى



انا مرتبك = شسواااات .؟



ابراهيم مرتبك = ياخي احس مابقلبنا رحمة ابو عبد الله بجنبنا يتصل بولده وهو عندنا مانعلمه



انا = لو نعلم ابو عبد الله الحين بيزعل منا بيقول ليه ماعلمتوني ,,, بيقول ليه ماجبتوه لبيتي ,,, وش بنقول ,,, يارب سترك يارب



رجع الجوال يرن مرة ثانية لين سكت ,,, فجأة رن جوال ابراهيم



ابراهيم = هذا فايز ( ورد على الجوال ) هلا فايز ,,,
وعليكم السلام ,,, لا والله الى الحين ماقام ,,, والله مادري ,,, ان شاء
الله ,,, بس المشكلة خاله يتصل عليه ,,, لا لا لا لا تقوله ,,, ايه ان شاء
الله ,,, مع السلامة



رحت لخالد وجلست عنده وحطيت يدي على راسه ,,,



انا = خالد خالد قم ابو عبد الله يتصل عليك



ابراهيم = امش خلنا نطلع برا مليييييت وانا هنا ,,, احسسسسسس بنفجر



انا = اخاف يقوم مايحصل احد



ابراهيم = شوي بس ماحنا مطولين



طلعنا انا وابراهيم من البيت وتركت جوال خالد عنده



انا = ابراهيم رح عند اهلك يمكن يحترونك الحين



ابراهيم = لا انا قايلهم اني عندك



وقفنا انا وابراهيم شوي بالشارع



انا = انا برجع للمجلس



ورجعت وبعد 10 دقايق وانا بالمجلس جاني ابراهيم يركض مرتبك



ابراهيم مرتبك = خالد الحححق ابو عبد الله طلع بسيارته من الكراج شكله بيروح يدور خالد قم قم



ركضنا انا و ابراهيم ولحقنا عليه قبل يروح



انا مرتبك = عم عسى ماشر وين بتروح .؟



ابو عبد الله بخوف = الساعة جت 3 وخالد ماجا ,,, اتصل عليه ولا يرد ,,, ابروح لمدرسته



ابراهيم = ارتاح ياعم حنا بنروح عنك



ابو عبد الله = بارك الله فيكم ياعييلي بس انتم توكم
جايين من مدارسكم ,,, انا بدوره ,,, اتصل عليه مايرد ,,, ( واخذ جواله )
يارب احفظ وليدي يارب ,,, ( نزل جواله وبخوف شديد ) ماااايرد ,,, ( ومشى
بسيارته شوي )



انا مرتبك = اصبر ياعم ,,, لا تروح ,,, آآآآآآ ,,, خلك ياعم انا وابراهيم بندوره وان شاء الله انه طيب ,,, طف سيارتك طفها



وبعد محاولات طاعنا ابوعبد الله ورجع بسيارته داخل البيت ,,, التفتت لابراهيم مرتبك



انا = شسواااااااااات



ابراهيم = امش خلنا نروح للمجلس



دخلنا المجلس وخالد على حاله



ابراهيم = اعطيه كف ذا والا وش اسوي به ( وراح لخالد ومسك اكتافه وقعد يهزه خفيف ) خالد قم قم ابو عبدالله يبيك قم



وعلى آذان العصر رن جوال ابراهيم



ابراهيم = خالد الحق هذا ابو عبد الله وش اقوله .؟



انا مرتبك = آآآآآآ



وسكتت مدري شقول ,,, توكل ابراهيم على الله ورد



ابراهيم = الووو ,,, وعليكم السلام ,,, آآآآ ,,, لا ما
ما ما ,,, مالقيناه ,,, عيّن خير عيّن خير ,,, هو وين بيروح يعني اكيد طيب
,,, هااااه سيارتي آآآآ لا انا انا انا اخذت سيارة واحد من اخواني مارحت
على سيارتي ,,, تطمن تطمن ,,, انا اذا لقيته اتصلت فيك ,,, مع السلامة



وبعد شوي رن جوال خالد والغالي يتصل بك ,,, يالله كيف ابو عبد الله خايف عليه مررررة



انا = الحيييييين وشلوووووون مانقدر نروح نصلي بيشوفنا ابو عبد الله



صرنا انا وابراهيم نروح ونرجع بالمجلس ,,, فجأة تحرك خالد ويئن بصوت ضعييييف



انا و ابراهيم = خاااااااااااالد



وبلهفة رحنا له وجلسنا عنده ,,, مسك خالد راسه بقوة وهو يئن



خالد = آآآآآه آآآآه رااااسي راسي صدااااااااع آآآآآه لااااااا آآآآه



ماسك راسه بقوة وينقلب شوي بكامل جسمه على جنبه الايمن وشوي ينقلب بكامل جسمه على جنبه الايسر وياما رفع راسه وياما نزله



خالد = رااااسي راااسي آآآآه آآآآه راسي



ابراهيم = خالد ( ومسك يديه عشان يثبت خالد بمكان واحد ) خالد تسمعني



انا = خالد علاجك وينه .؟



رن جوال خالد مرة ثانية



ابراهيم = هذا ابو عبد الله خالد رد عليه



خالد = راسي راسي ( وكمل بضعف ) آآآآه راسي



تركه ابراهيم و سكتنا عنه لين يهدا شوي وبعد ربع ساعة
,,, خفت حركاته المستمرة لكن انفاسه سريعة وثقيلة التفت بضعف علينا وهو حاط
يد وحده على راسه



خالد بهمس = وش هالمكان وين انا ,,, اخخخ راسي



انا = انت ببيتي ,,, الحمد الله على سلامتك



التفت لي وهو بالقوة يفتح عينه من الصداع



ابراهيم = الحمد الله على سلامتك ,,, انت اتصلت علي الساعة 9 وقلت تعاللي بسرعة ,,, وشلونك الحين .؟



خالد = ليش انا ببيتك ,,, ليه ماني ببيت خالي .؟



فجأة رن جوال ابراهيم



ابراهيم = اوووووه هذا ابو عبد الله وش اقوله .؟



خالد = ليه انا هنا



ابراهيم = خالك ابو عبد الله من اليوم يتصل عليك ,,, تقدر تروح له .؟



خالد بضعف = ابروح الحين قبل يذن الظهر



وحاول يقوم بس انا وابراهيم منعناه



انا = اصبر يارجال اولا الحين الساعة 3 ونص العصر يعني
فاتتك صلاة الظهر والعصر ,,, ثانيا خالك من اليوم وهو يتصل عليك خذ جوالك
شفه ,,, هو اسمه بجوالك الغالي .؟



تفاجئ خالد



خالد = العصصصصصر ( وأخذ الجوال مني وفتحه ) اوووووه لااااا

,,, ليه جبتوني هنا ليه ماني بالبيت .؟



ابراهيم = خفنا خالك يصير ماهو بالبيت وبعدين مادرينا انه بيغمى عليك



سكت خالد شوي كنه يستوعب بعدها مسك راسه



خالد بهمس = آسف ياجماعة تعبتكم



ابراهيم = افاااا عليك ماتعبتنا ولا شي بس الله يهديك خوفتنا عليك



خالد بضعف = شكلي اتعبت نفسي كثير ,,, رحت أمس اودي اهلي للرياض ورجعت بنفس اليوم .؟



انا = متى رجعت .؟



خالد = الساعة 11 في الليل ,,, بس كنت عادي ماحس بتعب (
تنهد وكمل) بس اليوم وانا في المدرسة ماقدرت اركز من الصداع واستأذنت
وطلعت ,,, حاولت اركز بالسواقة وارجع للبيت بنفسي بس ,,, آآآ ,,, بس (
والتفت لبراهيم متفشل منه ) اضطريت اتصل عليك وانت بالمدرسة عجزت اتحمل
راسي كان يعورني



ابراهيم = ماعليك ابو خلّود بالعكس سويت فينا خير انا وخالد طلعتنا بدري اليوم هههههه



انا = ماعليك خالد ,,, اذا كنت تقدر تقوم قم صل ورح
لخالك ,,, المسكين من اليوم وهو يتصل عليك حتى كان بيروح يدور عليك بس حنا
منعناه



ابراهيم = تقدر تقوم .؟



قام خالد بصعوبة ,,, مسكه ابراهيم يساعده



خالد = بروح للبيت ,,, ماقصرتوا تعبتكم معي ,,, ابروح اصـ ( ومسك راسه ) اخخخ راسي آآآه



طلع خالد من البيت بمساعدتنا واتصل ابراهيم بابو عبد الله ,,, وعلى طول المسكين طلع من بيته



ابو عبد الله بخوف = خالد وينك فيه ياولدي ليه ماترد على جوالك ,,, ( والتفت لنا ) وش فيه .؟



تركنا خالد وراح يسلم على راس خاله بس ابو عبد الله ضمه وهو شوي ويصيح



ابو عبد الله = اكيد ماكلت دواك ,,, كم مرة اقولك لا تنساه ,,, تعال اوديك غرفتك



خالد = لا خال انا اقدر اروح بنفسي احس احسن الحين ( والتفت لنا ) مشكورين شباب



وراح يترنح للملحق



ابو عبد الله = بارك الله فيكم ياعييلي ,,, الحمد الله
انه طيب الحمد الله الحمد الله يارب ( وكمل بحزن ) فقدت عيالي ولا ابي افقد
خالد بعد ( وغطى وجهه بشماغه وبعدها رفع راسه) حياكم ياشباب حياكم



ابراهيم الحساس بغى شوي ويصيح يوم شاف ابو عبد الله يغطي وجهه بشماغه والدليل صوته اللي تغير فجأة



ابراهيم = احم ,,, لا لا حنا ماصلينا العصر مع السلامة



انا = بنجي وقت ثاني نتطمن عليه مع السلامة



وطلعنا



ابراهيم = خالد فيه سؤال يطرح نفسه



انا = وش .؟



ابراهيم = الحين انا وانت ليه هجينا من المدرسة ,,, ليه ماستأذنا وطلعنا مثل الناس



انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدق مدري ,,, اقول بس انا جوعااااااااااااان بروح اصلي واتغدى



بعد صلاة العشا



رحت لبيت ابراهيم عشان يروح معي لخالد ,,, اليوم ماطلع خالد ابد ,,, من آخر مرة شفته الى الحين ولا ادري كيف صحته



ابراهيم = هلا خالد



انا = هلا فيك ,,, ماتبينا نروح لخالد نشوفه .؟



ابراهيم = المغرب جبت سيارته بس ماشفته ولا شفت ابو عبد الله ,,, يله خلنا نروح



ضربنا جرس بيت ابو عبد الله وطلع لنا صالح



انا = انت دايم هنا ,,, ماعندك اهل ماعندك بيت



صالح = اليوم وينكم فيه ,,, مختفيييييين انت واياه وش عندكم .؟



ابراهيم = ماعندنا شي ,,, خالد هنا .؟



صالح = ايه هنا وش تبون فيه .؟



انا = ياخي نبيه وش دخلك انت ,,, هو وينه الحين .؟ وابو عبد الله موجود .؟



صالح = ابو عبد الله موجود



ابراهيم = وخالد وينه .؟



صالح = بغرفته ,,, تعالوا تعالوا



وراح للملحق ولانه في الحوش دخلنا وراه ,,, وكان الملحق مقفل ,,, ضرب صالح باب الملحق بعنف



ابراهيم = شوي شوي



صالح = ماتشوفه صاك على نفسه



مسكت يد صالح وجريته شوي



انا = خلاص خله يمكن مشغول



سحب صالح يده مني



صالح = نطلعه غصب عنه



وضرب الباب ضرب اعنف من الاول



صالح بصراخ = افتححححححح الباااااااااااب



همس ابراهيم باذني



ابراهيم = هو يبيها من الله



سمعنا صوت خالد من ورا باب غرفته



خالد = قسم بالله ان ماذلفت لوريك شغل الله ,,, ازعجتنيييييييييي



ابراهيم = ههههههه لا الحمد الله طيب طيب هههههههههه



صالح = شفتوا قلة أدبه ,,, مايحترم احد ( ورجع يضرب الباب ويكمل بصوت عالي ) افتح اقول افتح ابراهيم وخالد يبونك



انا اكلم خالد من ورا الباب = خلاص خالد اذا كنت ماتبي تطلع لا تطلع نجيك وقت ثاني



اول ماخلصت كلامي وينفتح الباب ,,, وكان خالد لابس بنطلون وطلع لنا وهو يلبس فنيلته



خالد = والله آسف حسبته المروح ذا ,,, مادريت انكم معه ,,, حياكم حياكم



دخلنا غرفته



خالد = اللي اسمائهم بحرف الصاد مايدخلون



ودفع صالح برا الغرفة وقفل الباب عنه



خالد = حياكم الله الغرفة حوسة عذروناا ههههههههه



كان اثاث الغرفة فخم ,,, السرير والطاولة والدولاب و
الاب توب محطوط على الطاولة وشغال ,,, شكله كان يلعب فيه لكن فعلا كان كل
شي حوسة وخاصة السرير والطاولة



جلس ابراهيم على السرير وجلست بجنبه ,,, اخذ خالد كرسي الطاولة وجلس قبالنا ,,, كل هذا وصالح مازال يضرب الباب ويصارخ علينا



ابراهيم = شكلك مشغول مانبي نزعجك بس حبينا نتطمن عليك



خالد = لا والله ماني مشغول ولا شي ,,, بالعكس فاضي ولا
عندي شي اسويه ( وحط يديه على اذانيه ) اخخخ ازعجنا هذا ,,, مع ان معه
سبير الغرفة الا انه مثل ماتشوفون يقعد يطق يطق لين افتح انا ,,, يبي
يزعجني وبس



انا = وهو من متى وهو هنا .؟



خالد = من المغرب وهو مطيح عندنا



ابراهيم = وانت ليه حابس نفسك هنا ,,, الى الحين تعبان .؟



خالد = لا ,,, الحمد الله اخذت مسكنات و الحين احسن ,,,
بس صالح مطيح عندنا ومالي خلق اشوف وجهه ,,, قلت ادخل النت احسن ,,,
اووووووه ازعجنا هذا



انا = دخله فكنا منه



قام خالد بعصبية وفتح الباب ومسك ثوب صالح وجره داخل الغرفة



خالد بعصبية = ازعجتنااااا ( ودفع صالح على ورا ) ياخي معك السبير ليه ماتدخل بهدوء



صالح بغرور = لا السبير عند الحاجة اذا كنت نايم مثلا او مانت هنا ذيك الساعة نستخدم السبير



عصب خالد اكثر ومسكه



خالد بعصبية = الواحد ماله خصوصية عندك ,,, قسم بالله كرهتني بعيشتي



قام ابراهيم وحال بينهم



ابراهيم = هدوا اللعب شباب ,,, صالح وش فيك قسم بالله صاير كريه



قمت ومسكت خالد



انا = امش ياخالد ودنا المجلس نبي نسلم على ابو عبد الله ونمشي ,,, اكلك علاجك .؟



التفت خالد على الطاولة لأن فيها اشرطة الحبوب متنثرة على الطاولة اللي فيها الاب توب وبعض الاشرطة فاضية



خالد = اكلته والا ماكلته ماينفع ,,, حياكم للمجلس ,,, حياك ابراهيم



طلعنا من الغرفة ودخلنا المجلس وصالح معنا ,,, جانا ابو عبد الله يهلي ويرحب



بعد نص ساعة من السواليف والاخبار ,,, رن جوال خالد



خالد = هلا ,,, وعليكم السلام ,,, ايه عرفتك ,,, هاه وش
صار تراكم طولتو ,,, ( وطوّل وهو ساكت وابتسم رغم الهالات الواضحة اللي
بوجهه) ,,, ههههههههه طبعا حبيبي هالايام مافيه الا بالقوة ,,, اخذت اللي
ابيه منه واطمئن انا عند وعدي ,,, بس عطني العنوان مرة ثانية لو سمحت,,, (
حك راسه) والله شف يالحبيب انا مادل هنا زين لكن اباخذ معي واحد واتصل عليك
,,, بس الساعة كم اقابل المدير .؟ ,,, خلاص حلو ,,, قلت لك اطمئن وطمنه
انا عند وعدي ,,, خلاص اذا جيت للرياض تفاهمت معه ,,, هلا حياك الله ,,, مع
السلامة



ونزل جواله وتوسعت ابتسامته اكثر ,,, والتفت لي ,,, وقبل يقولي شي



ابو عبد الله = تتفاهم مع من .؟



التفت خالد لبو عبدالله



خالد = مع واحد



ابو عبد الله بعصبية = ادري انه مع واحد ,,, ليه ماتبي تقولي .؟



خالد = وش اقولك .؟



ابو عبد الله بخوف = هذا بدر .؟ لا يكون بتروح لهم للرياض .؟



خالد = لا ماهو بدر هذا واحد ثاني



صالح = مدير وش اللي بتقابله .؟



خالد = البزارين لا يتكلمون ( والتفت لي ) خالد ممكن شوي .؟



وقام و قمت معه وقبل نطلع من المجلس التفت خالد لصالح



خالد = ان جيت وراي قسم لفجّر فيك



وطلعنا ودخلني غرفته



خالد = خالد انت تدور على وظيفة صح .؟



نزلت راسي



انا = ايه



خالد بابتسامه = وابشرك لقيتلك وظيفة



من الفرح ضحكت غصب عني



انا بفرح = والله ,,, وييييييين .؟



خالد = واحد اعرفه بالرياض لقـ



وقاطعته ,,, خيييييييييييييـبة



انا بخيبة أمل = الوظيفة بالرياض .؟



خالد = ههههههههه لا لا ماهي بالرياض الوظيفة هنا



انا بفرح = احللللف



خالد = هههههههههه وش فيك مانت مصدق



قربت اصيح من الفرح اخيرا اخيرا



انا = وييييييييين .؟



خالد = بالمستشفى الأهلي



المستشفى الاهلي هذا دورت عندهم ومن شروطهم شهادة كمبيوتر ,,, لا بالله راحت الوظيفة اجل



انا = المستشفى الاهلي .؟ انا رحت لهم مرة وقالوا لازم شهادة كمبيوتر ماعندي شهادة منين اجيبلهم



حط يده على كتفي وابتسم اكثر



خالد = هالمرة مايحتاج ,,, اسمع يوم الاثنين نروح انا
وانت للمدير ونقابله وصدقني بتتوظف عنده من دون شهادة الكمبيوتر ,,, ( وكمل
بنبرة غريبة ) ياحبيبي كل شي بالواسطة يمشي



انا بحزن = انا ماعندي واسطة



خالد = موعدنا يوم الاثنين ,,, خلنا نروح عند خالي الحين ,,, بس اسمع لا تقول لحد لين يتم كل شي



وطلع من الغرفة ,,, ماعندي واسطة ,,, ولا عندي شهادة
,,, معقول انا بتوظف ,,, بس مدري ليه احس انه ماراح يصير شي ,,, كل
المستشفيات يحتاجون شهادة كمبيوتر



= خااااااالد



انتبهت لخالد اللي يحتريني



انا = السموحة سرحت شوي



خالد = هههههههههههه امش



جلسنا شوي عند ابو عبد الله ورجعنا انا وابراهيم و كلن على بيته ,,,



متى يجي يوم الاثنين ,,, خايف خايف ,,, اخاف مايصير شي
,,, اخاف بعد هالفرح ماحصل شي ,,, خالد يقول بالواسطة ,,, من وين لي واسطة
,,, خالد لو انه من هالديرة كان قلت يمكن يعرف احد يتوسط لي هنا ,,, بس
خالد من الرياض حتى الاماكن في هالديرة مايدلها بيعرف لي احد يتوسط لي ,,,
حتى لو كان يعرف ,,, معارف خالد هم معارف ابو عبد الله ,,, العم ابو عبد
الله تعب وهو يدور لي على وظيفة ماحصل ,,, لو ان لهم قريب واسطة كان راح له
ابو عبد الله من مبطي وماتعب نفسه كل هالتعب على الفاضي ,,, وش وراك
ياخالد ,,,



اووووه مو مهم وش وراه المهم احصل وظيفة ,,, يارب يارب





•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الإثنين 18 أبريل 2011, 1:08 am

* 8 *




الاحد

بعد صلاة العصر وانا طالع من المسجد


= خااااااااالد


التفتت وراي وكان ابراهيم يناديني



انا = هلا ابراهيم



ابراهيم = خالد شفت خالد .؟



قلت امزح معه



انا = لا ماشفت نفسي اصبر ابدورني



ابراهيم = ههههههه لا اقصد خالد تركي شفته .؟



انا = لا ,,, وش تبي فيه .؟



ابراهيم بغرور= اليوم معالي سموي عازمكم على كوفي على كيف كيفك



انا = تقول عازمكم .؟ انا ومن .؟



ابراهيم = انت وخالد وصالح وماجد



انا = خالد وصالح ,,, تبي تحول الكوفي الى حلبة مصارعة انت .؟



ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههههه وش تبيني اسوي اجل ,,, اخاف اعزم واحد واترك الثاني ويزعل علي واحد منهم



صرنا نمشي لين دخلنا الحارة ,,, ودخلت البيت شوي اقول لخلود اني بطلع وبعدها رحت لابراهيم ولقيت ماجد عنده



انا = السلام عليكم



ابراهيم وماجد = وعليكم السلام



ابراهيم = باقي صالح وخالد



واخذ جواله يتصل عليهم



انا = اقووووووول وش المناسبة عندك



ابراهيم = مافيه مناسبة بس من زمان ماطلعنا مع بعض لمكان محترم



جا صالح وانضم معنا



صالح = السلام عليكم



الجميع = وعليكم السلام



ابراهيم = وين خالد مايرد على جواله



صالح = وانا وش دراني عنه



ماجد = وشلون ماتدري و انت طالع من بيت خاله تو



انا = رح صالح ناده



صالح = خلونا نروح موب لازم يصير معنا ,,, يله يله بس امشوا



ابراهيم = لا وين ,,, اخاف يزعل



صالح = خله يزعل



ابراهيم = مافيك خير انت ( واخذ جواله يتصل) افففف مايرد ,,, ابروح اطق الجرس عليه



راح ابراهيم وبعد شوي جا



ابراهيم = تو قايم من النوم يقول بيصلي ويجي الحين



بعد ربع ساعة وحنا بسيارة ابراهيم نسولف جانا خالد لابس بنطلون كالعادة وفنيلة كحلية



صالح = يااااخي انت ماتحترم احد شف كلنا كاشخين الا انت



خالد بملل = امسينا وامسى الملك لله ,,, دايم بمسي
واصبح على وجيه الشياطين ,,, وش دخلك انت ,,, حتى نسيتني اسلم ( والتفت لنا
) ماجد خالد ابراهيم و بس السلام عليكم



انا وابراهيم وماجد = ههههههههههههههه وعليكم السلام



ماجد = ههههههه و صالح مهو السلام عليه هههههههههه



ابراهيم = ههههه اركب اركب



رحنا للكوفي وصلينا هناك المغرب ورجعنا وكلن دخل بيته
لأن انا وابراهيم وصالح وماجد علينا امتحان بكرة إلا خالد لأنه مهو من نفس
مدرستنا ,,, وطوال اليوم ماتكلمت مع خالد عن موضوع الوظيفة ,,, افففف متى
يجي يوم الاثنين ,,, يارب اتوظف يارب ,,, مع اني غاسل يدي بسبب هالشهادة
يعني لازم كمبيوتر اف بس



الاثنين



بعد صلاة العصر رجعت على طول للبيت اجهز ملفي قبل يمرني
خالد نروح نقابل مدير المستشفى الاهلي ,,, يارب يارب اتوظف انا رايح لهم
قبل وماحصلت شي ,,, الله يستر بس ,,, جهزت ملفي وطلعت من البيت احتري خالد
,,, بعد 5 دقايق طلع خالد من بيت خاله لابس بنطلون لونه سكري وفنيلة سودا
,,, استغربت بيقابل مدير ويلبس بنطلون



خالد = السلام عليكم ,,, هاه جاهز .؟



انا = وعليكم السلام ,,, ايه جاهز



خالد = خالد تدل مكان المستشفى الاهلي والا اتصل اخذ العنوان مرة ثانية .؟



انا = ايه ادله ( وكملت بارتباك ) خالد انا رحت لهم قبل وماستفدت شي يقولون لازم شهادة كمبيوتر



ابتسم وحط ذراعه على كتفي وقربني منه



خالد بابتسامة = توكل على الله وخلنا نمشي



انا بارتباك = آآآآ ,,, طيب اجيب ملفي



دخلت البيت بسرعة وقلت لخلود اني بطلع ورحت لخالد اللي
كان ينتظرني بسيارته ,,, طوال ماحنا نمشي وانا مرتبك معقول بتوظف معقول
يارب يارب ,,,



فجأة رن جوال خالد



خالد = هلا اسلام ,,, وعليكم السلام ,,, الحمد الله
بخير ,,, وشلونك .؟ ,,, كيييف .؟ ,,, مكة .؟ ,,, ومتى .؟ ,,, و قلت لامي .؟
,,, ووش قالت .؟ ,,, اكييييييد ترا ابتصل عليها وأسألها ,,, خلاص اوكي ,,,
ايه خلاص موافق ,,, بس هاه تراه يوم واحد بس ويوم الجمعة ترجع ,,, بكرة ان
شاء الله اجيكم ,,, بس اسلام انا عندي شرط ,,, امممم تشتري لي هدية ,,,
ههههههه ,,, بس .؟ طول عمرك بخيل .... خلاص بكرة وانا عندكم اذا جيت حجزت
لك ,,, ايه ,,, ههههه ان شاء الله عمي ,,, ( وكمل بنبرة غريبة وبصوت هامس )
اسلام ادع الله يشفيني ,,, تسلم ,,, مع السلامة



وابعد الجوال عن اذنه وقعد يضغّط الجوال وهو يسوق



خالد = مشكلة الهندي اذا صار مطوع يبي كل شوي يروح لمكة ههههههه



انا من الارتباك مارديت عليه ,,, ويوم شاف خالد اني مارديت التفت لي والجوال باذنه



خالد = خالد توكل على الله ان شاء الله بتتـ ( ورد
الطرف الثاني عليه بالجوال ) الووو السلام عليكم ,,, وشلونكم ,,, بخير ,,,
الحمد الله طيب ,,, وشلونك.؟ ,,, بخير دامك بخير ,,, اممم يمه قالك اسلام
انه يبي يروح مكة.؟ ,,, وانتي موافقة .؟ ,,, ايه كلمني ,,, لا بس اتصلت
اتأكد منك ,,, خلاص انا بجيكم ,,, لا مافيه تعب ,,, يمه لا تخافين ,,,
مافيه تعب ابد ,,, انا اصلا جاي للرياض جاي ,,, يمه الله يخليك لا تخافين
,,, صدقيني مافيه تعب ,,, ايه اكيد ,,, هههههه احلف يعني ,,, طيب ,,, ان
شاء الله ,,, اطمئني ,,, ان شاء الله ,,, طيب ,,, طيب ,,, يوصل ,,, مع
السلامة



وصلنا المستشفى ووقف خالد السيارة والتفت لي



خالد = تبي الصراحة ياخالد انا ماعرف عنك معلومات الا
من خالي وعشان اصير على بيّنة وانا اتكلم مع المدير احتاج اشوف ملفك ,,,
تسمح اشوفه .؟



انا مرتبك = آآآآ ,,, طبعا اكيد



وعطيته ملفي ,,, فتحه خالد شوي وبعدها التفت لي



خالد = اخذت دورات او أي شي .؟



انا = لا ,,, ماكان عندي عشان اسجل دورات



خالد = معك لغة .؟



نزلت راسي وهمست



انا = لا



حط خالد يده على فخذي



خالد = بتتوظف ان شاء الله ,,, خلنا ننزل



عطاني ملفي ونزل ونزلت معه ,,, وكان يسأل مباشرة عن مكان المدير لين وصلنا له



السكرتير = لكم موعد .؟



خالد = طبعا



السكرتير = من اقوله .؟



خالد = خالد



السكرتير = ثواني



وراح السكرتير وسمح لنا بالدخول ,,, وقبل ندخل على المدير ,,, اخذ خالد الملف مني ودخلنا ,,,



جلس خالد وجلست قباله وانا مرتبك ,,, كأننا أب ويسجل ولده ,,, خالد هو اللي يتكلم وانا ساكت ومرتبك



خالد = معك خالد



المدير = اهلا ,,, أي خدمة



خالد = معك خالد من طرف الدكتور وينلي



وينلي اسم ذا والا وش



المدير = انت الاستاذ خالد تركي .؟



استاااااذ ,,, خالد استاذ خله يخلص من الثانوي وبعدين ناده استاذ



رد عليه خالد بابتسامة غريبة ماهي ابتسامته اللي دايم ,,, كنه يسخر من المدير



خالد بابتسامة = نعم انا خالد تركي



المدير = انت اللي تبي الوظيفة .؟



أشر خالد لي



خالد = لا ,,, اخوي خالد هو اللي بيتوظف



هنا التفت لي المدير



المدير = ممكن الملف يأخ خالد .؟



مد خالد الملف له لانه معه ,,, وقعد المدير يتصفحه شوي وبعدها اغلق الملف ,,, والتفت لي



المدير = معك شهادة حاسب .؟



انا مرتبك = لا



المدير = ولا حتى دورات .؟



انا مرتبك = ولا حتى دورات



التفت المدير لخالد



المدير = الوظيفة المناسبة سكيورتي فقط



خالد بغرور = الظروف ماتسمح ياليت تشوف وظيفة ثانية وتكون محترمة



انصدمت كيف يكلم المدير كذا ,,, لا بالله طارت الوظيفة



المدير = بس ياستاذ خالد ,,, هذا أخر مؤهلاته المتوسطة



خالد = طبعا بتكون أخر مؤهلاته المتوسطة لأنه الى الأن ماتخرج من الثانوي



التفت لي المدير وبعدها التفت لخالد وبعدها نزل راسه يفكر وبعد شوي اخذ ورقة يكتب فيها وبعد ماخلص مد الورقة لي



المدير = راح اعينك في الاستقبال في القسم الرجالي



شهقت من الفرحة ,,, نزل خالد يده وأشر لي يعني لا تفضحنا



خالد = ومتى اوقات الدوام .؟



المدير = استقبال اكيد بيكون العمل الفترة الصباحية والمسائية



خييييييييييـبة صباح ومساء ,,, واخواني



خالد = لو سمحت ,,, خالد الى الأن يدرس يعني صعب يداوم في الفترة الصباحية





المدير = هذي مشكلة الاخ خالد ( والتفت لي ) تقدر تترك الدراسة وتداوم عندنا .؟



انا مرتبك = آآآآ ,,, هذي آخر سنه لي



المدير = مشـ



و قاطعه خالد



خالد = كلمك الدكتور وينلي اتلانتس.؟ اذا ماكلمك ابتصل عليه عادي ماعندي مشاكل



التفت المدير له



المدير = طبعا كلمني ,,, بس فترة وحدة ولموظف استقبال ما يصير



خالد = بس انتم وافقتوا على طلبه



المدير = وافقنا بسـ



خالد = اجل بترد بكلامك بعد ماوافقت



المدير = لا ,,, بس هذا عمل في مستشفى انت على بالك انه في مدرسة او كلية عشان فترة وحدة بس ,,, هذا مستشفى ياستاذ خالد



خالد = من اللي كلمك بالضبط الدكتور وينلي او ناصر .؟



المدير = من ناصر .؟



خالد = الدكتور ناصر



المدير = اللي كلمني الدكتور ناصر



مد خالد رجله وطلع الجوال من جيب بنطلونه



خالد = والدكتور ناصر بنفسه ابلغني قبل أمس بانكم موافقين على توظيفه لفترة وحدة وعطيتوه موعد



شسالفة ,,, ماني فاهم شي ,,, سكت شوي المدير وبعدها التفت لي ومد يده لي يبي الورقة اللي عطانياها ,,, افااا لا يكون رجع بكلامه



المدير = الورقة



عطيته الورقة وكتب فيها وبعدها مدها لي مرة ثانية



المدير = موظف استقبال في الفترة المسائية تحت التدريب
لمدة اسبوعين ويبدأ دوامك في الاسبوع القادم ,,, تقدرون تروحون الحين لمدير
الموظفين لابلاغه



التفتت لخالد فرحااااان ماني مصدق ,,, ابتسم لي خالد وقام



خالد = شكرا ,,, بالاذن



وطلع وطلعت معه و رحنا لمدير الموظفين وبعد ماخلصنا من
عنده طلعنا من المستشفى ,,, ناظرت خالد وهو يمشي قدامي رايح لباب السواق
وقبل يفتح الباب ناديته



انا = خالد



التفت لي



خالد = هلا



فكيت ازمة ياخالد ,,, فتحت باب رزق لايتام ,,, انقذتني وانقذت اخواني ,,,



مشيت لين وصلته ,,, مادري وشلون اشكره ,,, ماقدرت امنع
نفسي اني اضمه بقوة ,,, لصق خالد بسيارته متفاجئ مني ,,, وبعد ماستوعب ضحك
ولف ذراعه علي



الحين اقدر اشتري لسالم الشنطة اللي هو يبي ,,, اقدر
اشتري لخلود كل اللي تبيه ,,, الحين ماراح يحسون سالم وخلود بالنقص انا
بنفسي ماراح احس بالنقص ,,,الحين اقدر اسدد الديون ,,, اقدر استأجر شقة ,,,
الحين نقدر نعيش زي الناس



خالد = ترا ابسويها على نفسي من كثر ماتعصرني



تذكرت اني الى الحين ضاغط عليه ,,, ضحكت على كلمته وابعدت عنه



انا قربت اصيح = خـ خالد فكيت ازمة ,,, مـ مشكور ,,, مدري وشــ



لف ذراعه على كتفي وقربني منه



خالد = الحمد الله ,,, وضعك كان صعب ,,, واللي زاد
الطين بلة انك مامعك دورات تنفعك ,,, مثل ماقلت لك قبل ياخالد كللللللل شي
يمشي بالواسطة ,,, اسألني انا ,,, كل شي ياخالد حتى الشرطة ( تنهد وكمل )
يله اركب ,,, وتراني عازمك بمناسبة الوظيفة



ركبت السيارة وطوال ماكنا نمشي وانا افكر ,,, اسلوب
خالد مع المدير غريب ,,, يمكن المدير قريبه ,,, بس وشلون يكون قريبه وخالد
هو اللي عرّف بنفسه للمدير ,,,



لحظة لحظة وش الاسم اللي ذكره خالد وش اسمه وش اسمه ,,,
اسمه غريب ,,, ويني او ويلي شي زي كذا وش سالفته ووشو هذا ,,, من اسمه
اكيد موب سعودي ,,, الغريب في الموضوع انه على طول اول ماذكر خالد الاسم
عرف المدير السبب اللي حنا جايين له ,,, طيب هو كان بيخليني سكيورتي ,,,
لما قاله خالد الضروف ماتسمح على طول المدير سمع كلامه وخلاني في الاستقبال
,,, وناصر ,,, ذكروا ناصر بعد ,,, من ناصر هذا



التفتت لخالد ,,, او مثل ماناده المدير ,,, الاستاذ خالد

وش سالفتك ياخالد كل يوم اكتشف فيك شي غريب ,,, وصلنا لمقهى كوفي وبعد ماجلسنا



انا = خالد شسالفة .؟



التفت خالد لي مستغرب



خالد مستغرب = وش سالفته .؟



انا = من ويني ,,, هذا اللي اسمه غريب اللي قلت اسمه عند المدير قبل شوي



خالد بابتسامة = هذا اللي توسط لك



انا مستغرب = ماعرفه ,,, اول مرة اسمع فيه ,,, ووش يعرفه فيني عشان يتوسط لي .؟



خالد = انت ماتعرفه وهو مايعرفك ,,, بس انا اعرفكم ثنيناتكم



انا = يعني توسط لي عشانك .؟



هز خالد راسه بايه



انا = وشو هو ,,, من اسمه ماهو سعودي



خالد بابتسامة = هذا واحد دكتور بالرياض اسمه وينلي



انا = ويتوسط لواحد مايعرفه عشانك ,,, شكلك غالي عنده مرة



خالد = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



مات من الضحك ,,, وش فيه ذا



خالد = هههههههههههههههههههههه غالي .؟ هههههههههههههههههههههههههه



انا = ليه تضحك .؟ ,,, ياخي واضحة ,,, ماتوسط لي وهو مايعرفني الا انك غالي عنده ويعزك



سكت خالد وناظرني وهو يبتسم



انا = ليش تطالعني كذا .؟



خالد = وينلي الكلب ماتوسط الا لمصلحة



انصدمت يشتمه وهو المسكين متوسطلي عشانه



انا = وليش كلب .؟



خالد = الكلب اشرف منه



طيرت عيوني فيه وسكتت ,,, وش فيه ذا انقلب ,,, كمل خالد كلامه



خالد = وينلي نصراني ,,, أمريكي ,,, تعرف معنى امريكي .؟ ,,, والا اشرحها لك .؟



ماهو هذا خالد ,,, ابتسامته اختفت واسلوبه في الكلام
اختلف ,,, تلفتت يمين و يسار في الكوفي لا يكون مضيع وأظن ان اللي جالس معه
خالد



خالد مستغرب = وش تدور .؟



انا = خالد شسالفة .؟



خالد = وش سالفته بعد .؟



انا = ليه تشتمه بهالشكل .؟



خالد = اجل امدحه .؟ اقولك امريكي نصراني ,,, ماهو مسلم



انا = ماقصدت كذا ,,, اقصد انه توسط لواحد مايعرفه بس عشانك تقوم آخر شي تشتمه



خالد = اقولك توسط لمصلحة



انا = ووش المصلحة اللي يبيها دكتور من طالب ثانوي



ابتسم خالد



خالد = المهم حصلنا على اللي نبي ,,, امممم اقول خالد
خذها نصيحة مني حاول تسجل في دورات وتحصل على شهادة كمبيوتر ,,, لأني تبي
الصراحة مارتحت لهالمدير واخاف يطردك بعد كم شهر مارتحت له الصراحة



تذكرت الحكمة اللي تعلمتها من معرفتي بخالد وابتسمت



انا بابتسامة = احكم في الناس باخلاقهم وافعالهم ولا تحكم من اشكالهم



خالد متضايق = مدري بس مارتحت له



انا = ههههههه تبي الصراحة انا اول ماشفتك مارتحت لك لكن الحين ههههه عزيز وغالي ههههههههههه



سكت خالد يناظرني وبعدها نزل نظره على الطاولة اللي قدامنا يدور عن شي ,,, فجأة اخذ كيس سكر القهوة ورماه علي



خالد = اثرك ماترتاحلي



انا = هههههههههههههههههههههه اقولك هذا من اول الحين عزيز وغالي



خالد = ههههههههههه تسلم



انا = طيب منهو ناصر .؟



خالد = مساعد الكلب ,,, تقدر تقول ذيله



انصدمت ليه يتكلم عنهم بوقاحة بهالشكل



انا = يقربلك .؟



خالد = لا ولا عمري شفته



انا = من وين تعرفه هالدكتور الامريكي .؟ هو طبيبك اللي يعالجك .؟



خالد = لا ,,, هذا واحد اعرفه من زمان ,,, من قبل مايجيني المرض ,,, اصلا تخصصه بعيد عن مرضي



انا = ووش المصلحة اللي يبيها منك .؟



خالد = قرب يذن المغرب ,,, وش رايك نتمشى بالسيارة شوي .؟



يتهرب ,,, دايم يتهرب من اسئلتي ,,, سألته عدة مرات عن
ابوه وتهرب مني والحين اسأله عن الامريكي وتهرب ,,, مالي الا عمي ابوعبد
الله أسأله وارتاح ,,, اكيد يعرفه ,,,



تمشينا لين اذن المغرب وبعد الصلاة رجعنا ,,, وقف خالد سيارته قدام بيتي ,,, وقبل مانزل مسك خالد يدي ,,, التفتت له مستغرب



خالد = لحظة قبل تنزل



ومد يده وفتح الدرج اللي قدامي وطلع كرتون الجوال النوكيا اللي طلب مني آخذه ,,, ومده لي



خالد = هالمرة اتمنى تقبله



انا = لا يمكن



خالد = بمناسبة الوظيفة ,,, الهدية لا ترد ياخالد



انا = الوظيفة اصلا بسببك ,,, انت اللي سعيت لها عشاني ,,, والوظيفة اكبر هدية بالنسبة لي ,,, مشكور و ماتقصر



وفتحت الباب عشان انزل لكن مسك يدي مرة ثانية



انا = خالد وبعدين معك



خالد = الوظيفة من وينلي الكلب مو مني ,,, الجهاز هذا
هو اللي مني ,,, يعني تقبل هدية من نصراني وماتقبل هدية من اخوك المسلم (
وابتسم ابتسامة واسعة )



انا بحزن = انت تشفق علي



خالد = انا ماشفق عليك انا اغليك لأنك صديقي ,,, تذكر
بيوم العزيمة يوم تقولي اعتبرني صديقك ,,, هذا انا اعتبرك صديقي بس انت
شكلك ماتعتبرني صديقك



طالعته احاول افهم بايش يفكر فيه ,,, وصدره أي قلب يحمل وليه يسوي هذا كله لي وليه انا ,,, ومامنعت نفسي اسأله هالسؤال



مديت يدي وضربت صدره كأني اضرب باب



انا = هالصدر أي قلب داخله .؟



سكت خالد شوي وبعدها رد



خالد = داخله قلب عانى من الوحدة



انا = احمد ربك انت مانت وحيد ,,, وش تقول عني انا ,,, لا أخ اعتمد عليه ولا أب



خالد = بس لك صديق مو صديق واحد بس ,,, اصدقاء ياخالد
ابراهيم وصالح وماجد ويمكن غيرهم بعد ,,, انا لا أخ ولا صديق ولا أب ,,,
اقبل الجهاز وصر صديقي ولا تحرمني من الصداقة اللي ابحث عنها



انا مستغرب = ولا أب .؟ ,,, وأبوك .؟ ,,, انت بنفسك قلت انه حي



خالد = خالد اتمنى تقبل الجهاز ,,, الا اذا كنت رافض صداقتي هذا شي ثاني



تهرب من السؤال مرة ثانية



مديت يدي واخذت الكرتون



انا بابتسامة = عنيد ,,, وانا قابل صداقتك بدون جهاز ولا غيره



خالد بابتسامه = بكرة الثلاثاء ومضطر اسافر للرياض يكون بينا اتصال



انا = بتغيب الاربعاء بعد .؟



خالد = شسوي مضطر



ونزل ونزلت ,,, دخلت البيت وانا فرحان قعدت ادور خلود اببشرها عن الوظيفة



انا = خلوووووووووووود ,,, خلود ,,, خلووووووود



خلود = هااااااااااااااااااااه



سمعت صوتها وعرفت انها في غرفتها



انا بفرح = خلود خلوود توظفت هههههه اخيرا توظفت



خلود بعدم تصديق = قل والله



انا = ههههههههههههههه ,,, وظيييييييفة والدوام الاسبوع الجاي



خلود بفرح = قل والله



انا = هههههههههههههههه ولا والفترة المسائية بس يعني ينتهي الدوام الساعة 8 في الليل يعني وظيفة من دون ماترككم اخر الليل



خلود بفرح = قل والله



وانا = ههههههههههههههههههه وش فيك معلقة على قل والله



خلود بفرح = ماني مصدقة ,,, ههههههه اخيرا الحمد الله الحمد الله



وسكتت يوم شافت الكرتون بيدي ,,, بدري



خلود مستغربة= وش هذا .؟



واخذته مني وعلى طول عرفته



خلود = وااااااااااااااااااو جوال



وفتحت الكرتون



خلود = واااااااااااااااو وابو كميرا بعد ,,, احسن من جهازك الاول ,,, من وين لك .؟



انا = هدية



خلود مستغربة = قل والله



انا = هههههههههههههههههههه



خلود = ياسلاااام احب اصور ,,, ابصور كل شي ,,, وين شريحتك بنشغله ,,, ابي اصور ,,, حلو يهبل





خلود دايم تضحكني بحركاتها ,,, رحت وجبت شريحتي وشغلناه وطوال الليل وهي تصور الا تصوير نفسها طبعا



اخخخ بس لو اعرف وش يبي الامريكي الدكتور من خالد الطالب





•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» حطموگ ياقڷبي ≈
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
نآئبــہ آلمــديـــرـہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 34
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2025
مــღــعدل التقيــღــم : 74
مشــღــروبك المفضــღــل : فانتا
مزاجــღــي : مطنقره
ღ SMS ღ : وآحـٍَط إيدينـِِـي علىّ وجهـًَـي بحيــآ
وأهمس ياعسانــًِـي مـنكَْ مــاخلــآ
عدد الأوسمه:(1)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الإثنين 18 أبريل 2011, 1:15 am

* 9 *






الثلاثاء



بعد صلاة العصر بفترة وقفت عند باب بيتي عشان معاذ يتفرج على الاطفال اللي يلعبون



= خاااااااالد



بسم الله الرحمن الرحمن تفاجأت باللي يناديني وكان خالد
وش يسوي هذا هنا مو يقول أمس انه بيروح للرياض اليوم ,,, كان لابس بنطلون
جنز وفنيلة رمادية وجالس على كبوت سيارته وواقف بجنبه ابراهيم وشماغه على
كتفه ومتركي على فخذ خالد والغريب ابراهيم يكركر من الضحك وخالد هادي وساكت




وصلت لهم وانا اضحك على ابراهيم



انا = وش فيك تضحك



أشر على يد خالد وهو يضحك



ابراهيم = شف سبحة ولابس جنز فاهم الاصالة غلط ههههههههههه



كان خالد معه سبحة ويلعب فيها ضحكت عليه فعلا شكله مضحك



خالد = من اليوم يضحك علي والمشكلة ناشب بحلقي يبي قصيدة



انا = ابراهيم صادق عطنا قصيدة ههههههههههه



مد خالد يديه لي



خالد = انت اللي عطني معاذ



اخذ معاذ وجلسه في حضنه ولأن خالد ماله حضن بسبب البنطلون صار معاذ جالس على الكبوت بين رجلين خالد



ابراهيم = لا تصرف عطنا قصيدة ايها الشاعر ههههههههه



اخذت شماغ ابراهيم ولبسته خالد



مات ابراهيم من الضحك على شكل خالد بنطلون وشماغ وسبحة



خالد = خويلد ناديتك ابيك تصير عون صرت فرعون



والتفت لمعاذ وعطاه السبحة ونزل الشماغ من راسه ورماه بوجه ابراهيم



خالد = هاه والحين تبون قصيدة .؟



ابراهيم = انت فلة هههههههههه ليتني صورتك



تركيت على فخذ خالد الثاني



انا = أي والله ليتك صورته بيستانس عليه صالح ههههههههههه



خالد بمزح = مركى عندكم انا



انا = ليش ماسافرت للرياض مو تقول بتروح اليوم



خالد = الا بروح بس خالي ماهو موجود ,,, وقاعد احتريه عشان اسلم عليه



ابراهيم = ياخي انت ليه ماتصبر الى الاربعاء تراها كلها الفرق يوم واحد بين الثلاثاء والاربعاء



انا = و ابراهيم صادق



ابراهيم = والا شكلك ماتصبر عن الرياض ههههه



خالد = لا ماقصــ



وقطع كلامه رنين جواله ,,, و لأن بالعادة ماتقدر تاخذ شي من جيب البنطلون الا وانت واقف او تمد رجلك اذا كنت جالس



انسدح خالد بالكامل على الكبوت وطلع الجوال من جيب بنطلونه وجلس ... هنا مات ابراهيم من الضحك عليه



خالد = الوووو ,,, هلا ,,, ( وحط يده على فم ابراهيم
يمنعه من الضحك عشان يقدر يسمع ) وعليكم السلام ,,, هلا حياك الله ,,, ايه
ان شاء الله بكرة او بعده ,,, لا لا اليوم ماقدر ,,, حياك الله ,,, مع
السلامة (وابعد يده عن ابراهيم ) عليك ضحك هههههه مزعج هههههه



انا = ههههههه وهذا غيض من فيض ههههههه ماسمعت ضحكه الحقيقي هههههههه



خالد = صدق .؟ ابراهيم سمعنا نغماتك



ابراهيم بمزح = كم تدفع واسمعك



خالد = ههههههه حتى الضحك صار بفلوس ( القى نظرة على جواله ) تأخرت وخالي ماجا



ابراهيم = سلم علي وانا اوصله لخالك ههههههههههههه



خالد = هههههههههه ومجاني والا بفلوس بعد



انا = اتصل على خالك وشف وينه



نفذ خالد كلامي واتصل



خالد = الووو ,,, السلام عليكم ,,, خال وينــ



وسكت يوم شاف خاله دخل بسيارته للشارع



خالد = ههههههههههههههه طيب مع السلامة



ابراهيم = لو انك داري كان اتصلت عليه من زمان ههههههه



التفتت لبراهيم اللي من اليوم وهو يضحك



انا بابتسامة = مروق اليوم وش عندك .؟



ابراهيم بغرور = انا كل يوم مروق



نزل خالد من الكبوت وعطاني معاذ يوم شاف خاله وقف سيارته



خالد = خذ اخوك



وراح يسلم على خاله ,,, واحتراما لبوعبد الله رحنا انا و ابراهيم نسلم عليه بعد



خالد = توّصي شي ,,, بمشي الحين



وسلم على راس خاله ,,, وسلمنا حنا عليه بعد خالد



انا و ابراهيم = السلام عليك ياعم



ابو عبد الله = هلا هلا والله وعليكم السلام ( والتفت لخالد ) تمشي تروح وين .؟



خالد = للرياض



ابو عبد الله = لا حول ولا قوة إلا بالله ,,, حسبي الله ونعم الوكيل



سكتنا مستغربين منه



خالد منصدم = عسى ماشر ياخال



ابو عبد الله بعصبية = كم مرة اقولك هالطبع خله ,,, بتسافر وتخلي مدرستك ,,, كل اربعاء لازم تغيبه



تكلم ابراهيم يبرر لخالد



ابراهيم = اهله هناك



ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر ,,, اصلا امه بنفسها اتصلت علي تشتكيلي ( والتفت على خالد معصب ) كل شوي ماسك خط رايح للرياض



خالد = هد اعصابك ياخال كلها ساعتين ثلاث ساعات وانا واصل



ابو عبد الله = وبالساعتين هذلي وش يضمنلي ان مايصيبك
اللي يصيب راسك دايم ,,, ياولدي انا خايف عليك من هالخطوط ,,, انت تدري وش
يصير فيك اذا جاك هالصداع والا ماتدري .؟ ,,, امك تشتكيلي تقول خله يخفف
السفر ,,, امك خايفة عليك وانا خايف عليك ( والتفت لنا ) قولوله يمكن يسمع
منكم



ماندري وش نقول



انا = يحفظه الله ياعم ويخليه لكم



ابراهيم = اعصابك ياعم ولا تكدر خاطرك وخالد ماعليه خوف ان شاء الله ...



طالع ابو عبد الله خالد الساكت شوي وكنه هدا



ابو عبد الله = اكلك دواك .؟



خالد = آآآ ,,, ايه



ابو عبدالله بتنهيده = الله يوصلك بالسلامة ويحفظك ,,, اتصل علي اول ماتوصل



خالد = إن شاء الله



وسلم على راسه ,,, دخل ابو عبد الله بيته والتفتنا انا وابراهيم لخالد



انا = اعذره خايف عليك



ابراهيم = وتبي الصراحة هو معه حق ,,, بعد ماشفتك اغمى عليك صار ينخاف عليك صراحة



ساكت بس واضح انه متضايق



انا = حاول الاسبوع الجاي ماتروح



ابراهيم = على الاقل مرة وحدة بس عشان خالك



خالد متضايق = واخلي اهلي لحالهم ,,, انتم تقدرون تخلون اهاليكم لحالهم وانتم تعرفون ان ماعندهم احد .؟



انا = ابو عبد الله قبل شوي يقول ان امك هي بنفسها ماتبيك تسافر



خالد متضايق = بس عشان مامسك خط ,,, والا هي دايم تتصل
علي باليوم اكثر من 5 مرات والمشكلة اذا سمعت صوتي متغير والا شي يزيد
خوفها ,,, بعض الاحيان ,,, ( تنهد وسكت وهو متضايق )



ابراهيم = وبعض الاحيان أيش .؟



مسك خالد جبهته متضايق ورجع شعره ورا



خالد بعصبية = ولا شي ,,, مع السلامة



وركب سيارته ومشى



التفتت لبراهيم



انا = شكله بين نارين الدراسة هنا واهله هناك



ابراهيم مستغرب = امووووووت واعرف وش اللي خلاه يدرس هنا ,,, اذا كانوا متضايقين هالكثر ,,, ترا الرياض اكثر مدارس



هذا اللي يصاحب رفقاء السوء مايعيش مرتاح ,,, لكن طبعا سكتت عن ابراهيم ولا قلت له شي



بعد مرور اسبوع



الاربعاء



انتهى الاسبوع الاول من دوامي في المستشفى ( الاسبوع
الأول من التدريب ) غيرت رايي بإني اسأل ابو عبد الله عن وينلي هذا لاني
الصراحة خفت خالد يزعل مني لما يدري اني سألت خاله من وراه وهو اللي ساعدني
,,, مع ان الموضوع شاغل بالي ,,, وش الصلة بين خالد وهالامريكي ,,, ووش
المصلحة اللي يبيها الامريكي من خالد ,,, ماعندي الا اني احجر لخالد لين
يقولي



طوال الاسبوع كنت اخذ سيارة صالح او ابراهيم ومرة اخذت سيارة فايز



واليوم اصر علي خالد انه يوصلني يبينا نتمشى بعد ما أطلع من الدوام لأنه على قولته ماتمشينا من يوم ماداومت



ماجد وصالح وابراهيم اشوفهم بالصباح وحنا في المدرسة
اما خالد طوال الاسبوع ماشفته لانه مو من نفس مدرستنا وماعرف شي عن اخباره
حتى في الشارع ماشوفه لأني الصباح في المدرسة والظهر اكون نايم والعصر الى
الليل في الدوام ,,,, واليوم بالصدفة شفته بالشارع واصر انه يوصلني للدوام
وبعد ماخلص من دوامي يمرني ونتمشى



الساعة 9 طلعت من الدوام وشفت سيارة خالد بس مافيها احد ,,, استغربت تلتفتت يمين ويسار ادوره بس ماشفته



تقربت من السيارة وشفته سادح مرتبة السواق وخالد عليها
منسدح لابس بنطلون جنز اسود وفنيلة بيضا مخططة وسرحان ,,, انظاره منصبة على
سقف السيارة كأنه يفكر ,,, وجواله بيده يلعب فيه بتفكير سارح لدرجة انه
مانتبه لي ,,,



فتحت باب الراكب



انا = السلام عليكم



انتبه لي وعدل في المرتبة



خالد = وعليكم السلام



انصدمت من شكله ,,, عيونه حمرا وكأنه باكي وصوته متغير



انا = لايكون تأخرت عليك



خالد = لا ابد



انا = خالد ,,, عسى ماشر فيك شي



رد علي من دون مايلتفت لي



خالد = مـ مافيني شي ,,,, امممم من زمان ما فرفرنا بالشوارع انا واياك حتى صاير ماشوفك



انا = من المدرسة للدوام على طول ,,, الله يستر ,,, انتهى الاسبوع الاول من التدريب ,,, اخاف بعد هالاسبوعين يطردوني ويقولون ماتصلح



خالد = عشان كذا اقولك خذ دورات تنفعك باكثر من وظيفة انا من البداية قلت لك مارتحت لمديرك



انا بتنهيدة = الله يعين ,,, المشكلة المسؤول اللي يدربني عصبي وأي غلطة مني حتى لو تافهه يسجلها علي



ماسمعت رد من خالد والتفتت عليه ,,, لقيته يسوق وتفكيره سارح



انا = خالد وش فيك .؟



التفت لي وبعدها طالع قدام ,,, نظراته حزينة انا متأكد



خالد بهمس = مافيني شي



انا = بس انا حاس انك فيك شي ,,,, قل فضفض



خالد بهمس = ماعندي شي اقوله



انا = خالد ليش تخبي عني اسرارك



خالد = ماعندي اسرار



انا = الا عندك بس ماتبي تقولي



خالد بملل = خالد لا تصير لحوح ,,, قل لك مافيني شي ,,,
أأأ ,,, يمكن بس متضايق شوي ,,, ماعليك الحين نتمشى وتروح الضيقة عني ,,,
المهم وشلون الدوام معك .؟



وقبل مارد رن جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وسكره
في وجه المتصل ,,, ورمى الجوال بغضب بحضنه وهو يتأفف واستقر الجوال بين
رجلين خالد في المرتبة ,,, استغربت تصرفه



انا = الحمد الله دوامي ماشي اصلا الى الحين مابان شي



ونفس الشي مالقيت رد من خالد والتفتت عليه ولقيته نفس الشي سرحان ,,, وشوله يسألني اجل اذا كان ماهو معطيني بال



طالعت قدام وسكتت عنه



تمشينا بالسيارة وحنا ساكتين وكل شوي التفت على خالد والقاه نفس الشي سرحان ,,, ليش طلب نتمشى اجل



وطوال ماحنا نتمشى يرن جوال خالد ويسكر الجوال في وجه المتصل



انا = من هذا اللي يتصل .؟ وليش ماترد عليه .؟



خالد = رقم غريب



انا بعدم تصديق = رد عليه يمكن يبيك ضروري



خالد بعصبية = بس انا مابيه



استغربت ليش يصارخ علي



انا مستغرب = اعصابك طيب



تنهد خالد وسكت



انا = خلنا نرجع اذا كنت تعبان



رجع شعره لورا بضيقة



خالد بهمس = اوكي



واخذ طريق الرجوع ,,,



لحظة لحظة تذكرت اليوم الاربعاء ,,, التفتت على خالد



انا = خالد ليه مارحت للرياض ,,, اليوم الاربعاء



قطب حاجبيه ورد بعصبية



خالد بعصبية = موب رايح ,,, عندك مانع



انصدمت وش فيه ذا ,,, ولأنه عصب علي عصبت عليه



انا بعصبية = لا ماعندي مانع ,,, رجعني البيت احسن من مقابل وجهك



زفر بضيق وسكت ,,, رجع رن جواله مرة ثانية ,,, ازعجني هالجوال وعصبت اكثر ,,, تجرأت هالمرة ومديت يدي وأخذت الجوال من بين رجلينه



انا بعصبية = هات اشوف ,,, انا برد



والقيت نظرة على المتصل ,,, لكن خالد سحبه مني على طول



خالد بعصبية = لا تتدخل في شي مايعنيك



سكتت منصدم ( الغالي يتصل بك ) ,,, خاله ابو عبد الله
,,, ليه مايرد عليه ,,, ليه يسكر الجوال في وجه خاله ,,, ماتوقعت انه عاق
بخاله لهالدرجة



انا منصدم = الغالي هو ابو عبد الله .؟



خالد بهمس وهو مازال معصب = مالك دخل



انا مستغرب = ليه ماترد عليه ,,, حرام عليك



سكت ومارد علي ,,, بالتالي سكتت عنه



لحظة تذكرت العم ابو عبد الله من يوم الاثنين وهو مسافر والى الحين مارجع



التفتت لخالد مرة ثانية



انا = ابو عبد الله مارجع من السفر .؟



خالد بهمس = لا



انا = هو وين سافر .؟



خالد بتنهيدة = للرياض



انا = وليه ماترد عليه .؟ مهما كان هذا خالك ويخاف عليك



مارد علي



انا = عشان كذا مارحت لاهلك لأن خالك راح لهم .؟



مازال ساكت ,,, استغربت وش فيه



وصلنا شارعنا ونزل كل واحد لبيته



وش فيه خالد اليوم عصبي ,,, و ابو عبد الله هالمسكين يتصل عليه ومطنشه ,,, بتسببلي جنون ياخالد ,,,



استغفر الله العظيم بس ,,, اروح انام احسن لي ,,, بكرة خميس لا مدرسة ولا دوام ,,, فكة



الخميس



الساعة 8 الصبح



قومني من النوم رنين جوالي ,,, القيت نظرة عليه ( صالح يتصل بك ) اففففف وش يبي ذا ,,, ماني راد خله يولّي



ورجعت انام ,,, لكن رجع الجوال يرن مرة ثانية وصالح يتصل بك



اعوذ بالله من هالنشبة



جلست ورديت عليه



انا بعصبية = وش تبي



صالح = خالد يرحم امك تعال شف هالمريض يمكن يسمع منك



انا مستغرب = هااه ,,, أي مريض .؟



صالح = خويلد



انا = وش فيه .؟



صالح = يتلوى من راسه طلبت مني عمتي اوديه المستشفى بس هالمريض عيا



انا = وابو عبد الله باقي ماجا من الرياض .؟



صالح = ابو عبد الله مايجي الا بكرة ,,, تعال شفه يمكن يسمع منك



انا = طيب يله جاي



سكرت عنه ولبست ثوبي وطلعت



ولقيت صالح يحتريني عند باب ابو عبد الله



انا = وينه .؟



صالح = تعال



رحنا للملحق ودخلت غرفته ,,, لقيت خالد منسدح على سريره وعليه بنطلون بدون فنيلة واللحاف طايح بالارض و مفرش السرير محيوس ,,,



انتبه خالد لي وهو مازال ماسك راسه



خالد بضعف ومستغرب من دخولي عليه بهالوقت = خالد !



رحت له وحطيت يدي على راسه



انا = قم اوصلك المستشفى



خالد مازال مستغرب مني = وش جابك على هالصبح .؟



انا = صالح علمني انك تعبان قم اوصلك المستشفى



التفت خالد لصالح اللي واقف بجنبي



خالد بهمس = ليه علمته .؟



صالح = عشان يفكنا منك قم اذلف للمستشفى ,,, والله لولا عمتي كان خليتك تموت بمكانك



انا = خالد قم خلني اوصلك



التفت خالد لي



خالد بألم واضح = مايحتاج بيخف الصداع الحين



تأفف صالح وقعد على السرير عند رجلين خالد



صالح = اففففف هذي كلمته من الفجر مايحتاج مايحتاج ( والتفت على خالد ) ترا ابتصل ببوك يجي ياخذك ويخلصنا منك يالمريض



ناظر خالد صالح وحسيته عصب عليه



خالد = اتصل وشف وش يجيك



صالح بعصبية = تتحدى اجل ( وطلع جواله ) انا اوريك



بغفلة من صالح رفع خالد رجليه كلهن ودفع صالح بقوة ,,, وطاح صالح بالارض بشكل عنيف



استغربت منه هالقوة رغم تعبه وتألمه ,,, كل هذي عصبية .؟



قام صالح من الارض وهو ماسك يده اللي عورته بسبب الطيحة اخذ شوي يستوعب الاهانة



اووووه بتبدا الهوشة الحين



انا = صـ صالح ماكان يقصد



وفي اقل من الثانية هجم على خالد المنسدح وركب فوقه على السرير ويضغط بركبته على صدر خالد وبدا يعطيه من هالكفوف



حاولت امسك يدين صالح



انا = لا لا صالح ,,, اتركه خالد تعبان انزل



دفعني صالح بعصبية



صالح = اذلف ان ماربيته هالمغرور



وعطى خالد كف قوي وفجأة تصنم صالح منصدم ونظره على خالد



صالح بخوف = خـ خالد ( التفت لي ) وش فيه .؟



ناظرت خالد لقيته ساكن بس انفاسه سريعة ويديه متمدده على السرير كنه مستسلم لكفوف صالح ومن ملامح وجهه كنه يتألم من شي



مسكت يده بخوف



انا = خالد قم اوديك



وانتبهت ان صالح الى الحين فوقه عصبت ودفعت صالح بقوة وطاح مرة ثانية بالارض



انا بعصبية = كله منك



والتفتت لخالد لا يكون اغمى عليه ,,, وحاولت اجلسه



انا بخوف = خالد تسمعني قم



خالد بألم = اتركني ,,, اتركوني اطلعوا مابي احد



الحمد الله المهم ماغمى عليه ,,, جلسته غصب عنه



انا بترجي = خالد لمصلحتك قم اوديك المستشفى



دفعني خالد ورجع ينسدح



خالد وانفاسه سريعة = قلتلك مايحتاج ,,, رح لبيتك ,,, رح مابي احد ,,, رح وخذ هالثور معك مابي احد اطلعوا ( ومسك راسه )



سمعت صوت حرمة تنادي صالح ,,, عرفت انها عمته ,,, راح صالح وانا مازلت واقف عند سرير خالد



انا = اكلت علاجك .؟



خالد = لا مابي اكل شي اطلع



تلفتت ادور مكان علاجه ولقيت على الطاولة اشرطة حبوب كثيرة ,,, رحت للطاولة واحترت مدري أي من هالحبوب المسكن



انا = تحتاج لمسكن ,,, اخاف يغمى عليك



ماجاني رد منه والتفتت عليه ,,, لقيته على وضعه لكن هالمرة سرحان وانظاره منصبة على السقف ,,, اخذت مجموعة من اشرطة الحبوب ورحت له



انا = ايهـ



وقاطعني دخول عمة صالح لابسة عباتها ومتغطية وواقفة عند
الباب ,,, استحيت منها مدري وين اروح والمشكلة واقفة عند الباب ماقدر اطلع
,,, بالتالي رحت بالجهة الثانية من السرير



ام عبد الله = خالد خل صالح يوديك



جلس خالد



خالد = مافيني شي



صالح = ياعمة ماعليك منه هذا بس مدلع ,,, مقومتني من الصبح وهو معند حتى خالد ماسمع منه ,,, خليه بس يذلف



ماعطته وجه



ام عبد الله = رح للمستشفى ,,, قم خلهم يودونك



خالد = مايحتاج ,,, احس احسن الحين



حاولت ام عبد الله فيه ويوم عجزت عنه طلعت ,,, ومازال صالح واقف عندنا



قلت عشان اصرفه



انا = صالح ممكن كوب ماء



راح ,,, والتفتت لخالد



انا = ايهم المسكن .؟



انسدح خالد والتفت لي



خالد = مابي مسكن ,,, بيخف من كيفه ,,, بعض الاحيان يجيني صداع ويروح بدون مسكنات



انا = بس الافضل تاخذ مهدي يريحك



خالد = تبيني آكله على جوع ,,, امس ماتعشيت ولا اكلت شي



انا مستغرب = ليه .؟



خالد = ماني مشتهي ,,, خلاص خالد خلني ,,, اطلع ابي اصير لحالي



انا = مثل ماتبي ,,, ترا ابمرك في الليل



هز راسه وانقلب على جنبه الثاني معطيني ظهره ينهي الكلام



طلعت وصادفت صالح ومعه الكوب



صرفته واشوى هو بنفسه يبي يروح ينام







•◦● بشروهـ إنيے أبرحلے منورة التوقيييع ياعسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
¬» عذبوگ ياقڷبي ≈
م ــرآقبہ ع ـــآمہ
م ــرآقبہ ع ـــآمہ
avatar

الــღــدولـــღــة : اليمن
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 2
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 1675
مــღــعدل التقيــღــم : 46
مشــღــروبك المفضــღــل : بايسون
مزاجــღــي : لحد يحاكيني
ღ SMS ღ : أطيِح , لكنْ لايجيّ ف بالِك إنّي / فشَلت ’
شِف إل مطَر ! لامِنْ طا ا ا ح ,
....................هَالدنيّا تعِيشششش
عدد الأوسمه:(1)


مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الجمعة 20 مايو 2011, 4:38 pm

كأإأإملي يا حطمووك
حمستيـني
والله الروايه مره خوبأإأل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
✿ ℓєєтηу нмк «
مشرفھ آلسۈآلف ۈآلفرفشھ «
مشرفھ آلسۈآلف ۈآلفرفشھ «
avatar

الــღــدولـــღــة : السعودية
رقــღـم الــღــعضويــღـة : 52
عــღــدد المســღــاهمـღـات : 2461
مــღــعدل التقيــღــم : 21
مشــღــروبك المفضــღــل : ببسي
مزاجــღــي : زعلانه
ღ SMS ღ : آزعَل وَلكّن الغّـلآ مِثّل مَآ هُـوّ ,,
لآن آلزعَلْ مَآله دَخَلْ بـِ آلمَحَبّه
عدد الأوسمه:(2)



مُساهمةموضوع: رد: رواية "غموض خالد" ..~   الثلاثاء 24 مايو 2011, 10:30 pm

][color=#3f9ab8][/ يعطيك العافيه غلاتي
الروايه مرره نايس


دمتي بتالق وتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية "غموض خالد" ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إمبراطورية إيلاف :: أقسام الأدب والشعر :: قسـم الروآيآتـ والقصص-
انتقل الى: